تحميل كوره اكسترا | تعرف على أهم مباريات اليوم ومواعيد ونتائج المباريات

تحميل تطبيق كوره اكسترا  .. تعد كرة القدم هي الرياضة رقم واحد في العالم التي يوجد لها متابعين بالملايين كما أنها تعد من أهم الرياضات التي لها شعبية كبيرة داخل الوطن العربي لذلك فإن متابعين رياضة كرة القدم يبحثون دائماً عن أخر الأخبار للفرق التي يشجعونها أو المنتخبات والمواعيد للمباريات وغير ذلك.

ومع الانتشار الواسع للتطبيقات والبرامج التي تقدم اخبار كرة القدم المحلية والعربية والعالمية يأتي تطبيق كوورة اكسترا كأحد أكثر التطبيقات التي لها شعبية كبيرة في جميع انحاء الوطن العربي وذلك لما يقدمه هذا التطبيق الرائع من مصداقية كبيرة ومعلومات حصرية عن كل ما يهم متابع كرة القدم في الوطن العربي.

تحميل تطبيق كوره اكسترا extra kora

تطبيق كووورة يعد من التطبيقات المميزة لعشاق رياضة كرة القدم الذي يقدم للمستخدمين كافة المعلومات عن أدق تفاصيل كرة القدم للأندية والمنتخبات التي يشجعها المتابع ويقوم بعرض المباريات بصورة مستمرة بجدول متكامل يمكن من خلاله أن يتعرف المستخدم على مواعيد المباريات وعلى القنوات الناقلة لها.

حيث أن التطبيق يهتم بعرض آخر المستجدات لمباريات كرة القدم لحظة بلحظة إلى جانب عدد كبير من الخدمات التي تتعلق بكرة القدم مثل أخر الأخبار للأندية والانتقالات بالإضافة إلى أخبار اللاعبين سواء المحليين أو العالميين وتحليل كامل للمباريات والدوريات المختلفة.

بالإضافة إلى أنه يوجد مجموعة من الاقسام الخاصة بالتطبيق التي يمكن من خلالها التعرف على الأخبار لبعض الرياضات الأخرى التي لها شعبية مثل كرة السلة وكرة اليد والكرة الطائرة والهوكي وغيرها من الرياضات بشكل مميز وبأسلوب سهل وبسيط وبمعلومات وأخبار حصرية توفر للمستخدم كل ما يبحث عنه في الوقت الحصري.

كووورة  اكسترا extra kora
كووورة  اكسترا extra kora

نبذة عن تطبيق Kooraextra

تحميل تطبيق كوره اكسترا  .. يعد تطبيق كووورة من التطبيقات المميزة فهو يعد الموقع الرياضي رقم واحد داخل الوطن العربي وفي الشرق الأوسط الذي يمكن الحصول عليه على جهاز الهاتف المحمول وامتلاك الأخبار الحصرية لكرة القدم بشكل رائع وبأسلوب مفهوم خاصة أن القائمين على التطبيق يملكون خبرات كبيرة في هذا المجال.

حيث ان تطبيق كوره اكسترا لا يهتم فقط بالرياضة العربية ولكنه من التطبيقات التي يمكن أن تنقل للمستخدمين آخر الأخبار المستجدات لأكبر الدوريات في العالم مثل الدوري الاسباني والدوري الإنجليزي والألماني والايطالي والفرنسي والعديد من الدوريات المحلية والعربية بشكل مميز.

إلى جانب أن التطبيق يتضمن مجموعة كبيرة من الفيديوهات واللقطات الحصرية التي تنقل بشكل مميز وشيق كل ما هو جديد في عالم كرة القدم بشكل يجعل التطبيق في الوقت الحالي أحد أهم التطبيقات المميزة التي يمكن من خلالها التعرف على الكثير من التفاصيل الدقيقة لكرة القدم والاحصائيات والأرقام الحصرية.

أهم الخدمات التي يقدمها كوره اكسترا – extra kora

يقدم تطبيق كووورة اكسترا مجموعة كبيرة من الخدمات التي تم تقسيمها بشكل مميز في عدد من التصنيفات والأقسام التي تسهل على المستخدم الوصول إلى الخدمة او المعلومة التي يبحث عنها بشكل سهل وسريع حيث أن أهم الخدمات التي يتم تقديمها من خلال التطبيق هي:

الأندية

سوف يجد المستخدم خلال هذا التطبيق جميع الأندية والفرق المحلية والعربية والعالمية ومن خلال الدخول على الفريق الذي يرغب المستخدم في التعرف على معلومات عنه سوف يجد المستخدم كافة البيانات سواء عن تاريخ النادي بالكامل أو عن الأخبار الحصرية للنادي والمباريات القادمة له واللاعبين بأدق التفاصيل التي يمكن أن تهم المستخدم.

- الإعلانات -

البطولات

سوف يجد مستخدم التطبيق كافة البطولات المحلية والعربية والعالمية على التطبيق سواء بطولات الدوري والكأس أو البطولات الإقليمية والعالمية مثل بطولة الدوري الأوروبي كما أن التطبيق يتضمن كافة المعلومات والأخبار الحصرية عن بطولات المنتخبات المختلفة مثل بطولة كأس العالم أو بطولة الأمم الأوروبية أو بطولة الأمم الأفريقية أو غيرها من البطولات.

الأهداف

لعشاق مشاهدة الأجوال سوف يوفر تطبيق كورة اكسترا دائماً الأهداف بشكل حصري لجميع البطولات والأندية واللاعبين حيث يمكن من خلال الدخول على تصنيف الأهداف مشاهدة فيديوهات لجميع الأهداف وكافة المباريات اليومية.

أهم المباريات

من خلال هذه الخدمة سوف يتمكن مستخدمي تطبيق كورة اكسترا من التعرف على أهم المباريات التي تقام اليوم وتوقيت المباريات وأهم المعلومات عن هذه المباريات بالكامل بشكل منمق بمناسب للجميع بالإضافة إلى أنه يمكن التعرف على مباريات أمس ونتائج المباريات وكافة المعلومات عن هذه المباريات مثل الفريق الفائز واللاعبين الذين احرزوا الأهداف واللاعبين الذين حصلوا على انذارات وغير ذلك من المعلومات التي يهتم بها محبي كرة القدم.

حمل أيضًا برنامج: تنزيل تطبيق ترجمة بالتصوير و شرح الاستخدام للإندرويد والإيفون

extra kora
extra kora

الأخبار الحصرية

تتضمن الواجهة الرئيسية لتطبيق كوره اكسترا أهم الأخبار الحصرية سواء للفرق أو الأندية او اللاعبين كما يمكن من خلال النقر على خيار الأخبار أن يتم الدخول على الاخبار بشكل موسع كما أن هذه الأخبار يتم كتابتها من خلال مجموعة من الأشخاص المتخصصين في كتابة الخبر بشكل مميز بحيث يستطيع الجميع فهمه.

القنوات

من خلال هذا التصنيف سوف يجد المستخدم مجموعة كبيرة من القنوات الرياضية الشهيرة والمعروفة والتي يمكن متابعتها على التطبيق بالإضافة إلى أنه يمكن مشاهدة المباريات بث حصري على هذه القنوات من خلال التطبيق خاصة أن الميزة الأهم ان التطبيق يدعم هذه القنوات بالعديد من الجودات وبالتالي لن يشعر المستخدم أثناء متابعة هذه القنوات بأي انقطاع أو أي تشويش في البث المباشر إلا فيما ندر.

أهم مميزات تطبيق كوره اكسترا

يعد تطبيق كووورة من التطبيقات العالمية التي تتمتع بعدد كبير من المميزات التي تجعل التطبيق من أكثر التطبيقات التي يتم تحميلها على أجهزة الهواتف المحمولة من أهم هذه المميزات:

  • يتميز التطبيق بأنه تطبيق مجاني يمكن تنزيله على أجهزة الهواتف المحمولة بدون أن يتم دفع أي أموال.
  • كما أن التطبيق يتميز بالواجهة الكلاسيكية سهلة الاستخدام التي لا تتضمن أي تعقيد وبالتالي يمكن فهم التطبيق من جانب أي شخص.
  • يقدم التطبيق جميع مواعيد المباريات لليوم إلى جانب مباريات الغد مع نبذه مختصرة عن هذه المباريات وعن مباريات أمس.
  • بالإضافة إلى أن التطبيق يتميز بالحجم الصغير الذي لا يتطلب مساحة تخزينية كبيرة على جهاز الهاتف المحمول حيث أن حجم التطبيق لا يتخطى 10 ميجا بايت.
  • كما أن التطبيق يتضمن مجموعة من الأقسام التي تلبي الاحتياجات لكافة محبي وعشاق رياضة كرة القدم.
  • بالإضافة إلى أنه يمكن الاستفادة من خاصية الاشعارات التي توفر للمستخدم بمجرد الاشتراك فيها الحصول على المعلومات الحصرية في لحظتها.
  • كما يمكن ضبط التطبيق على الفريق الذي يشجعه المستخدم بحيث أن الاشعارات تكون مخصصة بأي أخبار جديدة عن الفريق.
أهم مميزات تطبيق كوره اكسترا
أهم مميزات تطبيق كوره اكسترا

تنزيل تطبيق كوره اكسترا

تطبيق كووورة تطبيق يمكن تنزيله على جميع اجهزه الهواتف المحموله سواء اجهزه المحموله التي تعمل بنظام الاندرويد او اجهزه الابل حيث يبلغ حجم التطبيق على اجهزه الاندرويد حوالي 10 ميجا بايت اما على اجهزه الابل يبلغ حوالي 60 ميجا بايت.

ويمكن تنزيل التطبيق من خلال الدخول على المتجر على الكتروني المناسب لنوع الجهاز الخاص بالمستخدم بالاضافه الى انه يمكن النقر على رابط التحميل الموجود في الاسفل والذي سوف يمكن المستخدم الى صفحه التحميل الخاصه بنوع الجهاز المستخدم

- الإعلانات -

Kora extra

شاهد المزيد من تحميل تطبيقات

أضف تعليق