Kojima يكاد أن يعتزل تطوير الألعاب في عام 2020 بسبب مشكلة صحية

ما فعله كوجيما حقًا بعد وعكته الصحية؟

مؤخرًا كشف المخرج المخضرم Kojima أنه يعمل على لعبة «تجسس وأكشن» بعنوان Physint حصريًا على PlayStation، الأمر الذي حمس الكثير من عشاق ألعاب كوجيما رغم أن هذه اللعبة قد تكون لعبة لجهاز PS6 وليس PS5.

إعلانات

لكن الأمر الذي قد لا يعرفه الكثير من اللاعبين بأن كوجيما فكر قبل 4 سنوات باعتزال وترك مجال تطوير الألعاب، حيث كشف هيديو كوجيما خلال حلقة جديدة من برنامجه HideoTube على يوتيوب بأنه في 2020 تعرض لوعكة صحية قوية أثناء الوباء عندما أصيب بمرض شديد لدرجة أنه اضطر إلى إجراء عملية جراحية وحتى كتابة وصية.

“لقد مرضت في عام 2020. كان ذلك أيضًا أثناء الوباء، لذلك كنت مريضًا ومعزولًا خلال كل ذلك. حتى أنني أجريت عملية جراحية. وفكرت: “لم يعد بإمكاني ذلك”. كنت في أدنى مستوياتي وشعرت أنني لا أستطيع العودة إلى صنع الألعاب. لقد كتبت وصية أيضا. وفي تلك اللحظة أدركت أن الناس يموتون. لكنني بلغت الستين من عمري العام الماضي. سأبلغ السبعين من عمري خلال 10 سنوات. أتمنى ألا أتقاعد أبدًا.

ومع ذلك، إذا كان اللاعبون يرغبون في ذلك كثيرًا، أعتقد أنه يجب علي تغيير أولوياتي قليلاً. ما زلت أرغب في القيام بأشياء جديدة، لكنني قررت أن أصنع لعبة أكشن تجسس. أتلقى العديد من الطلبات من هوليود لصناعة الأفلام، لكنني أرفضها. ولأن لدي شركتي الخاصة الآن، لا أستطيع أن أغادرها لمدة عام أو عامين لأقوم بصناعة فيلم. سوف تنهار الشركة. لقد كنت في موقف صعب.

“وتحدثت مع غييرمو ديل تورو حول هذا الموضوع. وقال: “يا هيديو، ما تصنعه هو فيلم بالفعل”. استمر كما أنت.‘ أنقذتني كلماته. “وبما أننا سنعمل مع العديد من المبدعين في هذا المجال، على الرغم من أن الناتج عبارة عن لعبة، فلن يكون مختلفًا كثيرًا عن الأفلام.”

إنه وقت مزدحم لكوجيما، الذي يعمل على Death Stranding 2، وOD لشركة Microsoft، وPhysint لشركة Sony. هناك أيضًا فيلم Death Stranding بدون عنوان قيد الإنتاج.

تحدث المقال عن المخرج Hideo Kojima وعمله على لعبة جديدة بعنوان Physint حصريًا على PlayStation. يكشف المقال أن Kojima كان قريباً من الاعتزال وترك مجال تطوير الألعاب بعد أن تعرض لوعكة صحية خلال وباء عام 2020 وقام بكتابة وصية، ولكن تحدث مع المخرج غييرمو ديل تورو الذي شجعه على الاستمرار وأخبره بأهمية عمله. يذكر المقال أنه يعمل أيضًا على لعبة Death Stranding 2 وOD لشركة Microsoft، بالإضافة إلى فيلم Death Stranding بدون عنوان قيد الإنتاج.

إعلانات