تعرف على اخر تسريبات وصور هاتف Honor 20

المواصفات المتوقعة لهاتف honor 20
0 128

بعد فترة كبيرة من التكهنات والتسريبات ،يبدو أن الصورة النهائية من المواصفات الكاملة لهاتف honor 20 باتت أقرب مما نتصور، حيث ظهرت صور حقيقية للهاتف، بالاضافة إلى اختبارات الاداء حيث يأتي الهاتف بتصميم أنيق وعتاد قوى، بالاضافة الى بعض التحسينات فى التصميم والتى سنتعرف عليها بالتفصيل.

تصميم هاتف Honor 20

كعادة شركة Honor فان هواتفها تأتي بتصميمات استثنائية وانيقة الى اقصى درجة، ويبدو من الصور المسربة أن الهاتف يأتي من الزجاج فى الواجهة الخلفية، مع 4 كاميرات خلفية ولا يوجد مستشعر بصمة فى الجهة الخلفية.

من الجهة الامامية نجد شاشة كاملة بحواف صغيرة جدا، ولا يوجد “نوتش”.

الكاميرا الامامية توجد فى اقصى يسار الشاشة من الأعلى على غرار هاتف samsung Galaxy S10 ولكن في الجهة المقابلة.

كاميرا هاتف Honor 20

أفادت التسريبات ايضا بوجود 4 كاميرات من الخلف الاولى والاساسية بدقة 48 ميجابيكسل والثانية بدقة 16 ميجابيكسل مخصصة لالتقاط صور عريضة wide-angle، أما الكاميرا الثالثة والرابعة بدقة 2 ميجابيكسل إحداهما مخصصة لخاصية العزل.

أفادت التسريبات بوجود تحسينات كبيرة في الكاميرا الخاصة بالجهاز أهمها فتحة العدسات والتثبيت البصري.

اما الكاميرا الامامية فمن المتوقع ان تكون بدقة 32 ميجابيكسل بفتحة عدسة F2.0.

شاشة هاتف Honor 20

الشاشة بحجم 6.26 بوصة من نوع IPS LCD بدقة عرض 2340*1080 بيكسل، بكثافة بيكسلات 412 بيكسل لكل بوصة بالشاشة.

بالنسبة لألوان الهاتف فعلى حسب الصور المسربة يظهر بلونين فقط وهو اللون الاسود واللون الازرق.

بالنسبة للبصمة فلا يظهر اى مستشعرات بصمة الهاتف فى الجهة الخلفية أو مدمجة داخل الشاشة. ومن المتوقع أن يكون مستشعر للبصمة مدمج بزر “الباور”.

المواصفات الداخلية للهاتف honor 20

استعانت شركة honor المعالج Kirin 980  وهو نفس المعالج المستخدم في هاتف شركة هواوى الرائد Huawei P30، وهو واحد من افضل المعالجات الموفرة للطاقة فهو مصنع بتقنية 7 نانومتر موفرة جدا للطاقة و البطارية.

اما المعالج الرسومى فهو من نوع Mali-G76 GPU  مع ذاكرة داخلية 128 جيجابايت ورام بحجم 6 جيجابايت، ومن المتوقع وجود اصدار اخر بحجم رام 8 جيجابايت.

البطارية من المتوقع أن تكون بحجم 3750 ملي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 22.5 وات. وكانت قد صدرت تسريبات سابقة أن الهاتف سيأتي ببطارية 3650 ملى امبير.

اختبارات الاداء لهاتف Honor 20

بالنسبة لاختبارات الأداء الخاصة بالهاتف فإنه يأتي بأحدث انظمة تشغيل الاندرويد وهو اندرويد باى 9.0 بواجهة تشغيل شركة هواوي EMUI 9.0.

وقد حقق الهاتف فى اختبار جميع الانوية 9,709 أما بالنسبة لكل نواة على حدة فقد حقق رقم 3,278 وهى نتائج جيدة تقارب هاتف Huawei P30.

ومن المنتظر الإعلان الرسمى عن الهاتف يوم 21 مايو 2019 حيث سيتم الاعلان عن المواصفات الكاملة والنهائية للهاتف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.