تحميل تطبيق Hi Translate أحدث اصدار | أفضل بديل لمترجم جوجل

تحميل Hi Translate

0 2٬179

تستطيع الأن عزيزي القاريء أن تحميل تطبيق Hi Translate الأشهر والأفضل من أجل الترجمة. فإن كنت من هؤلاء الذين يتعلمون اللغة الانجليزية، أو تريد ترجمة خبر ما لتتعرف على المستجدات فيما يخص كل ما حولك من أحداث متلاحقة، وتريد معرفتها من خلال الأخبار الانجليزية أو الأخبار بأي لغة أخرى، فعليك بتطبيق هاي ترانسليت. فهو افضل تطبيق في هذا المجال، ولا غنى عنه على جهازك الاندرويد أو الايفون.

هناك العديد من التطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاي أو أب ستور. وبالطبع فليس كلها مفيد بالنسبة لك، وعليك عزيزي القاريء أن تنتقي جيدا ما تود حفظه وتثبيته على جهازك الاندرويد أو الايفون. وأنا اعدك يا صديقي أنك لن تندم أبدا على تحميل برنامج Hi Translate. فمن منا لا يحتاج إلى تعلم اللغات ولا سيما اللغة الانجليزية. وفي هذه الحالة ستحتاج حقا إلى برنامج مترجم محترف مثل hi translate. فهيا نتعرف عليه عن كثب.

Hi Translate

كيف تستخدم برنامج Hi Translate؟

بداية البرنامج

بداية البرنامج

في البداية، يعطيك برنامج هاي ترانسليت صفحة ترحيبية يعرفك من خلالها على الغرض الرئيسي منه. حيث يتمتع البرنامج بالميزة التي يجتاجها العديد من الطلاب والموظفين وحتى أصحاب الأعمال الحرة ورجال الأعمال. فلا غنى عن التعامل مع اللغات الأخرى بخلاف لغتك العربية الأم. حيث يمكنك الدخول على التطبيقات الأخرى وترجمة اي كلمة أو عبارة أو نص بداخل كل تطبيق، وبالطبع ستحتاج هذه الميزة مع تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وانستجرام وغيرها. وهذا بالطبع ينقلنا على الصفحات والمواقع الاخبارية التي لم تعد هنا مشكلة في معرفة كافة التفاصيل من خلالها مع تطبيق Hi Translate.

الصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية 

لا يوجد شخص لا يحتاج إلى تعلم اللغة الانجليزية لأغراض عديدة منها غرض الهجرة أو التعلم أو الوظائف وغيرها. لذلك، لابد أن تحمل على هاتفك تطبيق hi translate. فهو افضل تطبيق للترجمة من المواقع أو المنصات المختلفة بأكثر من طريقة. ويترجم النصوص بشكل سليم من حيث تراكيب الجمل وغيرها. وتحتوى الصفحة الرئيسية للبرنامج على قائمة عرضية في اسفلها في المنتصف تتكون من ثلاثة عناصر. فالعنصر الأول الموجود في جهة اليسار والذي ستجده متاح أمامك تلقائيا. ومن خلاله تستطيع تحديد لغتك الأصلية التي تريد الترجمة إليها، وأيضا تحدد اللغة التي تريد الترجمة منها. واستكمالا لعناصر القائمة العرضية في الأسفل، ستجد جزء خاص بالترجمة عن طريق الكتابة سواء كلمة أو عبارة أو نص. وأيضا قسم أخر خاص باعدادات التطبيق وضبط بعض العناصر به بما يتفق مع رغباتك.

قاموس بدون انترنت

 قاموس بدون انترنت

قد تجد أن أهم ما يميز تطبيق u-dictionary هو أنه تطبيق مجاني يمكنك استخدامه اوفلاين، ولا تحتاج إلى الاتصال بشكل دائم بالانترنت. حيث يمكنك الاستفادة من معظم مميزاته بدون الحاجة للانترنت. وهذا ما تجده ايضا في تطبيق Hi Translate. حيث تستطيع أولا ومع اتصالك بالانترنت أن تحمل القاموس أو اللغة التي تريد الترجمة إليها، ويمكنك في هذه الحالة ترجمة ما يحلو لك من اللغات بما يتوافق مع اهتماماتك أو إن كنت تتعلم لغة جديدة. فستجد أن اللغة الانجليزية هي اللغة الاساسية للتطبيق وتم تحميلها من قبل التطبيق ولن تحتاج تحميلها. ولكن يمكنك تحميل اللغة العربية أو الصينية أو الهندية أو اللغات الشرق آسيوية والأوروبية أو غيرهما. وحمل كل ما تريد من لغات، وكل لغة من هذه اللغات يتم تحميلها في غضون لحظات. ومن هنا تبدأ الاستمتاع بميزة الاوف لاين المتوفرة في تطبيق هاي ترانسليت. حيث يمكنك أن تترجم من وإلى هذا اللغات التي قمت بتحميلها بالإضافة إلى اللغة الانجليزية بدون الحالة إلى الاتصال بشبكة الانترنت.

الترجمة في تطبيق Hi Translate

الترجمة في تطبيق Hi Translate 

جئنا هنا للميزة الاساسية التي يتميز بها التطبيق الذي نتحدث عنه في هذا المقال. حيث تستطيع عزيزي القاريء أن تدخل على الايقونة الموجودة في اسفل الشاشة الرئيسية له في المنتصف، والتي تتميز باللون الازرق ومكتوب بها حرف الـA الكبير والصغير. وعندما تنقر عليها تنتقل إلى صفحة أخرى بها مربع حواري مجهز للكتابة عليه. ولكن قبل أن تكتب الجملة أو الكلمة أو النص الذي تود ترجمته عليك أولا تحديد اللغة التي تريد الترجمة منها، وهي اللغة صاحبة النص الذي ستدخله في المربع الحواري، وأيضا تحدد اللغة التي تريد الترجمة إليها.

وبمجرد ادخال النص عن طريق الكتابة أو نسخه من اي منصة أخرى ولصقه على المربع الحواي. سوف تجد أن النص تم ترجمته. وكما ترى في المثال في الصورة أعلاه، تجد كلمة مريض مكتوبة في المربع الحواي، وقد تم ترجمتها بطريقة صحيحة في الصفحة البيضاء بالاسفل إلى اللغة الانجليزية. كما يمكنك أن تسمح لهاي ترانسليت أن ينطق الكلمة أو النص بشكل صحيح، أو نسخ النص ليتم لصقه في اي منصة تواصل إجتماعي أو غيرها.

Hi Translate يترجم نصوص كاملة

Hi Translate يترجم نصوص كاملة

كما ترى في الصورة أعلاه، أن هذا التطبيق له القدرة الفائقة على ترجمة قطع نصية بالكامل. ولكن ما يتبادر لذهنك الأن وأنت تقرأ هذا الكلمات، أن هذه الميزة متوفرة في قواميس كثيرة مثل مترجم جوجل، ولكن مع تطبيق hi translate، تجد أن الجمل مرتبة ومركبة بشكل صحيح جدا وكأن مترجم بشري هو من قام بترجمتها وكتابتها كما هو مبين في الصورة أعلاه.

تحميل تطبيق Hi Translate للاندرويد والايفون

قدما لك عزيزي القاري شرحا كافيا ووافيا عن تطبيق الترجمة الأول في الاندرويد والايفون هاي ترانسليت. ونأتي هنا لتحميل التطبيق. قم الأن بتحميله بالنقر على الرابط المناسب لك من الرابطين في اسفل

80%
Awesome

تحميل تطبيق Hi Translate أحدث اصدار | أفضل بديل لمترجم جوجل

  • Design

Hi Translate

كُن أول من يضع تعليق!