Helldivers 2 تجذب أعداد لاعبين تفوق ألعاب PlayStation PC المجتمعة

لعبة Helldivers 2 تحقق نجاحاً مدوياً

أصبحت لعبة Helldivers 2 ناجحة للغاية بمجرد إطلاقها، حيث بلغت مبيعاتها مليون نسخة عالمياً. وعلى منصة الحاسب الشخصي وصل عدد اللاعبين إلى 255 ألف لاعب في نفس الوقت.

إعلانات

Helldivers 2 تطارد الشهرة

تبدو Helldivers 2 وكأنها تتابع غزو العوالم الجديدة، حيث تفوقت بشكل مذهل على لعبة Destiny 2 من حيث عدد اللاعبين في نفس الوقت واتجهت نحو شعبية لعبة Palworld. ولا ننسى أيضاً أن لعبة Arrowhead تمكنت من التفوق على كل ألعاب PlayStation المتاحة على Steam.

إنجازات مخيبة للآمال

لقد أكدت شركة Arrowhead أنها تعمل بجد خلال عطلة نهاية الأسبوع لحل مشاكل الخادم المستمرة، ولكن يبدو أنها تواجه صعوبات في زيادة السعة لاستيعاب عدد اللاعبين الكبير الذين يحاولون الولوج في نفس الوقت.

الانتصار الساحق

Helldivers 2 تمكنت من تحقيق نجاح كبير حتى بعد التحديثات الأخيرة، وظلت قائمة الألعاب الخاصة بشركة PlayStation Studio المتاحة على Steam تتكون من العديد من الألعاب المشهورة مثل Horizon Zero Dawn، Days Gone، God of War، وغيرها من الألعاب الشهيرة، لكن لعبة Arrowhead الجديدة تمكنت من هزيمتهم جميعاً.



تحقق لعبة Helldivers 2 نجاحًا مدويًا بعد بيع مليون نسخة عالميًا ووصول عدد اللاعبين المتزامنين على ستيم إلى أكثر من 255 ألف لاعب. اللعبة تقترب من الشعبية التي حققتها Palworld وتفوقت على Destiny 2. وقد أكد Arrowhead أنهم يعملون على تخفيف مشكلات الخادم المستمرة، لكنهم لا يزالوا يواجهون صعوبات في السعة.

إعلانات