Gotham Knights يتجاوز Suicide Squad في عدد اللاعبين المتزامنين!

تقييم لعبة Suicide Squad و Gotham Knights بعد إطلاقهما

أصدقائي الأعزاء، لقد حان الوقت لمراجعة لعبة Suicide Squad، أحدث عمل من Rocksteady، والتي لم تحقق النجاح المأمول، بينما لاحظنا أن لعبة Gotham Knights قد تفوقت عليها من حيث أعداد اللاعبين على Steam.

على الرغم من وصول عدد اللاعبين لـ 13,459 في يوم الإطلاق، إلا أنه انخفض بشكل كبير ليصل أقل من 1000 لاعب في الأسبوع الماضي. ومن جهتها، شهدت Gotham Knights وصول عدد قليل أكثر من اللاعبين خلال الأسبوع الماضي، حيث بلغ متوسط اللاعبين 881 يوميًا مقابل 754 في لعبة Suicide Squad.

إعلانات

هل تعود لعبة Suicide Squad إلى الحياة بدعم اللاعبين؟

لم يحقق فريق Warner Bros Games النجاح المطلوب بلعبتهم حتى الآن، مما يثير التساؤلات حول مستقبل اللعبة. هل ستستمر الدعم المستمر من اللاعبين في إعادتها إلى الساحة مرة أخرى، أم أنها فشلت بشكل نهائي؟ نريد سماع آراءكم في قسم التعليقات أدناه.

تحدث المقال عن فشل لعبة Suicide Squad تجاريًا ونقديًا، حيث لم تتمكن من تحقيق النجاح المرتجى وتفوقت عليها لعبة Gotham Knights في أعداد اللاعبين المتزامنين على Steam. كان عدد اللاعبين المتزامنين لـ Suicide Squad منخفضًا بشكل ملحوظ خلال الأسبوع الماضي، وصار أقرب إلى عدد اللاعبين المتزامنين لـ Gotham Knights. يتساءل المقال عما إذا كان يمكن لدعم اللعب المستمر إعادة Suicide Squad للطريق الصحيح.

إعلانات