تسريبات هاتف جوجل بيكسل 5 الجديد | أهم المميزات والمواصفات Google Pixel 5

0 62

تتحدث الكثير من المصادر والاخبار هذه الأيام عن هاتف جوجل الأحدث التي تنوي الشركة العملاقة أن تغزو به الأسواق، وهو هاتف Google Pixel 5. حيث تحدثت التسريبات عن اللون الجديد الذي يحظى به هذا الهاتف مع ظهور الكثير من الصور التي توضح تصميم والوان الهاتف من زوايا مختلفة من الامام ومن الخلف أيضا.

ويمتع هاتف Google Pixel 5 بلون جديد قلما يكون متوفرا في الهواتف الذكية عامة، وهو لون الأخضر لون نبات النعناع والذي تم وضعه بطريقة سلسة مريحة للعين في خلفية الهاتف، وهذا على حسب ما ذكرته التسريبات من خلال الصور المسربة. كما أن الهاتف سوف يدعم شبكة الجيل الخامس “5G” للاتصالات والانترنت.

Google Pixel 5

وقد تم تصميم خلفية الهاتف بحيث يكون مقاوما لبصمات الأصابع حتى لا تظهر عليه. كما أكدت التسربات على أن جوجل احتفظت بقاريء البصمات في الخلف كعادتها في كل هواتفها السابقة.

وسوف تصدر جوجل هاتفي Google Pixel 5 وبيكسل 4a 5G. وسوف يبدئان في اجتياح الاسواق يوم 30 سبتمبر المقبل. ويأتيا الهاتفين معا بمعالج سناب دراجون 765G. كما أوضحت التسريبات أنه على ما يبدو أن يأتيا الهاتفين بنفس الكاميرا في الأمام وفي الخلف أيضا. ولكن الاختلاف الملاحظ بينها سوف يكون في حجم ودقة الشاشة. فبالنسبة لهاتف Google Pixel 5 سيكون بشاشة بحجم 6.0 بوصة ومعدل تحديث الشاشة سيكون بمقدار 90 هيرتز واضاءة الشاشة ستعتمد على تقنية OLED. أما بالنسبة لهاتف جوجل بيكسل 4a 5G، فقد ذكرت التسريبات أنه سوف ياتي بشاشة بحجم أكبر نسبيا “6.2 بوصة” بينما معدل تحديث الشاشة سوف يكون بمقدار  60 هيرتز أقل من الهاتف الأخر.

كُن أول من يضع تعليق!