تحميل تطبيق google chrome apk للاندرويد والايفون

1 302

نتحدث في هذه المقالة عن تحميل تطبيق google chrome apk للاندرويد والايفون. ونسخة الAPK هي نسخة مخصصة لأجهزة الاندرويد. ولكن، سيتم اضافة رابط للايفون ايضا. وهنا عزيزي القاريء نتحدث عن واحد من افضل محركات البحث إن لم يكن افضلهم على الطلاق. وهو محرك البحث جوجل. وجوجل يعتبر من أخف متصفات الانترنت واقلها مساحة، بما يعنيأنه ملائم لجميع أجهزة التابلت والهواتف الذكية التي تعمل على نظام الاندرويد والIOS.

لذلك، نقدم لك تحميل تطبيق google chrome apk للاندرويد والايفون. ولكن لم ينسى موقع موبي سي أن يقدم لك الكثير من المقالات التي تمدك بالتطبيقات والالعاب ومراجعات للهواتف وغيرها من الاشياء التي تخص عالم الموبايل. وانصحك أن تطلع على قسم تحميل برامج اندرويد. فستجد به أجدد وأقوى التطبيقات التي حتما ستحتاج إليها على هاتفك. ومن ضمن هذه التطبيقات ستجد تطبيق VivaVideo، وهو يعد من أشهر تطبيقات تحرير الفيديو لصناعة أقوى الفيديوهات لمشاركتها على منصات عديدة مثل اليوتيوب وفيسبوك وتيك توك وغيرها. وأدعوك أن تابعمعنا في هذا المقال شرحا كافيا ووافيا لجوجل كروم.

جوجل


شرح استخدام تطبيق Google Chrome apk

شرح لأبرز اعدادات و مميزات متصفح جوجل الإصدار الأخير الذى يمكنك تحميله من خلال متجر جوجل بلاى و يمكنك ايضاً تحميله من خلال رابط APK مباشر مرفق في هذا الموضوع.

جوجل

اختيار الصفحة الرئيسية لتطبيق جوجل كروم

حمل تطبيق جوجل كروم نسخة apk. وستجد روابط التحميل في أسفل هذا المقال. وفي البداية، إنقر على ايقونة التطبيق التي تظهر عندما تتم عمليتي التحميل والتثبيت. وإذا لم تكن هذه هي المرة الأولى في استخدام التطبيق على هاتفك، فسوف يظهر لك أخر ما قمت بفتحه مسبقا كما هو مبين في الصورة أعلاه. ستلاحظ ايقونة آخرى، تجدها في قمة شاشة التطبيق في جهة اليسار على شكل بيت.

وهذه الايقونة إذا نقرت عليها ستجعل الصفحة الحالية هى الصفحة الرئيسية في البرنامج. أي عندما تفتح التطبيق فيما بعد تظهر لك هذه الصفحة دائما حتى تختار غيرها أو تبقيها على حسب رغبتك.

جوجل

القائمة الرئيسية في برنامج google chrome

في هذه القائمة الكثير والكثير من المميزات. ففي أول القائمة تجد خمسة ايقونات متجاورين. حيث تجد الأولى على شكل سهم، وهي التي تعطيك الصفحة السابقة. والثانية على شكل نجمة، وهي التي تضيف الصفحة الحالية إلى الصفحات المفضلة لديك. أما الثالثة فهي على شكل سهم يشير إلى أسفل، فإذا نقرت عليها فسوف تحمل الصفحة الحالية وتتمكنمنفتحها في حالة عدم الاتصال بالانترنت.

وبالنظر إلى الايقونة الرابعة، فهي المسئولة عن عرض المعلومات عن الصفحة الحالية. أما الخامسة والآخيره، فهي التي تقوم باعادة تحميل الصفحة في حالة انقطاع النت وعودته مره آخرى، أو لتجديد المعلومات بها. وأسفل هذه الايقونات تجد محتويات تطبيق جوجل كروم. وهنا يمكنك فتح علامة تبويب جديدة أو فتح الصفحات المفضلة أو سجل الصفحات والمواقع التي تم فتحها وأشياء أخرى كثيرة تستطيع الاستفادة منها. هيا بنا نتعرف على أهمها.

جوجل

فتح علامة تبويب جديدة New Tab

في تطبيق Google chrome، يمكنك فتح أكثر من موقع دون غلق الموقع الحالي. وذلك عن طريق ايقونة New Tab. وهنا تظهر لك صفحة جديدة يمكنك من خلالها فتح اي موقع تريد. كما تجد بها ترشيحات من الصفحات التي تفتحها كثيرا. ويمكك اضافة اي موقع تريد لهذه الصفحة لسهولة الوصول إليه. وإذا نزلت لأسفل الصفحة ستجد أخبار ومقالات من المواقع التي تفتحها كثيرا. حيث يعرض لك التطبيق أحدثها أولا بأول.

جوجل كروم

ايقونة Bookmarks

في بداية شرح تطبيق جوجل كروم، ذكرت لك عزيزي القاريء ايقونة النجمة الموجودة ضمن أيقونات القائمة الرئيسية لتطبيق google chrome. وإذا نقرت عليها ستضيف الموقع الحالى إلى المواقع المفضلة لديك. ولكن، ماذا تفعل إذا أردت أن تفتح هذه المواقع؟ وهذا السؤال تجيب عليه قائمة البوك ماركس. وهي القائمة التي تحتوى على المواقع التي أردت أنت أن تحتفظ بها لترجع لها فيأي وقت تريد دون الحاجة لإعادة البحث عنها.

جوجل كروم

ايقونة History

ولكن، ماذا لو أردت أن تفتح كل المواقع والصفحات التي قمت بفتحها مسبقا؟ فقد يكون هناك موقع ما تريد الرجوع إليه ولكنكلم تضمة إلى قائمة المواقع المفضلة؟ فهل لا يوجد سبيل للوصول إليه؟ بالطبع لا. فستجده حتما في قائمة الهستوري التي تحتوى على كل المواقع والصفحات التي قمت بفتحها مسبقا. ولكن، إذا كان موقعك الذي تبحث عنه كان منذ يوماأو إثنين مثلا، فابحث عنه عن طريق تاريخ اليوم الذي فتحته فيه. وستجد المواقع هنا مرتبه في قوائم اصغر على حسب التاريخ.

وبالنظر إلى باقي محتويات القائمة الرئيسية. فستجد ايقونة تظهر لك الملفات التي قمت بتحميلها عن طريق جوجل كروم. وايقونة آخرى لترجمة الصفحة الحالية إلى اللغة التي تريدها، ولكن يوجد بعض الصفحات غير خاضعة لهذه الميزة. كما يمكنك مشاركة الصفحة الحالية عبر وسائل التواصل الاجتماعي. أو إذافة الصفحة إلى شاشة الهاتف الرئيسية لتفتحها مباشرة بعد ذلك دون النقر على التطبيق ذاته. بالإذافة إلى اماكانية ضبط اعدادات التطبيق.

جوجل كروم

ايقونة Help & Feedback

في آخر القائمة الرئيسية، ستجد ايقونة Help & Feedback. وهذه الايقونة تقدم لك اجابات على كثير من الاسئلة التي قد تتبادر إلى ذهنك. وهذه الاسئلة على هيئة روابط إذا نقرت عليك تدخل على مقالات في الاجابات. ومن هذه الاسئلة تجد كيفية مسح الهستوري وكيفية ازالة بيانات المتصفح وكيفية تحميل ملف من خلال Google Chrome apk. وغيرها من الأسئلة الشائعة.

جوجل كروم

وهنا نصل إلى ختام شرح تطبيق جوجل كروم نسخة apk. ونتحدث هنا عن ايقونة صغيرة في قمة شاشة التطيسق على هئية مربع صعير به رقم علامات التبويب التي قمت بفتحها. وهنا يمكنك التنقل بين المواقع التي فتحتها على اكثر من علامة تبويب بسهولة ويسر.


تحميل تطبيق Google Chrome APK

قدمنا لك عزيزي القاريء شرحا كافيا ووافيا لتطبيق جوجل كروم بنسخة apk المخصصة للاندرويد. وبينا في الشرح أهم مميزات التطبيق من حيث سهولة الوصول للموقع الذي تريده وأيضا حفظ المواقع الهامة في قائمة خاصة والرجوع لأي صفحة قمت بفتحها مسبقا. فهومليء بالمميزات التي تسهل عليك الاتصال بالمواقع والموضوعات التي تبحث عنها. كما نقدم لك الروابط التالية لتتمكن من تحميلع على جهازك سواء كات تابلت أوهاتف ذكي.

تحميل جوجل كروم apk تطبيق متصفح انترنت سريع و آمن وصاحب أكبر شعبية، ابدأ الان في تنزيل google chrome apk الإصدار الاخير للاندرويد و الايفون.

80%
Awesome

تحميل تطبيق google chrome apk للاندرويد والايفون

  • Design

google chrome apk

تعليق 1
  1. الحميد يقول

    قم بتحميله شكرا لكم

كُن أول من يضع تعليق!