تنزيل برنامج معرفة اسم المتصل Getcontact ومعرفة بماذا يسجلك أصدقائك

تحميل Getcontact

0 3٬169

ابدأ في تحميل Getcontact للاندرويد والايفون برنامج معرفة اسم المتصل عن طريق رقم الهاتف ومعرفة كيف بماذا يسجلك الناس. ففي الكثير من الأحيان تجد هؤلاء المتطفلين من جميع الأنحاء يقومون بإجراء المكالمات وارسال الرسائل إليك. وعليه، فقد اصبح من الضروي أن يكون لديك برنامج ليحدد لك ويكشف هوية المتصل الذي يحاول الاتصال بك. وخاصة إذا كان رقم الهاتف هذا على قدر من الاهمية مثل أن يكون رقم هاتف العمل الخاص بك أو على هذا النحو. 

وعليه فنحن نقدم لك برنامج getcontact. وهو برنامج متوفر على منصتي الاندرويد والايفون. ونظرا لأنه برنامج معرفة اسم المتصل من خلال الرقم، فإنه عند اتصال رقم غير معروف بك أو عندما يرسل رسالة لك، فإنك تستطيع حينها أن تحدد هويته. بل يمكنك أيضا أن تمنعه من أن يعاود الاتصال بك من خلال المكالمات أو الرسائل. ومن هنا تستطيع أن حافظ على خصوصيتك وخصوصية عائلتك. وهذا بالضبط يذكرنا بأهم التطبيقات في هذا المجال، وهو تطبيق تروكولر

Getcontact

شرح برنامج getcontact

تحميل البرنامج وبدايته

أهلا بك عزيزي القاريء في برنامج getcontact. وهو من افضل برامج معرفة اسم المتصل عن طريق رقم الهاتف. فإذا كنت مثلا تستخدم برنامج مثل اوبر، فيمكنك معرفة هوية المتصل، حيث ستستطيع التفريق بين رقم برنامج المشاوير الشهير وبين اي رقم أخر يحاول الاتصال بك وقتها أو في اي وقت كان. فكل ما عليك هو النقر على رابط التحميل الخاص بنظام هاتفك إن كان اندرويد أو ايفون. وبعد أن تقوم بتحميل وتثبيت البرنامج، وهذه العملية لن تستغرق وقتا طويلا، فسوف تكون قادرا الأن على فتح البرنامج بالنقر على ايقونته التي ستتواجد على شاشة هاتفك. 

وأول ما تراه هي صفحة بداية البرنامج المبينة في الصور أعلاه. وبعد ذلك ستجد صفحة التعليمات، وهي ليست تعليمات بمعناها  الدقيق، ولكنها صفحة تعرفك بأهم مميزات البرنامج، وهي حجب الرسائل والارقام غير المرغوب فيها. وهذا بالاضافة إلى كثير من المميزات تستطيع استعراضها من خلال هذه الصفحة. وبعد تخطي هذه الصفحة، فسوف تكون أمام صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بالبرنامج وشروط الاستخدام. وإذا قمت بالموافقة عليها، فسوف تنتقل إلى تسجيل الحساب على البرنامج، فهيا نتعرف على خطوات التسجيل من خلال السطور القادمة.

خطوات التسجيل

في بداية التسجيل، فإنه عند معرفة اسم المتصل عن طريق رقم الهاتف من خلال برنامج getcontact، سوف يحاول البرنامج أن يتأكد من رقم هاتفك. وذلك من خلال حسابك الشخصي على واتساب أو تيليجرام أو اي تطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي التي قمت أنت بتحميلها وتثبيتها على جهازك.  

وأنا هنا قمت بتكملة التسجيل من خلال الواتساب. وقد قام برنامج getcontact بتجهيز رسالة لأرسالها إلى حساب البرنامج على واتساب كما هو مبين في الصور اعلاه. وكل ما قمت به، هو أنني ارسلت الرسالة إلى حساب البرنامج. وعلى الفور قام برنامج معرفة اسم المتصل من خلال الرقم بارسال رسالة لي تفيد بأنه قام بالتأكد من صحة رقمي الذي سجلت به، ولاسيما وأنه نفس الرقم الذي قمت بالتسجيل به على واتساب من قبل. ومنها يعرفك البرنامج بأن حسابك الشخصي عليه جاهز للتعامل معه. ويمكنك تكملة التسجيل من خلال الرابط الازرق الذي يرفقه البرنامج مع رساله على الواتساب المرسلة لك.

تسجيل الاسم وعنوان البريد الالكتروني على getcontact

تسجيل الاسم وعنوان البريد الالكتروني على getcontact

عندما تنقر على الرابط الارزق الذي تم الاشارة له في السطور السابقة، فإنك تنتقل إلى المرحلة التالية من مراحل التسجيل على برنامج كشف اسم صاحب الرقم. وهي المرحلة التي تقوم فيها بتسجيل اسمك أو اسمك المستعار. وقد نوهت لك عزيزي القاريء في مقالات سابقة أنه من المهم أن تسجل بإسمك الحقيقي في بعض البرامج، مثل برنامج تيليجرام وبرنامج zoom. وهذا لأن هذه البرامج مصممة للتعامل مع الاخرين بشكل رسمي في مجال العمل والتجارة. أما مع برنامج Getcontact، فيمكنك التسجيل بالاسم الذي يحلو لك. فهنا لا يوجد قيود أو شروط على الاسم. 

وإذا قمت بالتسجيل في البرنامج من خلال حسابك الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير واتساب، فسوف تجد عنوان البريد الالكتروني الخاص بك مدون تلقائيا. ولكنك إذا اردت أن تسجل بعنوان بريد الكتروني أخر فيمكنك تدوينه. أو يمكنك تدوين عنوان بريدك الالكتروني إن لم يكن قد تم تدوينه من قبل. أو يمكنك التسجيل على البرنامج من خلال حساك الشخصي على فيسبوك. 

تحديد هوية المتصل

 

 في بداية تعاملك مع البرنامج، فلابد أن تعرف أن هذا البرنامج مصرح له بالوصول إلى سجل السماء الخاص بهاتفك، وكذلك الوصول إلى قائمة المكالمات الصادرة والواردة على جهازك، والتي تضم ارقام مسجله على الهاتف وأرقام أخرى غير مسجله. وبحكم وظيفته، فإنه سيقوم بالكشف عن هوية هؤلاء المتصلين أو من قمت أنت بالاتصال بهم. مع امكانية حجبهم عنك إن اردت. وهذا يعني عدم قدرتهم على الوصول إليك بالمكالمات أو الرسائل. ويمكنك البحث عن اسماء الاصدقاء على سجل الهاتف، وبماذا تم تسجيلهم من قبل اشخاص اخرين. 

معلومات أخرى عن برنامج getcontact 

يمكنك من خلال هذا البرنامج أن تتعرف على انجازاته في البلد التي تقيم فيها وتتواجد بها حاليا. حيث تتعرف على ارقام البرنامج الخاصة بعدد ارقام الهواتف التي رصدها كارقام مزعجة، وتتعرف على ارقام أخرى تعرفك مدى قوة البرنامج الذي نتحدث عنه في هذا المقال. كما يمكنك عمل الكثير من الضبط والاعدادات بما يتناسب مع طبيعة استخدامك للبرنامج. كما يمكنك التعرف على اسمائك التي يسجلك بها الأخرين على هواتفهم. ويمكنك اجراء الكثير من الأشياء على هذا البرنامج الرائع.

تنزيل برنامج معرفة اسم المتصل Getcontact للاندرويد والايفون

قدمنا لك عزيزي القاريء كل ما تود معرفته عن برنامج تحديد هوية المتصل. يمكنك الاطلاع على المقال اعلاه لكي تتعرف على كافة التفاصيل. وللتحميل، انقر على اي رابط من الرابطين في الأسفل.

80%
Awesome

تنزيل برنامج معرفة اسم المتصل Getcontact ومعرفة بماذا يسجلك أصدقائك

  • Design

Getcontact

كُن أول من يضع تعليق!