Forza Horizon 5 تستمر في جذب مليون لاعب جديد شهريًا

ما زالت تنال إعجاب الجماهير العربية

من المثير أن نعلم أن Forza Horizon 5 التي صدرت منذ أكثر من سنتين كانت هي الأكثر شعبية على Xbox خلال عام 2021. ويبدو أن هذه اللعبة ما زالت تجذب مزيداً من اللاعبين الجدد على الرغم من مرور كل هذا الوقت.

إعلانات

وخلال شهرين فقط، علمتنا الإحصائيات بأن أعداد اللاعبين في Forza Horizon 5 وصلت إلى أكثر من 15 مليون لاعب، ويبدو أن هذا الرقم لا يزال في تزايد مستمر، فقد تجاوزت الأعداد حسب قاعدة بيانات الـ Hall of Fame Leaderboard حاجز الـ 37 مليون لاعب. ويمكن رؤية عدد اللاعبين في الركن الأيمن من لوحة المتصدرين.

ووفقًا للمصادر، يبدو أن هذا الرقم يشير إلى أن لعبة Forza Horizon 5 مستمرة في جذب مليون لاعب جديد كل شهر، حتى بعد مرور أكثر من عامين منذ إصدارها.

معلومات إضافية

للإشارة، فإن أعداد اللاعبين في Forza Horizon 5 لا تعكس مبيعات اللعبة الفعلية، بل تمثل عدد الأشخاص الذين تاحت لهم الفرصة لتجربة اللعبة منذ إصدارها، سواء عن طريق شرائها بشكل منفصل أو تجربتها عبر خدمة Xbox Game Pass.

ومن الجدير بالذكر أن لعبة السباقات من Xbox Game Studios حصلت على أعلى تقييم في عام 2021 على OpenCritic بمتوسط تقييمات 92، متفوقة بشكل واضح على الألعاب الآخرى في المركز الثاني، وهناك 4 ألعاب تتنافس على هذا المركز بتقييمات مجموعها 89 وتشمل العناوين التالية: Bustafellows و Swarm و Psychonauts 2 و It Takes Two.

تم الإعلان عن أن لعبة Forza Horizon 5 تجاوزت 37 مليون لاعب خلال فترة قصيرة، وأنها ما زالت تحظى بمليون لاعب جديد كل شهر. اللعبة حققت تقييمًا عاليًا وتنافس مع عدة ألعاب أخرى في العام 2021. ويجب أن يتم الانتباه إلى أن أعداد اللاعبين لا تعكس مبيعات اللعبة الفعلية بل هي عدد من سنحت لهم الفرصة لتجربتها.

إعلانات