Final Fantasy 7 Rebirth تم تطويرها باستخدام محرك UE4 لإصدار اللعبة في أقرب وقت وليس في وقت لاحق

‎‎ موعد إصدار Final Fantasy 7 Rebirth
تحديدًا في شهر فبراير 2024، ستكون لدينا فرصة للعب لعبة Final Fantasy 7 Rebirth التي تعد واحدة من أهم إصدارات الألعاب في ذلك الوقت.

إعلانات

‎‎ اختيار محرك Unreal Engine 4
في لقاءٍ مع المخرج ناوكي هاماغوتشي، تحدث عن اختيارهم لاستخدام محرك Unreal Engine 4 في تطوير اللعبة. أكد أن القرار جاء بسبب الإمكانيات الجذابة لمحرك Unreal Engine 5، ولكن بسبب تطوير بعض الوظائف الخاصة به، تقرروا الاعتماد على الإصدار السابق لضمان إصدار اللعبة في وقت قريب.

‎‎ تطوير الجزء الثالث
مع رائعة ظهور Final Fantasy 7 Rebirth وقصة تطويرها خلال 4 سنوات فقط، من الممكن أن نتوقع اعتماد المطورين على Unreal Engine 5 في تطوير الجزء الثالث والأخير من ثلاثية الريميك في المستقبل.

‎‎ Final Fantasy 6
وفيما يتعلق بلعبة Final Fantasy 6، أشار المطورون إلى أن العمل على ريميك هذه اللعبة سيستغرق ضِعف الوقت اللازم لريميك FF7، مما يعني أنه سيستغرق 20 عامًا!

يتحدث المحتوى عن لعبة Final Fantasy 7 Rebirth واختيار فريق التطوير لاستخدام محرك Unreal Engine 4 في تطوير اللعبة بدلاً من انتظار إصدار محرك Unreal Engine 5. ويشير المحتوى إلى أن محبي اللعبة سيقدرون هذا القرار، بالإضافة إلى احتمالية استخدام المحرك الجديد في تطوير الأجزاء المستقبلية من اللعبة. أيضاً يشير المحتوى إلى تطوير ريميك لعبة Final Fantasy 6.

إعلانات