Final Fantasy 7 تتبع قصتها في الجزء الثاني – لعبة مشوقة تستحق التجربة

تفسير ترتيب عبة Final Fantasy 7

مرحباً بكم في الجزء الثاني من مقالنا الذي سيسلط الضوء على ترتيب الأجزاء المختلفة من لعبة Final Fantasy 7. يمكنكم الاطلاع على الجزء الأول من هنا.

إعلانات

٦. Dirge of Cerberus

إن فينسنت فالنتين هو شخصية مميزة في هذه السلسلة، وله قصة معقدة في Dirge of Cerberus. تم وضع هذا الجزء في نهاية القائمة الزمنية، حيث يسعى بطلنا لاستعادة السلام في عالم مليء بالألم والصراعات.

٧. Final Fantasy VII: Remake

رغم تزامن إصدار الريميك مع الإصدار الأصلي من اللعبة، إلا أنه يحتوي على تغييرات في الأحداث التي تؤثر على ماضينا وحاضرنا ومستقبلنا. يكشف النهاية المذهلة عن بقاء زاك في الحياة، مما يجعلنا نتطلع بشوق إلى المزيد.

٨. Final Fantasy VII: Before Crisis

هذه اللعبة تروي لنا قصة الـTurks ومعركتهم ضد منظمة Avalanche وشركة Shinra الفاسدة. يتمحور القلق حول استخدام Shinra لمفاعلات ماكو التي تهدد كوكبنا، مما يدفع علماء الكواكب إلى التحرك لمنع الكارثة.

٩. Final Fantasy VII: INTERmission

في INTERmission، تأخذ Yuffie دور البطل ونكتشف بعض الأحداث الموازية للجزء الأول من اللعبة. يمكننا استكشاف عالم Shinra بعمق أكبر ونتعرف على شخصيات جديدة.

١٠. Final Fantasy VII: Rebirth

يعتبر هذا الجزء الثاني من النسخة الجديدة ويستمر في تقديم تفسيرات جديدة للأحداث الكلاسيكية التي نعرفها. سيتوجب علينا الانتظار حتى ٢٩ فبراير لنرى ما الذي يخبئه لنا.

المحتوى يتحدث عن ترتيب الألعاب في سلسلة Final Fantasy 7 ويقدم لمحة عن كل منها. يتضمن ذلك الجزء الأول الذي تحدث عن ترتيب الألعاب والجزء الثاني الذي يبدأ بـ Dirge of Cerberus ويوضح قصة Vincent Valentine. كما يتناول الجزء السابع Final Fantasy 7: Remake الذي يحتوي على بعض التغييرات عن الإصدار الأصلي. ويشير إلى Before Crisis، الذي يروي الأحداث قبل اللعبة الرئيسية بسبع سنوات ويتمحور حول منظمة Turks. يتضمن أيضًا Final Fantasy 7: INTERmission الذي يتناول قصة Yuffie، وFinal Fantasy 7: Rebirth الذي يمثل الجزء الثاني من النسخة الجديدة.

إعلانات