تحميل لعبة extreme balancer 3 مهكرة

تنزيل Extreme balancer 3 واحدة من الالعاب المميزة التي يمكن وضعها في تصنيف ألعاب التسلية والمتعة والتي تم تطويرها من خلال شركة enteriosoft indain studies وتنزيلها على متجر جوجل بلاي بشكل مجاني بحيث يمكن تحميلها وتثبيتها بدون أي اشتراك فهي لعبة توفر شكل مختلف من التحديات الفريدة والمنافسات التي تتمتع بالإثارة والتشويق طوال مراحلها المختلفة.

تختبر اللعبة قدرة اللاعب على موازنته لتحريك الكرة وجعلها تسير في عدد متنوع ومختلف من الطرق التي تتصف بالتعقيد وتحتاج من اللاعب التركيز حتى يستطيع أن يصل بالكرة من بداية المرحلة إلى نهايتها بدون وقوع الكرة أو اصطدامها حيث أن هذا يعد هو الهدف الأساسي الذي يعمل اللاعب على تحقيقه حتى يستطيع أن يصل إلى مرحلة جديدة.

نبذة عن لعبة المتطرفة Extreme balancer 3

تنزيل Extreme balancer 3 لعبة التسلية والترفيه التي على الرغم من حدثتها إلا أنها استطاعت أن تحصل على شعبية كبيرة مما دفع مطوري اللعبة إلى إنتاج العديد من الأجزاء منها ويعد هذا الجزء هو النسخة التي يمكن تحميلها على أجهزة الهواتف المحمولة المختلفة سواء أجهزة الاندرويد أو أجهزة الابل وهي من أكثر الألعاب التي تم تحميلها على متجر جوجل بلاي بحوالي 50 مليون عملية تحميل.

بالإضافة إلى أنها من أكثر الألعاب تحميلا على متجر اب ستور وتتمتع اللعبة بعدد كبير من المراحل التي تعتمد على اللعب الفردي والتي لا تحتاج إلى اتصال بشبكة الإنترنت إلى جانب أنها من الألعاب المناسبة لجميع الفئات العمرية والتي تتمتع بسهولة اللعب وعدم الحاجة إلى خبرة فقط بعض الممارسة للبدء بالاستمتاع بمراحل اللعبة المختلفة.

نبذة عن لعبة المتطرفة Extreme balancer 3
نبذة عن لعبة المتطرفة Extreme balancer 3

طريقه لعب المتطرفة Extreme balancer 3

على الرغم من أن تنزيل المتطرفة موازن 3 ولعبها يعد من الأمور السهلة إلا أن اللعبة تحتاج التركيز الشديد من اللاعب حيث أن اللاعب يهدف خلال أحداث اللعبة إلى التحكم في الكرة التي تسير في طرق مختلفة تتنوع على حسب المرحلة التي يتواجد فيها اللاعب وتتمتع به الطرق بصعوبة والتعقيد وبالتالي يجب على اللاعب التحكم في الكرة حتى لا تسقط منه.

بالإضافة إلى أن هناك بعض العقبات التي سوف تواجه اللاعب أثناء التحكم بالكرة مثل الأسهم التي سوف يتم اطلاقها في محاولة لجعل الكرة تسقط والتي يجب على اللاعب الابتعاد عنها أو جعل الكرة تقف أثناء إلقاء السهم ثم تحريكها بشكل سريع.

كما أن هناك بعض القطع التي يجب على اللاعب أن يقوم بتجميعها أثناء اللعب وهي هدايا كلما تمكن اللاعب من جمعها سوف تساعده في الترقية والانتقال إلى مرحلة أعلى.

ويمتلك اللاعب القدرة على تحريك الكرة من خلال استخدام الاسهم الظاهرة على الشاشة حيث أنه على يمين الشاشة سوف يجد اللاعب سهم للأعلى وسهم للأسفل أما على يسار الشاشة سوف يجد اللاعب سهم لليمين وسهم لليسار.

حمل أيضًا لعبة:  Extreme balancer 3

طريقه لعب المتطرفة موازن 3
طريقه لعب المتطرفة موازن 3

اشكال طرق لعبة المتطرفة موازن 3

من أهم المميزات التي سوف يستمتع بها اللاعب عند تحميل المتطرفة موازن 3 هو التنوع الكبير في الطرق والأماكن التي سوف يلعب فيها اللاعب مثل تحريك الكرة وسط البحر إلى جانب الطرق داخل الغابات كما أن هناك بعض المراحل التي سوف يلعب فيها اللاعب في الليل وهناك البعض الآخر التي تكون أثناء النهار.

- الإعلانات -

بالإضافة إلى أن هناك تنوع في الجسور التي سوف يتم تحريك الكرة عليها فعلى الرغم من أن معظمها مصنوع من الخشب إلا أن هناك تنوع في الشكل ما بين الجسور التي تتشكل على هيئة قوائم يوجد فراغ في المنتصف كما أن هناك بعض الجسور الأخرى التي تتشكل على هيئة اخشاب مرصوصة بجانب بعضها البعض تمشي فوقها الكرة.

اهم ادوات لعبة تنزيل Extreme balancer 3

سوف يكتشف اللاعب عند تنزيل Extreme balancer 3 أن هناك عدد من الأدوات التي وفرها القائمين على اللعبة بهدف زيادة درجة التحدي والتسلية للاعب من أهم هذه الأدوات هي:

الأسهم: التي تعد الجزء الأساسي في اللعبة والتي يتم الاعتماد عليها بالكامل في تحريك الكرة فإذا أراد اللاعب أن يحرك الكرة إلى الأمام يقوم بالنقر على السهم العلوي أما إذا أراد أن تتحرك الكرة إلى الخلف أو ان يقوم بإبطاء الكرة يقوم بالنقر على السهم السفلي ويمكن تحريك الكرة على اليمين أو اليسار بالنقر على السهم الموجود باتجاه اليمين أو اتجاه اليسار.

الكاميرا : حيث يمكن للاعب أن يغير اتجاه الكاميرا بحيث يرى الكرة أثناء تحريكها من ناحية اليمين أو من الأعلى أو من ناحية اليسار على حسب رغبة اللاعب حيث يمكن تغيير شكل الكاميرا من خلال لمس الشاشة بالاتجاه الذي يرغب اللاعب في الانتقال إليه.

المراحل: في بداية سوف تظهر امام اللاعب شاشة بالمراحل العديدة التي تتواجد في اللعبة وفي البداية لا يمكن للاعب أن يدخل إلا فقط على المرحلة رقم واحد وكلما انتهى اللاعب من مرحلة سوف تظهر شاشة بالمراحل المفتوحة ولا يمكن للاعب أن يدخل على مرحلة ما زالت مغلقة ولكنه يمكن أن يعود إلى مرحلة سابقة ويلعبها من البداية.

حمل لعبة:  اتوبيس كومبليت

لعبة تنزيل Extreme balancer 3
لعبة تنزيل Extreme balancer 3

تنزيل لعبة المتطرفة موازن 3 للكمبيوتر

للأسف فان لعبة المتطرفة موازن 3 من الألعاب التي لا يوجد لها نسخة على أجهزة الكمبيوتر ولكن إذا كنت ترغب في تنزيل Extreme balancer 3 فإن هذا ليس من الأمور المستحيلة ولكن يتطلب أن يتم تحميل محاكي للاندرويد على جهاز الكمبيوتر مثل بلوستاك أو نوكس اب حيث أنه بمجرد تنزيل محاكي الاندرويد على جهاز الكمبيوتر يمكن تحويل شاشة الكمبيوتر إلى شاشة الاندرويد وبالتالي سوف يكون من السهل أن يتم الاستمتاع باللعبة على الشاشة الكبيرة.

مميزات تحميل لعبة المتطرفة Extreme balancer 3

تنزيل Extreme balancer 3 تتمتع بمجموعة كبيرة من المميزات الرائعة التي استطاعت أن تجعلها واحدة من أفضل ألعاب التسلية خلال السنوات الأخيرة أهم هذه المميزات هي:

  • الميزة الأهم التي تتمتع بها اللعبة هو الجرافيكس والصور ثلاثية الابعاد واستخدام الألوان بشكل مميز ورائع زاد من الاقبال على اللعبة.
  • بالإضافة إلى أن اللعبة من أهم المميزات التي تتمتع بها هي الموسيقى التصويرية والمؤثرات الصوتية الهادئة التي تزيد من درجة التحدي والإثارة.
  • تتضمن اللعبة عدد كبير من المستويات المختلفة التي تبدأ بدرجة من السهولة وتزداد درجة الصعوبة كلما استطاع اللاعب من الانتقال إلى أعلى.
  • بالإضافة إلى أن اللعبة تتميز بسهولة اللعب لذلك فهي مناسبة للصغار والكبار ولكنها تحتاج فقط إلى بعض الممارسة
  • لعبة المتطرفة موازن 3 من الألعاب المتوافقة مع جميع النظم التشغيل على أجهزة الهواتف المحمولة المختلفة.
  • بالإضافة إلى أن اللعبة مجانية لا تحتاج إلى دفع أي اشتراك سواء لتنزيل اللعبة أو للحصول على أي أداة خلال أحداث اللعبة.

تحميل لعبة المتطرفة موازن 3 للايفون

يمكن تنزيل لعبة المتطرفة موازن 3 على أجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل ال حيث يبلغ حجم اللعبة على الجهاز حوالي 172 ميجا بايت كما أن اللعبة تدعم أجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش وأجهزة الماك ويمكن تنزيل اللعبة بشكل سهل من خلال متجر اب ستور.

- الإعلانات -

Extreme balancer 3

أضف تعليق