تنزيل برنامج Express vpn – اكسبريس في بي ان احدث اصدار بالشرح

تنزيل برنامج Express vpn

برنامج Express vpn للاندرويد واحد من برامج تغيير الموقع الجغرافي للهواتف الذكية التي انتشرت بكثرة نظرًا لوجود مجموعة من المواقع المحظورة والألعاب والبرامج والتطبيقات التي تحتاج لتغير ip هاتفك أو لتغيير موقعك الجغرافي لكي تتمكن من تحميلها بسهولة ويسر وأيضًا تتمكن من فتح المواقع المحظورة بشكل سهل وبسيط وتصفح عدد لا بأس به من المواقع في أن واحد دون قيود أو حدوث مشاكل أثناء التصفح، نظرًا لاستخدامات البرنامج فهو محظور في متجر جوجل بلاي لأنه يخالف بعض الشروط المستخدمة في المتجر.

لذا فهو متوفر بصيغة apk ولكن من السهل تشغيله على هاتفك وأيضًا برنامج اكسبريس في بي ان من البرامج المجانية التي تستطيع تحميلها على هواتف الاندرويد بجميع اصداراته لأنه يدعم أنظمة تشغيل الاندرويد المختلفة، لذا قررنا أن يكون حديثنا اليوم عن برنامج اكسبريس في بي ان وأهم المعلومات عنه وبجانب معرفة مميزاته وكيفية التسجيل فيه وخطوات الاشتراك، عليك فقط متابعة السطور السالفة لمعرفة المزيد عن هذا البرنامج الرائع.

نبذة مختصرة عن برنامج Expressvpn

لكل محبي تحميل الألعاب والبرامج المحجوبة وتصفح المواقع المحظورة يمكنك الآن تغيير ip  هاتفك وتصفح ما تريد من مواقع محجوبة عن بلدك بإحترافية شديدة دون دفع أي رسوم إضافية كما تستطيع تحميل الألعاب التي لم تتمكن من تحميلها على هاتفك من قبل لعدم وجود رابط مباشر يناسب دولتك، ولكن بعد تحميل برنامج Express vpn للاندرويد أصبح بإمكانك تحميل ما تريد بسهولة ويسر.

وقد تجد أن برنامج اكسبريس في بي ان مدعم بصيغة apk ولكن من السهل تشغيله على جميع اصدارات هواتف الاندرويد، وعلى الرغم من أن البرنامج يدعم اللغة الإنجليزية إلا أنه من السهل التسجيل فيه والتعامل معه مهما كنت مبتدأ أو محترف فمن السهل تغير موقعك الجغرافي وتغيير ip هاتفك بشكل سهل وبسيط وسوف نذكر لكم خطوات تشغيل البرنامج بشكل مفصل خلال السطور التالية.

وقد حرص المطور  Express vpn على تحديث وتطوير البرنامج باستمرار لذا حاز على إعجاب ملايين الأشخاص في جميع بلدان العالم، من أي مكان تستطيع تحميل البرنامج بسهولة، وأكثر ما يميز هذا البرنامج هو حجمه والذي لا يؤثر على مساحة هاتفك فهو لا يتعدى 33 ميجا بايت، كما أن تصميمه مميز للغاية يساعدك على انشاء حساب عليه لاستخدامه بالطريقة التي تناسبك، وإذا قمت مسبقًا بإنشاء حساب عليه يمكنك تسجيل الدخول فقط والاستمتاع بخصائصه الرائعة.

كيفية تحميل برنامج Express vpn

برنامج Express vpn من البرامج المجانية لهواتف الاندرويد والمتاح تحميلها دون فرض أي رسوم عليك لاستخدامها، ولكن هذا البرنامج يدعم صيغة APK لذا سوف تجد صعوبة في تشغيلها على هاتفك ولكن سوف نذكر لكم خطوات التحميل والتثبيت تفصيلًا، إليكم هذه الخطوات:

  • أضافنا أسفل المقال رابط مباشر لتحميل برنامج Expressvpn للاندرويد أحدث اصدار، عند الضغط على هذا الرابط سوف يصلك لصفحة التحميل.
  • سوف تجد أيقونة مكتوبة عليها كلمة تثبيت اضغط عليه وانتظر لحين ظهور رسالة لتحميل البرنامج.
  • سوف تظهر رسالة لتحديد مكان تحميل البرنامج قم بتحديده ثم الضغط على تحميل سوف تتطلب عملية التحميل بضع دقائق لكي تكتمل العملية.
  • سوف تجد أيقونة البرنامج في ملف التحميلات على الهاتف انقر على الأيقونة للتثبيت.
  • سوف تجد رسالة لتثبيت البرنامج اضغط عليها وانتظر قليلًا لاتمام هذه العملية ومن ثم ظهور رسالة لفتح البرنامج اضغط على كلمة فتح وبذلك تكون قمت بتحميل البرنامج على هاتفك تستطيع التسجيل فيه الآن والاستمتاع به.

يمكنك قراءة المزيد: تحميل تطبيق البنك الاهلي نت NBE Mobile لهواتف الاندرويد والأيفون

خطوات التسجيل في اكسبريس في بي ان

إذا أردت التسجيل في برنامج اكسبريس في بي ان عليك تنفيذ هذه الخطوات البسيطة لكي تستطيع انشاء حساب على البرنامج وتستطيع استخدامه بسهولة فيما بعد، إليكم هذه الخطوات:

الخطوة الأولى: بعد فتح البرنامج سوف يظهر لك اختيارين قم بالضغط على كلمة SIGN IN، سوف تطهر صفحة أخرى لتسجيل الدخول أو انشاء حساب.

الخطوة الثانية: يتم ظهور صفحة أخرى لتسجيل الدخول بداخل البرنامج قم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك والتي قمت بالتسجيل فيه عند الاشتراك بهذا البرنامج.

الخطوة الثالثة: سوف يتطلب منك كتابة كلمة المرور التي قمت بكتابتها مسبقًا قم وبالضغط على كلمة SIGN IN مرة أخرى، في حالة وجود خطأ في البيانات لابد من اصلاحها والتأكد من كتابة البيانات بشكل صحيح.

ملحوظة هامة

على الرغم من أن هذا البرنامج يمكن تحميله مجانًا إلا أنه من البرامج المدفوعة والتي لا تستطيع التسجيل فيه أو تشغيله على الهاتف إلا بعد اشتراكك فيه.

كيفية الاشتراك في برنامج الفي بي ان

تستطيع بسهولة أن تشترك في هذا البرنامج للحصول على جميع مزايا البرنامج المتاحة بعد عملية الاشتراك، إليكم خطوات الاشتراك، وهي:

  • قم أولًا باختيار الاشتراك المناسب لك حيث يجد ثلاث اشتراكات وهم:
  1. اشتراك سنوي يتم دفع رسوم قدارها 8.32 دولار.
  2. ويمكنك دفع اشتراكي شهري قدره 12.95 دولار.
  3. وأيضًا يوجد اشتراك نص سنوي يبلغ قدره 9.99 دولار.
  • بعد ذلك قم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك ولابد أن يكون البريد الإلكتروني صحيح وتستطيع فتحه حيث سيصلك رسالة تأكيد الاشتراك عليه، وهذا البريد الإلكتروني التي تستطيع من خلاله الدخول للبرنامج.
  • الخطوة الأخيرة تحديد الطريقة المناسبة للدفع حيث يوجد أكثر من طريقة دفع متاحة بداخل هذا البرنامج، ومن طرق الدفع ما يلي:
  1. عن طريق جميع البطاقات الائتمانية.
  2. تستطيع الدفع عن طريق حساب بيابال.
  3. كما يمكنك الدفع عن طريق البيكوتين.
  4. كما يوجد العديد من طرق الدفع الأخرى التي تستطيع استخدامها للحصول على حساب بهذا البرنامج.

بعد اتمام هذه العملية يمكنك كتابة كلمة المرور الخاصة بك أيضًا بعد تأكيد الاشتراك الذي سيصلك على البريد الإلكتروني التي قمت بكتابته مسبقًا.

مميزات Express vpn 

برنامج Expressvpn من البرامج الهامة جدًا والمميزة والتي يوجد بها العديد من المزايا الرائعة والتي جعلتها أفضل برامج تشغيل المواقع المحظورة، ومن مزايا البرنامج الأخرى ما يلي:

  • البرنامج متاح مجانًا لهواتف الاندرويد يمكنك تحميلها بسهولة ويسر.
  • البرنامج يدعم اللغة الإنجليزية ولكن من السهل التعامل معه.
  • يمكنك التسجيل فيه بسهولة ويسر.
  • من أكثر مزايا حجم البرنامج الصغير والذي لا يتطلب منك مساحة كبيرة لتحميله.
  • يدعم البرنامج العديد من أنظمة تشغيل الهواتف الذكية.
  • سهولة تثبيته على الهاتف من خلال اتباع الخطوات السابق ذكرها في المقال.
  • تصفح المواقع المحظورة لبلدك بسهولة ويسر.
  • تحميل الألعاب الغير متاحة لبلدك.
  • تحميل البرامج المحظورة عن بلدك بشكل سهل وبسيط.
  • تغيير IP الهواتف الذكية.
  • إخفاء البيانات الشخصية أثناء التصفح.

عيوب برنامج اكسبريس في بي ان للاندرويد الاصدار الأخير

إعلان

قد تجد الكثير من العيوب الموجودة بهذا البرنامج على الرغم من أنه افضل برامج تشغيل المواقع المحظورة، ومن هذه العيوب ما يلي:

  • لابد من دفع رسوم اشتراك البرنامج لكي تتمكن من تشغيله بسهولة ويسر.
  • عدم إمكانية الدخول للبرنامج إلا في حالة الدفع المسبق من احدى طرق الدفع المتاحة له.
  • لا تستطيع إنشاء حساب إلا بعد دفع الاشتراك أولًا.

 

 

برنامج Express vpn

شاهد المزيد من تحميل تطبيقات

أضف تعليق