Epic Games تعتزم إتاحة فورتنايت لمستخدمي آيفون

‎‎ Epic Games تخطط لإطلاق فورتنايت على آيفون

إعلانات

مرحباً بكم أيها القراء الأعزاء،

نعلمكم اليوم بخطط شركة Epic Games لجلب لعبة فورتنايت إلى مستخدمي الأجهزة الذكية من خلال إطلاق متجر خاص بهم للألعاب. هذه الخطوة تأتي في إطار السياسة الجديدة لمتجر التطبيقات البديلة من آبل، التي ستمكن مستخدمي الأجهزة في الاتحاد الأوروبي من الوصول إلى اللعبة وتثبيتها واستخدامها دون الحاجة إلى خدمة الألعاب السحابية.

‎‎‎ قرار آبل بفتح نظام iOS

تعود هذه الخطوة إلى قرار آبل بفتح نظام iOS أمام متاجر التطبيقات الخارجية في الاتحاد الأوروبي، بعد أن أزالت آبل لعبة فورتنايت من متجرها في أغسطس 2023 بسبب خلاف مع Epic Games حول إضافة خيار الدفع المباشر.

‎‎‎ مواجهة نزاع قانوني

ومنذ ذلك الحين، تواجه الشركتان نزاعًا قانونيًا طويل الأمد، حيث أعلنت Epic Games عن نيتها مواجهة آبل أمام المحاكم والجهات التنظيمية بتهمة انتهاك حقوقها، وكذلك إطلاق متجر الألعاب الخاص بها والتنافس مع متجر تطبيقات آبل.

‎‎‎ انتقاد تيم سويني

أخيرًا، انتقد الرئيس التنفيذي لـ Epic Games، تيم سويني، تغييرات آبل ووصفها بأنها تستخدمها كوسيلة للتلاعب وتعطيل قانون الأسواق الرقمية، وذلك بفرض رسوم على المطورين الذين يستخدمون تطبيقات خارج متجر التطبيقات الخاص بآبل.

نوافيكم بالمزيد من المعلومات حال ورودها. تابعونا.

شركة Epic Games تخطط لجلب لعبة فورتنايت إلى مستخدمي آيفون وآيباد في الاتحاد الأوروبي عن طريق إطلاق متجر خاص بهم للألعاب وفقًا للسياسة الجديدة لمتجر التطبيقات البديلة من آبل. في أعقاب إزالة آبل لفورتنايت من متجرها بسبب خرق إرشاداتها، يعتزم Epic Games إطلاق متجره الخاص والتنافس مع متجر تطبيقات آبل، مع مواصلة الدفاع عن حقوقها في المحكمة والجهات التنظيمية بتهمة انتهاك آبل للقانون.

إعلانات