Dragon’s Dogma 2 تستهدف العمل بـ 30 إطاراً في الثانية على جميع المنصات

Dragon’s Dogma 2: تفاصيل مثيرة للقلق ونقاشات حول الأداء

مرحبًا بكم في المقال الجديد حول لعبة Dragon’s Dogma 2، والتي تعتبر واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة في عام 2024. من المقرر أن تصدر هذه اللعبة من Capcom في 26 مارس، وبالرغم من الانطباعات الإيجابية الأولية، إلا أن هناك شائعات تشير إلى قلق حول أدائها.

إعلانات

أحدث التسريبات تكشف أن لعبة Dragon’s Dogma 2 ستعمل بمعدل 30 إطارًا في الثانية فقط على الأجهزة المنزلية، دون وجود خيار لتشغيلها بسرعة 60 إطارًا في الثانية. وهو أمر قد يثير قلق اللاعبين الذين اعتادوا على خيارات أداء أفضل في الألعاب.

المصدر لهذه المعلومات هو مصدر مجهول ياباني، ولم يتم التحقق من دقة هذه الشائعات بعد. ومع ذلك، فقد قام موقع Tech4Gamers بالتحقق من مواصفات تشغيل اللعبة على الحاسب الشخصي وجد أنها تتطلب معالجًا يعادل أداؤه معالج PS5.

بالإضافة إلى ذلك، تؤكد المعاينة الأخيرة من IGN Japan أن اللعبة ستحتوي على فتحة حفظ واحدة فقط، مما قد يسبب إزعاجًا للبعض.



يتحدث المحتوى عن لعبة Dragon’s Dogma 2 التي ستصدر في عام 2024 والتي تقدمها شركة Capcom، ويشير إلى شائعات حول أدائها الفني على الأجهزة المنزلية حيث يقال إنها ستعمل بمعدل 30 إطارًا في الثانية فقط دون إمكانية تشغيلها بسرعة 60 إطارًا في الثانية. يوضح المحتوى أيضًا أن هناك تأكيد بأن اللعبة ستحتوي على فتحة حفظ واحدة فقط، ويوضح تجميع المزاعم والشائعات من مصادر يابانية ومواقع تكنولوجيا الألعاب.

إعلانات