تحميل تطبيق Otlob للاندرويد والايفون – أطلب الأكل ببساطة

0 1٬118
تحميل تطبيق otlob لطلبات الاكل اونلاين عبر الهواتف الاندرويد و الايفون ، يمكنك الان تنزيل برنامج اطلب والبدأ في طلب أكلاتك المفضلة من أي مكان لتصلك حتي المنزل.

 أكثر ما يحتاج الإنسان طلبه بسرعة هو الطعام ولذا يوفر تطبيق Otlob هذه الخدمة بشكل أسرع ؛ حيث يوفر لك قوائم الطعام واقرب المطاعم وكل ما عليك ان تختار وجبتك بالسعر الذى يناسبك ومن الطعم المفضل لديك ويمكنك الاستفادة من العروض التي تقدمها المطاعم عن طريق طلب العروض التى يقدمها تطبيق اطلب.

الطعام من اهم  اساسيات الحياة الضرورية التي بدونها لا يستطيع الإنسان أن يعيش بشكل طبيعى ولذا نجد الكثير من المطاعم التي تقدم وجبات الطعام المختلفة على مدار اليوم ويمكن الذهاب الى هذه المطاعم او طلب الطعام الى المنزل عن طريق خدمة معروفة تسمى دليفرى  وقد قامت فكرة اطلب على هذا الأساس، ويقوم ابليكشن اطلب بتنزيل منيوهات المطاعم وعليك اختيار المطعم واختيار وجبة الطعام التى تريدها والقيام بطلبها من خلال الابليكشن، ويوفر التطبيق عليك الانتظار حتى تتصل بالمطعم وتسأله عن الطعام المتوفر واسعاره وقد يستغرق ذلك وقتا كبيرا و يكلفك الكثير وخاصة اذا كانت أرقام سريعة والتي تخصم قيمة أكبر في حالة الاتصال بها، كما تسمح  لك باختيار بين العديد من المطاعم وتسهل عليك عملية طلب الطعام .

وقد تطور تطبيق اطلب واصبح مشهورا فى الشرق الاوسط وقد انشئ عام 1990 وهو من أقدم مواقع تسويق الطعام على الإنترنت، وقد أصبح طلب الطعام من خلال الانترنت اكثر بكثير من الاتصال مباشرة بالمطعم وذلك حيث اعلانات المطاعم وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك وانستجرام ويتم نشر قوائم الطعام والاسعار ويقدم ايضا المطعم العروض التى يجذب بها الناس لكى تقوم بطلب الطعام او طلب العرض فورا، وفى هذه الحالة عليك بمتابعة الاعلانات او البحث عن صفحات هذه المطاعم وقد يصعب عليك البحث ولكن تطبيق اطلب وفر كل هذا العناء وجعل طلب الطعام أمرا سهلا وبسيطا حيث يجمع التطبيق بداخله الكثير من المطاعم واسعار الوجبات واحدث العروض ويمكنك الوصول الى المطعم الاقرب اليك لتوفير تكلفة التوصيل واختيار نوع الوجبات التى تريد تناولها كل هذا عن طريق تطبيق اطلب.

تطبيق اطلب - otlob

تطبيق Otlob سهل الاستخدام وقد صمم خصيصا من أجل طلب وجبات الطعام من المطاعم وهناك موقع على الانترنت اسمه اطلب والتطبيق تكميلا للموقع  واسرع فى التحميل من بين تحميل تطبيقات المطاعم حيث سهولة البحث عنه والبحث داخله وقد تم تطوير الموقع بشكل كبير عام 2016 وأصبح من أهم أولوياته الانتشار وزيادة عدد مستخدميه وهذا يحدث بالعمل الجاد والخدمات المتميزة وتقديم افضل خدمة المستخدمين وتقديم العروض لهم بشكل دائم وتوسيع نطاق التعاون مع أكبر عدد ممكن من المطاعم وتسهيل استخدام التطبيق على المستخدمين وقد زاد من توسع الموقع بعمل تطبيق اطلب ليزيد عدد مستخدميه وينتشر بشكل أكبر بين الجمهور ووفر ايضا التطبيق التواصل  مع المطاعم بشكل أسرع بدلا من انتظار الرد أو انشغال الخطوط او التأخير فى الرد او بعد الطعام أو دفع تكليف اكثر للمكالمة لطلب الطعام ولذا وفر التطبيق طلب الطعام من خلاله ويتيح التطبيق الاطلاع على كل قوائم الطعام بأنواعها المختلفة واختيار الطعام من قائمة مطعم معين ويقوم التطبيق بتوفير الطلب وإحضاره للعميل فى المكان الذى يريده.

كيفية تحميل تطبيق اطلب:

  • اتبع الرابط اسفل المقال لتحميل التطبيق للاندرويد والايفون التطبيق يدعم نظام تشغيل الاندرويد ونظام تشغيل iOS للتحميل للايفون اضغط على رابط تحميل للايفون والاندرويد اضغط على رابط تحميل للاندرويد.
  • يمكنك التحميل من على جوجل بلاي.
  • بالضغط على الرابط يطلب منك الموافقة على أذونات التثبيت اضغط على موافق ليتم تثبيت التطبيق على هاتفك.
  • انتظر قليلا حتى ينتهى من التحميل ثم قم بفتح التطبيق بالضغط على كلمة فتح.

كيفية عمل حساب على تطبيق اطلب:

عند فتح التطبيق تظهر لنا صورة طعام أسفلها مكتوب جاهز للأكل قم بالضغط على الكلمة.

سيطلب منك تحديد موقعك.

ستظهر لك المطاعم الموجودة في هذا الموقع ومحيطه واقرب المطاعم إليك بأنواعها المختلفة.

يمكنك ان تحدد المطاعم المناسبة لك من حيث النوعية أو الوجبات التي تفضلها.

 مميزات تطبيق اطلب:

  • التطبيق مجاني ويمكنك تحميله بسهولة ودون دفع اي مصاريف تحميل.
  • سهل الاستخدام حيث أن تصميم التطبيق بسيط ويمكن استخدامه بسهولة وغير معقد.
  • يقوم التطبيق بتحديد المواقع القريبة منك بعد ان تقوم بتحديد موقعك عن طريق الجى بى اس.
  • يوفر التطبيق خاصية تتبع للطلبات ويوفر ايضا خاصية تخصيص الطلبات.
  • ويوفر لك تسجيل الطلبات اتوماتيكيا.
  • يقوم التطبيق بحفظ طلبات العميل المفضلة والأكثر تكرار.
  • القوائم الموجودة محدثة بالأسعار الحالية.
  • ويوفر التطبيق امكانية طلب الطعام او تصنيفه عن طريق طريقة العمل.
عيوب استخدام  Otlob :
  •   لا يمكن إرجاع الطلب.
  • لا يوفر وسيلة لتقديم الشكوى.
  •  يخدم مطاعم معينة المشهورة فقط وهناك الكثير من المطاعم لا توجد على اطلب.

الخدمات التى يقدمها اطلب للمستخدمين:

يستخدم التطبيق خدمة الجى بى اس لتحديد المطاعم الاقرب اليك: يوفر لك التطبيق بخاصية الـ GPS اقرب المطاعم الى المكان الذى قمت بتحديده سواء سكنك او عملك ويوفر لك ايضا انواع المطاعم وقائمة بأسماء المطاعم وكل مطعم أمامه قائمة الطعام التي يقدمها والتي يمكنك الاختيار منها ما تريد والاسعار الحالية للوجبات ويحدد المطاعم التى تدعم توصيل الطلبات عن طريق الدليفرى واسعار الدليفرى لاغلب المناطق.

ويمكنك أن تشاهد صفحات هذه المطاعم على الفيس بوك ومعرفة المزيد عنها وعن عروضها وافضل الاطعمة واراء الناس فى خدمة هذه المطاعم، ويمكنك ان تجرب طلب الوجبات من مطاعم جديدة حيث يعرض تطبيق اطلب عددا كبيرا جدا من المطاعم التى يمكنك تجربتها والاستفادة ايضا من العروض التي يقدمها التطبيق لك.

الاطلاع على عدد كبير من قوائم الطعام للمطاعم المختلفة: يقدم التطبيق المنيو قائمة الطعام الخاصة بكل مطعم ويقدم أيضا أهم العروض والخصومات التى يقدمها المطعم او التطبيق من خلال الطلب عن طريق التطبيق؛ حيث يوفر عليك الانتظار والاختيار مع خدمة الدليفرى فى المطاعم فهو يجعلك تتطلع على اسعار وانواع الاطعمة والوجبات الموجودة داخل المطعم وأن تختار بكل سهول.

 تصنيف قائمة الطعام المنيو من حيث الأسعار والخصومات ونوع الطعام: يتيح التطبيق اختيار طريقة عرض المطاعم فيمكن عرض المطاعم الايطالية واليابانية وغيرها واختيار الوجبات حسب السعر الاقل او الاكثر وعروض هذه المطاعم كما يمكنك ايضا الاطلاع على آراء الذين قاموا بتجربة الوجبة او المطعم من قبل.

كتابة الطلبات اتوماتيكيا : توفر هذه الخدمة سرعة طلب الوجبة ودون أخطاء في سماع المتحدث.

 توفير التكاليف حيث يمكنك من خلال التطبيق أن تجد الكثير من العروض مثل التوصيل المجاني أو خدمة الخصم من سعر الوجبة وغيرها من عروض اطلب المتميزة.

تخصيص الطلب للعميل : يمكن للمستخدم طلب وجبة طعام خاصة يحددها المطعم من اختياره وهذه الخاصية تسهل على العميل التفكير فى الوجبة التى يطلبها ونوعيتها.

تحميل Otlob

انضم الان الى مجتمع اطلب لتستمتع بكل عروض Otlob والاستفادة من خدمات التطبيق المتنوعة التى تقدمها لمستخدميها  والخصومات التى تقدمها المطاعم. 

هل تستخدم تطبيق اطلب؟ ما هى افضل العروض التى يقدمها ؟ وهل تفضل طلب الطعام من خلاله أم لا؟

80%
Awesome

تحميل تطبيق Otlob للاندرويد والايفون – أطلب الأكل ببساطة

  • Design

Otlob

كُن أول من يضع تعليق!