MX Player : تحميل ام اكس بلاير أفضل مشغل للفيديو

0 311

على الرغم من وجود العديد من برامج تشغيل الوسائط إلا أن برنامج ام اكس بلاير افضل هذه المشغلات لما له من مميزات جعلته في قائمة تحميل تطبيقات مشغلات الفيديو،ومن أهم ما يبحث عنه المستخدمون هو أن يكون التطبيق شامل ولا يحتاج الى برامج اخرى لاتمام التشغيل بشكل كلي، وأن يكون البرنامج احترافى فى جودة الصورة والصوت والاضاءة وهذا ما تميز به تطبيق MX player ، وان يكون تحميل البرنامج سهل ولا يحتاج الى تحميل برامج اخرى معه لإكمال النواقص فى التطبيق، وتوفر كل هذه المميزات وأكثر فيه أصبح التطبيق الأول الذي يستخدمه الملاييين.

ام اكس بلاير تطبيق بسيط لتشغيل الفيديوهات على هاتفك ورغم بساطته إلا أنه يتميز بالاحترافية والجودة فهو يدعم ترجمة الفيديوهات كما يمكنك التحكم باعدادات التشغيل وتخفيض الاضاءة وتقويتها تسريع الحركة رفع الصوت او خفضه، كما يوفر لك ايضا التحكم فى جودة الصورة لتشاهد الفيديو فى احسن صورة.

تطبيق مشغل الفيديوهات المختلفة يمنحك مشاهدة واضحة للافلام ومقاطع الفيديو والمسلسلات؛ لأنه يتيح لك التحكم فى المشاهدة من حيث الصوت والصورة والترجمة بكل سهولة يسميه البعض ماكس بلاير وهو التطبيق الأمثل لمشاهدة الوسائط فهو لا يحتاج الى تحميل تطبيقات أخرى مساعدة له بل ما تحتاجه فقط أن تحمل ماكس بلاير لتشغيل الفيديوهات بسهولة ووضوح، وهو التطبيق الأشهر بين تطبيقات مشغلات الفيديو.

ولانه الافضل فد تم تنزيله من قبل مستخدمى الاندرويد وبلغ عدد مستخدميه الى 100 مليون مستخدم من متجر جوجل بلاى.

لتحميل التطبيق اضغط على الرابط اسفل المقال وقم بالتحميل المباشر للتطبيق.

ما هى خطوات تحميل مشغل الفيديوهات mx player ؟

  •  اضغط على رابط التحميل الموجود أسفل المقال .
  • ستظهر لك كلمة install او تثبيت اضغط عليها لبدء تنزيل التطبيق على هاتفك.
  • ستظهر لك شروط الخصوصية عليك بالضغط على كلمة موافق او accept.
  • عند الانتهاء من التحميل قم بالضغط على كلمة open او فتح لتستخدم التطبيق بكل سهولة.

معلومات عن مشغل الفيديو ام اكس بلاير :

إن استخدام المشغل سهل وسلس ولا يحتاج منك الى مجهود فى تعلم طريقة استخدامه فقط بعد أن تم تثبيته على هاتفك كل ما عليك ان تختار الفيديو الذي تريد مشاهدته ثم تختار مشغل ماكس بلاير ليتم فتح الفيديو ومشاهدته بكل وضوح.

يمكنك تحميل الافلام والمسلسلات ومقاطع الفيديو ولا تقلق من دعم صيغة الفيديو فالبرنامج يدعم معظم الصيغ الترجمة فالبرنامج يدعم الترجمة ويتيح لك التحكم فى لونها ومكانها وطريقة ظهورها كما يمكنك التحكم فى شدة الصوت والإضاءة، ولذا يعتبر من اشهر برامج تشغيل الفيدو وقد اكتسب شهرة كبيرة لمميزاته الكثيرة.

وصل عدد من قاموا بتحميل تطبيق mx player على اكثر من 100 مليون مستخدم وهذا العدد يوضح ان البرنامج يستحق أن يكون على هاتفك ويكون المشغل الأول لجميع فيديوهاتك ويمكنك تشغيل الفيديوهات بالجودة التى تناسبك فالبرنامج يدعم الجودة والصوت والإضاءة ويمكنك التحكم بها كيفما تريد

ما هى مميزات مشغل الفيديو ام اكس بلاير؟

  • التطبيق مجانا : لا تحتاج إلى دفع اى رسوم عند تحميل التطبيق فهو مجانى تماما ويمكنك تحميله من على جوجل بلاي من الرابط أسفل المقال لكى تستفيد من كافة مميزات التطبيق، ولا تحتاج الى تحميل تطبيقات اخرى او اضافات لتعزيز عمل MX بلاير لأنه به كل المميزات كما أنه لا تتوفر نسخة للشراء في التطبيق بكل اصداراته مجاني تماما .
  • متميز: هناك العديد من التطبيقات ماكس بلاير ا انه التطبيق الامثل حيث انه مكتمل في ذاته حيث يوفر الكثير من الخصائص التى توفر مشاهدة رائعة وصورة بجودة مناسبة وصوت نقى واضاءة واضحة.
  • الدعم والتطوير: يتم تطوير البرنامج بشكل دائم؛ حيث ويمكنك أن تطور التحميل من خلال تحديث البرنامج على اخر اصداراته، ويتم تحت طبي كل فترة تحديث كل مميزات التطبيق كل فترة حتى يحافظ على مكانته واستحسان مستخدميه وان لا يأتي تطبيق آخر لينافس، كل ما عليك هو متابعة التحديث والضغط على كلمة تحديث الان لتقوم بتحديث البرنامج بأحدث التطورات التي أضيفت عليه. 
  • التطبيق متوفر بحجم صغير يمكنك تحميله على أي مساحة هاتف دون القلق من امتلاء ذاكرة الهاتف، ويتم تحميله فى ثوانى قليلة .
  • التطبيق يناسب كل الفئات العمرية فهو سهل الاستخدام ولا يحتاج الى مهارة فى الاندرويد للتعامل معه، فالبرنامج يمكن تحميله من سن 3 سنوات المهم متابعة مقاطع الفيديو التى يحملونها أو يشاهدونها اما البرنامج فليس به مشاكل للصغار.
  • التطبيق موجود على متجر جوجل بلاى يمكنك الحصول عليه بسهولة بالضغط على الرابط أسفل المقال.

 كيف تستخدم تطبيق MX Player ؟

يستخدم التطبيق في تشغيل الفيديو فيمكنك اختيار الفيديو ومن ثم تشغيله بواسطة ام اكس بلاير لتشاهده بكل وضوح من حيث الاضاءة والصوت والجودة والترجمة.

التحكم بالصوت يمكنك التحكم بالصوت داخل التطبيق بكل سهولة .

يمكنك التحكم فى الاضاءة من حيث الشدة أو الانخفاض او من حيث الوضع الليلى حتى لا تزعج من حولك.

يمكنك التحكم فى الصورة فيمكنك تكبيرها بعرض الشاشة أو تصغيرها ويمكنك توقيف الفيديو فى اى مشاهد والعودة اليه مرة اخرى.

الفيديو به مود للنوم فيمكنك أن تضبطه على وقت نومك ليتوقف الفيديو مباشرة عند هذا الوقت الذي تم تحديده.

الخلاصة،

للتطبيق العديد من المميزات التى تجعله يتصدر التحميل عن باقي التطبيقات من نفس نوع وقد ذكرنا المميزات التى جعلته فى الصدارة.

هل قمت بتحميل mx player على هاتفك ؟ وهل واجهتك صعوبات فى التعامل معه ؟

شاركنا تجربتك!

80%
Awesome

MX Player : تحميل ام اكس بلاير أفضل مشغل للفيديو

  • Design

MX Player

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.