Mozilla FireFox : تحميل فايرفوكس أفضل متصفح سريع برابط مباشر

فايرفوكس

0 340

اعتاد الكثيرون على متصفح واحد رغم وجود العديد من المتصفحات التى لها مميزات كثيرة ومن هذه المتصفحات بل واهمها فايرفوكس المتصفح الحر، فهو متصفح سريع مفتوح المصدر يتم تطويره بشكل مستمر لكى يناسب متطلبات المستخدمين ويكون أكثر كفاءة، كما انه يوفر اكبر نتائج بحث وارب الكلمات التى تبحث عنها، ود عمل على تطوير المتصفح عددا كبيرا من مطوري مؤسسة موزيلا غير الهادفة للربح، عام 2014 أصدرت موزيلا متصفح سريع عرف باسم فايرفوكس ولاقى إقبالا كبيرا ووصل عدد مرات تحميل الاصدار الاول وقبل انتهاء العام إلى أكثر من مئة مليون، وقد تحدثت عن الصحف العالمية مثل وول ستريت والكثير من وسائل الإعلام وكان الإصدار الأول قد حصل على اعلى مرات تحميل ود اصدرت ايضا موزيلا الاصدار الثانى للفايرفوكس وكان عدد مرات تحميله وصلت الى 200 مليون مرة من بين تحميل تطبيقات كثيرة للمتصفحات مفتوحة المصدر آن ذاك، ولم تتوقف الاصدارات او التطويرات التى قاموا بها مطورون المتصفح فقط طوروا الأدوات وزادوا من مميزات المتصفح وسرعته.

شركة موزيلا غير الهادفة للربح والتى تسعى الى تحقيق افق عالية فى مجال تقنية المعلومات والبرمجيات، والتي تدعم التصفح الحر والامن قد عرف فاير فوكس بأكثر متصفح آمن يمكنك استخدامه بكل أمان، ولم تتوقف الشركة على تطوير المتصفح ليصبح متصفح سريع و آمن وحر وهذا ما حققته بالفعل.

يمكنك زيارة الموقع الرسمي للشركة للتعرف على مميزات وإصدارات المتصفح.

والجدير بالذكر هنا أن شركة موزيلا تؤمن بأن شبكة الويب ملكية عامة للجميع و ترغب بالربح من المتصفح بل هو مجانى تماما وكل ما تهدف اليه هو ان يكون هناك متصفح آمن ويحافظ على خصوصية المستخدمين ويناسب كل مستخدم فى العالم.

الرؤية العامة لمتصفح فايرفوكس هى ان الوصول الى تحقيق كل المميزات للمستخدمين وتطوير المتصفح وجعله يملك اضافات كثير ومتجددة، وقد ساهم في ذلك العديد من المطورين منهم المطور الامريكي المشهور ديف هيت والذى ساهم فى تطوير متصفحات حرة كثيرة منها سفارى وموزيلا.

معلومات عن  تحميل متصفح سريع فايرفوكس :

  • المتصفح مجانى كغيره من المتصفحات المتاحة وكلها مجانية ويتميز فايرفوكس انه متصفح سريع وحر ويحافظ على الخصوصية.
  • المتصفح آمن يتميز فاير فوكس بأنه المتصفح الاكثر حفاظا على الخصوصية ويحقق اعلى نسبة امان بين المتصفحات الأخرى ، كما يوفر ايضا ادوات لزيادة الامان للمتصفح المخى حيث يمكنك التصفح دون أن يتم تسجيل موعد التصفح او تاريخه او بياناته، ويمكن مسح جميع البيانات من على المتصفح بسهولة زيادة الامان ايضا.
  • التطوير المستمر: يتم تطوير المتصفح بشكل دائم قد قام روث وهيت بتطوير ويرات كثيرة على المتصفح من حيث الامكانيات العالية والمميزات التى تجعل المستخدمين يحصلون على كل ما يبحثون بكل سهولة.
  • متعدد اللغات : فقد وصل عدد اللغات التى يدعمها أكثر من 75 لغة حتى يلبى احتياجات كل المستخدمين على مستوى العالم  باختلاف لغاتهم وثقافاتهم، وقد نجح المتصفح في أن يكون المتصفح الأول للكثير من مستخدمي الإنترنت، منذ ظهور الانترنت ويتدفق منه واليه مليارات الاحداث والاخبار والفيديوهات ويبحث عن معلومات وبيانات المليارات من مستخدمى الانترنت لذا كان من الضروري الوصول إلى أعلى المميزات والامكانيات فى متصفح فايرفوكس.
  • متعدد المنصات: هناك منصات كثيرة يفضلها المستخدمين فهناك من يفضلون التعامل مع لينكس او وندوز وهناك من يفضلون التصفح من على الاجهزة الذكية الاندرويد والايفون وقد حرص المطورون على جعل فاير فوكس يدعم  هذه المنصات بكفاءة عالية.

كيفية تحميل FireFox :

  • اضغط على الرابط اسفل المقال للتحميل المباشر.
  • اضغط على كلمة تنزيل او install  ليبدأ تحميله على هاتفك.
  • وافق على الشروط والأحكام بالضغط على كلمة موافق أو accept .
  • انتظر حتى يتم تثبيت المتصفح على الهاتف.
  • اضغط على فتح أو open لاتستخدم المتصفح بكل سهولة.

 ما هى مميزات فايرفوكس التى تجعله متصفح سريع؟

  • التصفح: يمكن لاى انسان التصفح على شبكة الانترنت ولكن يحتاجون الى متصفح امن وسريع لكي يصبح بوابة للدخول إلى جميع المواقع والملفات الموجودة على شبكة الانترنت والوصول الى افضل نتائج للبحث، ويعتبر إصدار فايرفوكس الخاص بالاندرويد افضل اصدارتها، ويوفر فايرفوكس العديد من وسائل المختلفة للتصفح بشكل أمن وسريع وبه خاصية تع البحث التى تمكنك من الوصول الى كل الكلمات المشابهة لكلمات بحثك والوصول الى افضل نتائج البحث. 
  • الأدوات : هناك الكثير من الأدوات التي يوفرها متصفح فاير فوكس لتحقيق أعلى نتائج بحث مرضية لمستخدمي المتصفح، ومن أهم هذه الأدوات التنزيلات والأشكال المختلفة للمتصفح.
  • الخصوصية والأمان :  بالرغم ان المتصفح آمن وحر ا انه يوفر العديد من طرق الحفاظ على الخصوصية والأمان مثل 
  • وضع البحث المتخفى : حيث لا يتم تسجيل أي بيانات خاصة بالمستخدم.
  • عدم التعقب : ويسمح لك هذا الوضع بعدم تعقبك من اى موقع يتعقبك ليستخدم بياناتك ويكن فعل ذلك عن طريق استخدام التصفح المتخفي.
  • تعطيل الاعلانات: تظهر العديد من الاعلانات على جميع المتصفحات مما يبطئ من سرعة المتصفح ويضيع الوقت ولكن يوفر متصفح فايرفوكس السريع خدمة تعطيل الإعلانات لتصفح اسرع واوفر للوقت.

بعد ان تعرفنا على متصفح سريع مثل فايرفوكس والذى يفضله الكثيرون من مستخدمي  شبكة الانترنت والمميزات العديدة التى يتمتع بها المتصفح فهل تفضل تغير متصفحك الى فاير فوكس ؟

80%
Awesome

Mozilla FireFox : تحميل فايرفوكس أفضل متصفح سريع برابط مباشر

  • Design

Firefox

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.