تحميل لعبة 8 Ball Pool (أقوى العاب البلياردو للاندرويد والايفون)

0 272

نتحدث في هذه المقالة عن تحميل لعبة  8 Ball Pool للاندرويد والايفون. وحينما نتحدث عن البلياردو، نجد هناك الملايين حول العالم يعشقون هذه اللعبة، ولاسيما في الوطن العربي. فالكثير منا لعب البلياردو ذو المنضدة الخضراء المعروفة. تلك اللعبة التي يرجع تاريخها إلى أزمنة بعيدة. والتي تم ظهورها وتطويرها على يد الإنجليز والألمان والفرنسيين. ونقدم لك من خلال هذا المقال شرح وتحميل لعبة 8 Ball Pool لأجهزة الاندرويد والايفون.

إلعب البلياردو في مباريات لاعب ضد لاعب. أو في مباريات مكونة من 8 لاعبين. وقم بعمل تدريبات من أجل رفع مستوى مهاراتك لتواجه لاعبين عالميين في مباريات لاعب ضد لاعب. كما يقدم لك موقع موبي سي أفضل العاب الاندرويد والايفون من خلال قسم تحميل الالعاب. قم بتحميل لعبة 8 Ball Pool الأن وإستمتع بجائزة العصى السحرية. حيث يمكن الحصول عليها من خلال خوض مباريات الكئوس والفوز بها.

8 Ball Pool

كيف تلعب لعبة 8 Ball Pool (بالصور) على الاندرويد والايفون

تعتمد لعبة البلياردو 8 بال بول على الذكاء والدقة في ضرب الكرة لإصطياد الكرة الصحيحة وإسقاطها في الفتحات المخصصة لها في المنضدة المستطيلة الخضراء. وعلى ذكر العاب الذكاء، فلدينا في موقع موبي سي العديد من العاب الذكاء، نذكر منها لعبة كلمات كراش. والأن هيا نتعرف على كيفية لعب لعبة 8 Ball Pool.

8 Ball Pool

هناك إختياران في اللعبة. الأول هو أن لعب مباراة لاعب ضد لعب ضد منافس آخر، أو تلعب في دورة مكونة من 8 لاعبين. ولابد أن تمتلك عملات البول لكي تدخل إلى هذه المباريات والدورات. ويمكنك شراء هذه العملات من المتجر الخاص باللعبة.

8 Ball Pool

هناك 4 عوامل تؤثر على ضربك للكرة بعصا البلياردو. فعليك أن تضع في إعتبارك عامل الوقت والتدوير وقوة الضربة وتحديد الهدف. وتأخذ قسطا معينا من الوقت لضرب الكرة على حسب ما هي الكرة التي سوف تضربها. وبمجرد إنتهاء الوقت، يصبح الدور على المنافس. ويتوقف النجاح في إسقاط الكرة في الفتحة على مهارتك في تدوير العصاة وحسن توجيهك للكرة.

وعندما يحين دورك، سيظهر لك خطا أبيض، يبدأ من الصا إلى الكرة البيضاء ويظهر لك توجيه الكرة على وجه دقيق. وكل العوامل السابق ذكرها تؤثر على شكل وإتجاه هذا الخط.

وأثناء اللعب، ستلاحظ أن الخط الأبيض (الخط الإرشادي) محددا بنهاية معينة. ويظهر ذلك جليا في المسافات البعيدة. وفي هذا الوقت سوف تحتاج لشيء أخر يساعدك على حسن توجيه الكرة، وهو تقديرك الجيد للموقف وتخيلك لمسار الكرة عندما تضربها بقوة وإتجاه معين.

8 Ball Pool

عندما تصبح ماهرا في إستخدام الخط الإرشادي، ومدركا لخواصه وكيفية تدويره وتوجيهه في الاتجاه الأفضل للكرة، فسوف تصبح هذه المهارة عاملا أساسيا في فوزك في المباريات والدورات أيضا. ولن تحصل على هذه المهارة فور تحميل لعبة 8 Ball Pool للاندرويد والايفون، ولكن عليك أن تجرب العديد من الزوايا والقوى وعصي اللبلياردو لتصنع خلطتك السحرية التي تعينك على التفوق على منافسيك. وهذه الحالة تنطبق عليها الحكمة التي تقول “لكل مجتهد نصيب”.

8 Ball Pool

بعض المساعدات والتريكات في لعبة 8 Ball Pool

وإذا كنت مبتدأ في لعبة البلياردو الشهيرة 8 Ball Pool، فعليك ببعض التكتيكات التي نقدمها لك لتصبح أحد الماهرين في تلك اللعبة. ولكي تستطيع أيضا أن تكسب الكثير من العملات وشراء عصاة البلياردو المناسبة لأسلوب لعبك.

  • إختر طاولة البلياردو التي ستلعب عليها بتأني وحكمة.
  • إلعب اللعبة بشكل يومي.
  • إشتري أفضل عصي البلياردو.
  • لابد أن تكون على دراية بمستطلحات البلياردو باللغة الإنجليزية لتضرب الكرة بتكتيكات عديدة.
  • إضرب الكرة بسرعة.
  • حدد هدفك بعناية.

عندما تبدأ اللعب بعد تحميل لعبة 8 Ball Pool (أقوى العاب البلياردو للاندرويد والايفون)، ستحاول جاهدا المحافظة على العملات الضئيلة جدا التي تمتلكها من هؤلاء اللاعبين المحترفين. وفي هذه اللعبة تجد الكثير من طاولات البلياردو متاحة في البداية، ولكن تجد بعضها يحتاج إلى الكثير من العملات لتتمكن من اللعب عليها. وأنصحك عزيزي القاريء بالإنضمام إلى حانة لندن في البداية حتى تحصل على عصى بلياردو جيدة، ثم إنتقل بعد ذلك إلى سيديني.

وكلما زادت رسوم الطاولة التي تريد اللعبة عليها، تزداد فرصة وكمية العملات التي يمكنك جمعها من خلال الفوز على منافسك. ولكن إحذر يا صديقي أن تنتقل إلى طاولة متقدمة ومهاراتك ليست كفئا لها. لذلك، تدرب جيدا قبل الإنتقال إلى طاولات متقدمة ولكي تلعب مع لاعبين عالميين.

8 Ball Pool

 مميزات اللعبة

  • يمكنك منافسة الأصدقاء والأساطير واللاعبين العالميين.
  • تعطيك اللعبة فرصة للتدريب الجيد وصقل مهاراتك قبل مواجهة اللاعبين المحترفين.
  • تربح عملات البلياردو من خلال خوض مباريات لاعب ضد لاعب أو دورة مكونة من 8 لاعبين.
  • إمكانية تخصيص وتعديل عصاة البلياردو والطاولة بالطريقة والشكل الذي يناسبك.
  • إربط اللعبة بحسابك على فيسبوك لتنافس أصدقائك عليه.
  • توجد العديد من المستويات في اللعبة، لذلك تجد نفسك دائما في تحد مستمر.
  • اللعبة مسلية وإحترافية وتحاكي الواقع بشكل رائع ومذهل.

تحميل لعبة 8 Ball Pool (أقوى العاب البلياردو للاندرويد والايفون)

العاب البلياردو تملا متجر جوجل بلاي للاندرويد، واب ستور للايفون. ولكي لا تحتارك كثيرا عزيزي القاريء، قمنا بالتحدث عن أفضل هذه الألعاب وأشهرها على الإطلاق، وهي لعبة 8 Ball Pool. فاللعبة حقا ممتعة وتستحق التجربة. وتنافس من خلالها أصدقائك الموجودين على حسابك على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وأيضا تنافس أكبر الللاعبين على مستوى العالم وأيضا تنافس أساطير لعبة البلياردو. ويمكنك تحميلها من خلال الروابط التالية.

80%
Awesome

تحميل لعبة 8 Ball Pool (أقوى العاب البلياردو للاندرويد والايفون)

  • Design

8 Ball Pool

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.