تحميل DiDi كيفية استخدام ابلكيشن دي دي في خطوات بسيطة

يعد تطبيق didi ديدي , و دي دي كابتن من أهم تطبيقات التوصيل و السيارات التى انتشرت مؤخراً ، حيث يعد ابليكشن دي دي واحد من التطبيقات التي يوجد بحث كبير عليها خلال الفترة الأخيرة لجميع الأشخاص الذين يمتلكون سيارات أجرة ويرغبون في الربح منها وذلك من خلال الاعتماد على السيارة وتشغيلها أجرة.

حيث أن هذه الخدمة على الرغم من أنها منتشرة بشكل كبير من خلال الكثير من الشركات والتطبيقات التي تعمل داخل مصر مثل ابكليشن كريم تطبيق سويفل  و أوبر إلا أن تطبيق ديدي من التطبيقات التي استطاعت أن تستحوذ على نسبة كبيرة من الباحثين عن العمل في هذا المجال.

وذلك لأن تطبيق ديدي من التطبيقات التي توفر العديد من المميزات لأصحاب السيارات منها أن عمولة الشركة بسيطة جداً بالمقارنة بالشركات الأخرى.

وبالتالي فإن الأرباح التي سوف يتمكن صاحب السيارة من تجميعها سوف تكون أرباح كبيرة إلى جانب المرونة في ساعات العمل.

تطبيق ديدي كابتن didi

تعد شركة دي دي واحدة من أهم شركات التنقل الرائدة في مجال النقل وخدمة التوصيل في منطقة الشرق الأوسط التي تقدم خدمات متميزة من خلالها منذ اللحظة الأولى من عملها داخل مصر.

حيث تقدم الشركة خدمات التوصيل في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية في الوقت الحالي مثل سويفل واستطاعت أن تنتشر بشكل قوي.

وأن تقدم خدمات طلب سيارة الأجرة المتميزة والنقل الذكي بالعديد من خصائص السلامة إلى جانب الأسعار المناسبة للعميل والتي دائماً ما تضعها في قائمة الأولويات لها.

حيث أن الشركة تعتمد في تقديم خدماتها على النقل التشاركي وذلك من خلال تطبيق ديدي كابتن الذي يمكن لأي شخص لديه سيارة بالمواصفات التي وضعتها شركة دي دي ويحتاج الى تشغيلها بتنزيل التطبيق والتسجيل عليه والبدء بربح المال.

تشغيل التطبيق

تطبيق ديدي مصر

يتمتع تطبيق ديدي درايفر بالعديد من المميزات التي جعلته يستطيع المنافسة بشكل قوي مع معظم تطبيقات النقل أهمها الأسعار التي يدفعها العميل مقابل التوصيل إلى جانب المكافآت والعروض الحصرية التي دائماً ما يتم تقديمها مثل باقة الترحيب التي يحصل عليها العميل بمعدل 150 جنيه.

كما أنه في العديد من الأوقات يتم عمل رحلات مجانية على التطبيق بقيمة تصل إلى حوالي 25 جنيه يمكن أن يستفيد منها المتعاملين مع التطبيق بشكل دائم.

كما أن التطبيق يقدم مكافآت للإحالة أو مكافآت دعوة الأصدقاء والأهل والتي يمكن من خلالها الحصول على قسيمة خصم تبلغ 25 جنيه لكل إحالة ناجحة حصل التطبيق من خلالها على مستخدم جديد قام بشكل فعلي بالتعامل مع التطبيق.

طريقة تشغيل ابلكيشن didi

يمكن استخدام تطبيق dedi مشوار وذلك من خلال عدد من الخطوات التي تتمثل في:

- الإعلانات -
  • في البداية يتم تحميل تطبيق ديدي أما عن طريق النقر على رابط التنزيل الموجود في أسفل المقال أو من خلال الدخول على متجر جوجل بلاي وكتابة اسم التطبيق في خانة البحث وعند ظهور التطبيق يتم النقر على كلمة تثبيت.
  • بعد ذلك يتم الدخول على التطبيق سوف يجد المستخدم صفحة تطلب منه الموافقة على الوصول إلى الموقع الجغرافي للمستخدم يجب عليه أن يضغط على كلمة موافق.
  • بالإضافة إلى أنه يجب الموافقة على وصول التطبيق إلى أذونات الهاتف مثل إمكانية إجراء المكالمات الهاتفية من خلال الهاتف.
  • سوف يتم الانتقال بالمستخدم بعد ذلك الى صفحة جديدة يقوم بتدوين رقم الهاتف المحمول الخاص به في هذه الصفحة.
  • سوف يتم إرسال كود التفعيل أو المصادقة على جهاز الهاتف يجب أن يتم تدوين الكود في الخانة المخصصة لذلك ثم النقر على المتابعة.
  • بعد ذلك سوف يطلب منك التطبيق ان تقوم بصناعة كلمة سر حتى تستخدمها في الدخول على التطبيق وبهذا يكون المستخدم قد قام بإنشاء حساب على التطبيق.

طريقة استخدام التطبيق

طريقة استخدام تطبيق dedi

 بعد أن يتم تنزيل ابلكيشن دي دي سوف يتم الانتقال بالمستخدم بشكل مباشر إلى الواجهة الرئيسية لتطبيق دي دي والتي تتضمن الخريطة بالموقع الذي يتواجد فيه العميل.

وفي الأسفل سوف يجد العميل خانة يتم تدوين المكان الذي سوف يذهب إليه في حتى يبدأ باستخدام التطبيق.

أما في الناحية اليمنى من أعلى الشاشة سوف يجد المستخدم قائمة منسدلة تتضمن إعدادات التطبيق منها:

مشاويري

يتضمن هذا الإعداد كافة المشاوير التي قام بها المستخدم من خلال التطبيق بكافة التفاصيل الخاصة بهذه المشاوير مثل المكان الذي انتقل إليه وسعر المشوار وطريقة الدفع وغيرها من البيانات.

الدفع

سوف يتعرف العميل من خلال هذا الإعداد على الرصيد الذي يمتلكه على تطبيق ديدي كما أنه سوف يتعرف على المبالغ التي دفعها في السابق بالكامل إلى جانب أنه سوف يتعرف على طرق الدفع المختلفة التي تتوفر على التطبيق.

تنزيل التطبيق

مساعدة

يتضمن هذا الإعداد عدد من المعلومات عن كافة التفاصيل الخاصة بالتطبيق وكافة المعلومات التي يمكن أن يبحث عنها العميل والعديد من الحلول لبعض المشاكل التي يمكن أن تواجه العميل أو تواجه السائق مثل الذهاب إلى المكان الذي يتواجد فيه العميل وعدم الالتقاء بالعميل.

رسائل

سوف يجد المستخدم في هذا الإعداد طريقة للتواصل مع خدمة الدعم الفني كما أنه سوف يجد جميع الرسائل التي قام بإرسالها في السابق إلى خدمة الدعم الفني والردود على هذه الرسائل.

مميزات ابلكيشن دي دي

تطبيق ديدي درايفر من التطبيقات التي يتوافر فيها عدد كبير من المميزات والامكانيات التي جعلته منافس قوي.

حيث أن هذا التطبيق تم تحميله ما يزيد عن 10 مليون مرة على متجر جوجل بلاي وهو ما يدل على مدى الثقة في هذا التطبيق ومن أهم المميزات التي يتمتع بها:

  • تطبيق ديدي من التطبيقات التي تتمتع بواجهة مستخدم بسيطة فيها اعدادات واضحة لا تحتاج إلى خبرة حتى يتم استخدامها ويمكن أن يتم التعامل مع التطبيق من خلال أشخاص مبتدئين.
  • يتمتع التطبيق بعدد من المميزات سواء المناسبة للعميل أو المناسبة للكابتن مثل ميزة السلامة أولا والتي يمكن من خلالها متابعة رحلة العميل حتى يصل إلى المكان المطلوب من جانب الأهل والأصدقاء.
  • كما يتمتع التطبيق بأنه متوافق مع جميع نظم التشغيل على أجهزة الهواتف المحمولة سواء جهاز الاندرويد أو جهاز الابل.
  • هناك العديد من الخصومات والعروض وقسائم التخفيض التي سوف يحصل عليها العميل باستمرار عند المواظبة على استخدام التطبيق.

كيفية التسجيل في ديدي

شروط التسجيل في تطبيق didi كابتن

يتمكن الأشخاص الراغبين في التسجيل والاشتراك بسياراتهم في تطبيق ديدي كابتن فإن هناك مجموعة من الشروط التي يجب مراعاتها وهي:

- الإعلانات -
  • يجب أن يتم إرسال بعض الأوراق حتى يتم التسجيل وهي البطاقة ورخصة السيارة بالإضافة إلى رخصة الكابتن.
  • يمكن أن يتم إرسال الأوراق وذلك عبر الواتساب.
  • التسجيل على تطبيق ديدي لا يحتاج إلى مصاريف تسجيل كما أن العمولة التي سوف يتم الحصول عليها من السائق 0%.
  • السيارات المقبولة من جانب الشركة السيارات الحديثة التي تكون من موديل 2010 إلى السيارات موديل 2022.
  • كما أن الشركة لا تقبل أي سيارات لا يوجد فيها جهاز تكييف أو سيارات يوجد فيها عيوب واضحة.
  • بالإضافة إلى عدم قبول الشركة السيارات التي تكون أقل من أربع أبواب أو السيارات التي يكون مظهرها الخارجي غير جيد.

didi

شاهد المزيد من تحميل تطبيقات

أضف تعليق