CYGNI تُطلق نسخة تجريبية للعبة All Guns Blazing في مهرجان Steam Next Fest

الإعلان عن مشاركة لعبة CYGNI في مهرجان Steam Next Fest

مرحبًا بكم في الخبر الجديد! سعداء بالإعلان عن مشاركة لعبة CYGNI All Guns Blazing في مهرجان Steam Next Fest لشهر فبراير 2024. ستتاح لكم الفرصة لتجربة ديمو اللعبة والحصول على نظرة مسبقة على القصة قبل إصدار اللعبة الكاملة.

إعلانات

يرحب بالجمهور في الفترة من 5 فبراير حتى 12 فبراير، ويمكنكم مشاهدة عرض لعبة CYGNI: All Guns Blazing في البث المباشر يوم الاثنين 5 فبراير من الساعة 10 مساءً حتى 12 صباحًا بتوقيت السعودية.

للحصول على المزيد من المعلومات وللطلب المسبق للعبة، يمكنكم زيارة الرابط التالي: من هنا.

إعلان مهرجان Steam Next Fest

يقام مهرجان Steam Next Fest لشهر فبراير 2024 من الخامس حتى الثاني عشر من فبراير الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية، موفرًا للمستخدمين أسبوعاً كاملاً يتمكنون خلاله من تجربة لعبة الفضاء المثيرة هذه قبل إصدارها الكامل في وقت لاحق من هذا العام على PlayStation 5 و Xbox Series X|S و Steam.

سيتم عرض CYGNI: All Guns Blazing أيضًا في البث المباشر الرسمي لمهرجان Steam Next Fest الذي سيتم بثه يوم الاثنين، الخامس من فبراير، ويمكن مشاهدته على صفحة مهرجان Steam Next Fest و Twitch و YouTube و Facebook.

ias

الطلبات المسبقة متاحة الآن للنسخ الفيزيائية، مع الإعلان قريبًا عن الطلبات المسبقة للنسخ الرقمية وتاريخ الإصدار.

تم الإعلان عن مشاركة لعبة CYGNI All Guns Blazing في مهرجان Steam Next Fest لشهر فبراير 2024، وتضمن المشاركة ديمو يمنح المستخدمين فكرة عن اللعبة. كما ستتوفر الطلبات المسبقة للنسخ الفيزيائية قريبًا. اللعبة ستصدر في وقت لاحق من هذا العام على PlayStation 5 و Xbox Series X|S و Steam.

إعلانات