Capcom تخطط لإحياء سلسلة Dino Crisis في المستقبل

هل تحضر Capcom لإعادة إحياء Dino Crisis؟

على الرغم من أن Exoprimal تبدو نسخة أقل إثارة من ألعاب Dino Crisis حيث مواجه الديناصورات الخارجة عن السيطرة، إلا أن هذا المشروع الصادر مؤخرًا قد يكون سببًا رئيسيًا في تأخر الكشف عن ريميك Dino Crisis بحسب تصريحات المسرب Jeff Grubb.

إعلانات

هل تحضر Capcom لإعادة إحياء Dino Crisis؟

قال جروب خلال الحلقة الأخيرة من عرض Games Mess Mornings أنه سمع همسات بأن شيئًا ما يتم تحضيره في معسكر Dino Crisis، بعد الأخبار التي تفيد بأن Capcom قد أرسلت استطلاعًا يسأل المعجبين عما إذا كانوا يرغبون في رؤية إحياء السلاسل الكلاسيكية الشهيرة.

أوضح المسرب أنه تلقى معلومات بشأن مشروع Dino Crisis قبل ظهور Exoprimal، ويعتقد أنه مازال هناك فرصة لحدوث شيء ما يخص السلسلة في الفترة القادمة، وتابع:

ias

ما سمعته من شائعات هو أن Dino Crisis هو مشروع تفكر الشركة في التطرق له، أو شيء يفعلونه. المشكلة هي أنني سمعت ذلك قبل Exoprimal، ثم رأيت Exoprimal، وتساءلت: “هل هذا ما كنت أتلقى معلومات عنه؟” ولذلك لم أكن متأكدًا، ولكن مازال هناك فرصة أنهم يصنعون Dino Criss حاليًا، لقد مر عامان فقط على اللعبة، وسنبدأ في رؤيتها قريبًا. لن أتفاجأ إذا كان هذا هو الحال.

هل تحضر Capcom لإعادة إحياء Dino Crisis؟

تم إصدار Dino Crisis لجهاز بلايستيشن الأول في عام 1999، وكانت من إخراج Shinji Mikami، الذي أنشأ سلسلة Resident Evil، وتبع ذلك تكملة في عام 2000، مع ظهور لعبة Dino Crisis ثالثة في عام 2003 لأجهزة Xbox، على الرغم من أنها تدور أحداثها في المستقبل بمئات السنين ولا علاقة لها بالألعاب السابقة.

إشاعات تفيد بأن شركة Capcom تعمل على إعادة تطوير لعبة Dino Crisis بعد إصدار لعبة Exoprimal التي تشبه اللعبة. المعلومات مبهمة ولكن هناك احتمالية للكشف عن مشروع Dino Crisis في المستقبل. تم إصدار Dino Crisis لأول مرة في عام 1999 ولها إصدارات أخرى في السنوات التالية.

إعلانات