Candy Crush Saga : تحميل لعبة كاندي كراش ساغا

كاندي كراش ساغا - تحميل لعبة Candy Crush Saga مع الشرح و المميزات

0 296

كاندي كراش ساغا واحدة من أروع و أجمل ألعاب الموبايل التي لن تمل من اللعب بها لساعات طويلة , ما أن تنهي تحميل Candy Crush Saga و تثبيتها على جهازك , ستاخذك اللعبة إلي عالم ثاني من الترفيه المتعة , ما ستقوم به قد يبدوا بسيطاً جداً فأنت فقط تقوم بترتيب  قطع الحلوى المركبة بشكل متتالي  ( puzzle ) لتتحطم الأشكال المتشابهة مع بعض بتأثير انفجار مبهر .

إضافة إلي الرسوميات العالية و التصميم الأنيق العالي الجودة سواء لقطع الأحجية (الحلوى) أو حتى الشخصيات التي تظهر لك عند الانتقال إلي مستوى ﻵخر , فاللعبة  تتميز بالعدد الكبير جدا من المستويات داخلها فهي تعدت الـ 3000 مستوى في الإصدارات الأولى من اللعبة , و مع كل تحديث تضيف الشركة المطورة كينج المزيد من المستويات و المراحل الممتعة و المشوقة .

ما الذي تتميز  به اللعبة

فور تثبيت ستلاحظ فورا أنها تختلف عن أية عملية   تحميل العاب     قمت بلعبها سابقا , من المرحلة الأولى كاندي كراش ساغا ستلاحظ مدى سهولة اللعب بهذه اللعبة و إنهاء مستوياتها , إضافة إلي الموسيقى و المؤثرات الصوتية  بالخلفية التي تجعلك اكثر استرخاء و تركيز أثناء اللعب .

  • مستوى جرافيك مذهل , كل شيء في اللعبة يبعث على الفرح و السرور , الستايل الخاص بها يجعلك تشعر كأنك داخل بيت الحلوى في إحدى حكايات الأطفال , صور الخلفيات معبرة و مصممة بشكل احترافي , بعض الشخصيات ستبدو لك طريفة و مضحكة في بعض الأحيان .
  • زيادة صعوبة المستويات يتم بشكل تدريجي , سواء كنت لاعب محترف ام مبتدأ أو حتى تعلب لتمضية بعض وقت الفراغ اللعبة لن تخيب املك على الإطلاق الوصول إلي المستويات الأكثر صعوبة لن يأخذ منك وقت طويل (لو كنت محترف) , في نفس الوقت توفر اللعبة و سائل مساعدة للمبتدئين او لمن يريد إنهاء المستويات بأسرع وقت , لا تقليل فناك الآلاف من المستويات التي تنتظر لحل ألغازها .
  • الأدوات المساعدة , توفر لك اللعبة بعد جمعك لقدر معين من النقاط الحصول على أدوات مساعدة عدة , تساعدك على تخطي المستويات الصعبة ,و تحطيم المكعبات التي تعيق إنهاؤك للعبة .
  • الشخصيات المساعدة , عند إنهاء بعض المراحل ستظهر لك تلك الشخصيات الطريفة التي ستطلب منك إنهاء اللعبة في وقت معين مقابل حصولك على هذايا مجانية تحوي على ادوات مهمة ستفيدك في المراحل القادمة لإنهاء المستويات بشكل اسرع بكثير .
  • التحديثات المستمرة للعبة  , مع مستويات و مراحل جديدة و حتى شخصيات جديدة تعطيك تجربة لعب مختلفة عما جربته في الإصدارات السابقة .
  • عرض الترتيب الخاص بك , اللعبة تحتوي على نظام تصنيف مميز يصنف اللعبين حول العالم بحسب مستوياتهم في اللعب و المستويات التي انهوها , كذلك سيظهر لك مستواك في البلد الذي تعيش فيها , التقييمات تتم بشكل أسبوعي  و يومي لدى ستكون الفرصة متاحة لك في اي وقت لمنافسة الآخرين على القمة .

كيفية اللعب

أول مرة تقوم فيها بتشغيل لك نافدة تجريبية لاحد المستويات حتى سيظهر لك مؤشر صغير بالقرب من قطعة الأحجية (الحلوى) التي يفترض بك تحريكها  .
مستويات كاندي كراش ساغا

ما انت تتخطى المستوى التجريبي ستظهر  مباشرة لعب اللعبة كالمعتاد  فهي لعبة مستويات مشابهة جدا لعبة زوما , المستوى الأول سيكون مختصرا و قصير جدا يمثل فقط تجربة عملية لكيفه اللعب , فقط قم بتمرير قطع الحلوى المتشابه مع بعض لتشكل خط افقي او عمودي من ثلاثة قطع كلها متشابه , ما أن تربط تلك القطع مع بعض حتى تختفي (تتبخر) و تنزل القطع الأخرى التي فوقها لتحل مكانها .

مستويات كاندي كروش ساغا
طبعا في المستويات المتقدمة كما موجود بالصورة ستواجهك عقبات اكبر مثل كون احد مربعات الأحاجي يحوي على مواد غير قابلة للتحرك و تكون قطع الحلوى عالقة داخلها  , عندها يتوجب عليك تفكيك قطع الأحجية التي بجانب تلك المربعات الحجرية و في كل مرة تفكك مربع قريب منها كلما ضعفت الحجارة التي بداخلها إلي أن تتفكك كليا و يصبح بإمكانك تحريك قطع الحلوى  المحجوزة بحرية  أكبر .

نبذه تاريخية عن اللعبة باختصار

تم تطوير كاندي كراش ساغا من قبل شركة كينج في سنة 2012 حيث بدأت الشركة بفريق مطورين صغير للغاية و باستوديو تطوير وحيد موجود , قبل ذلك الشركة كانت تملك لعبة شعبية أخرى لكن على فيسبوك و هي Bubble Witch Saga حيث بدل من تشكيل الحلوى كان يتوجب عليك تشغيل الفقاعات , وصل عدد لاعبي Candy Crush Saga في بداية إطلاقها على فيسبوك إلي 4 مليون لاعب أونلاين ,
و في سنة 2013 حصلت اللعبة   على الجائزة الدولة لألعاب الموبايل International Mobile Gaming Award’s   بعد فترة قصيرة من أطلاقها و انتشارها بين أجهزة الموبايل ” سواء آيفون أو أندرويد ” , في ذلك الوقت كانت اللعبة قد وصلت إلي رقم قياسي من اللاعبين ” 108 مليون لاعب خلال شهر  ” و هذا ذليل على القبول الواسع التي حظيت به اللعبة في فترة قصيرة جدا .

تلميحات اللعب

حتى تضمن إكمالك لاعب عدد من المستويات في اللعبة (أو ليظهر أسمك في قائمة أفضل اللاعبين ) يتوجب عليك الاستفادة بقدر الإمكان من المستويات الأولية في اللعبة وجمع اكبر عدد من النقاط و هدايا المساعدة , حاول بقدر الإمكان عدم أهدار هذه الهدايا إلي أن تصل إلي مستويات اعلي . استمرارك على هذه الاستراتيجية سيمنحك القدرة على إنهاء كاندي كراش ساغا في اقصر وقت ممكن .

95%

Candy Crush Saga : تحميل لعبة كاندي كراش ساغا

  • Criteria

Candy Crush Saga

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.