تحميل برنامج الكاميرا للموبايل candy camera للاندرويد والايفون

0 6٬699

تستطيع الأن استخدام كاندي كاميرا، وهو افضل برنامج للكاميرا والذي تم تحميله على متجر جوجل بلاي اكثر من 3 ملايين من المرات. وبرنامج candy camera مزود بالكثير من الفلاتر والمؤثرات التي تعطي شكلا مختلفا وجذابا لصورك الشخصية أو مع اصدقائك. ويمكنك أن تشاركها معهم أو مع متابعيك عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وغيرهما. فالبرنامج لديه تنوعا كبيرا من المؤثرات التي يمكنك أن تضيفها غلى صورك.

وإذا قمت بتعديل صورة لديك وفقدتها أو مسحتها دون قصد، فيمكنك استرجاعها باستخدام برنامج استرجاع الصور “disk digger. كما يمكنك تحميل برنامج التصوير السيلفي الأول B612. لصنع أجمل الصور السيلفي. أما بالنسبة للبرنامج الذي نتحدث عنه في هذا المقال، فهو برنامج الكاميرا الاول في عالم تطبيقات الكاميرات. حيث يمكنك أن تلتقط الصور من خلاله وتضيف لها التعديلات التي تروق لك، أو أن تختارها من معرض هاتفك وتجري عليها كافة التعديلات والتأثيرات وتحيي الفنان الذي بداخلك.

candy camera

كيف تستخدم برنامج الكاميرا للموبايل “candy camera”

الصفحة الرئيسية لبرنامج الكاميرا

الصفحة الرئيسية لبرنامج الكاميرا

برنامج الكاميرا candy camera متاح على الاندرويد والايفون. ويمكنك أن تحمله من خلال الروابط الموجودة في اسفل المقال. ولن يستغرق تحميل البرنامج سوى لحظات حتى تتم العملية. وبعد أن يحمل البرنامج، قم بالنقر على ايقونته التي تظهر على شاشة الهاتف. وسوف تظهر لك الشاشة المبية في الصورة أعلاه. ويظهر هنا البرنامج قدراته في أن تختار الصورة من معرض الصور الخاص بهاتفك لكي تعدل عليها. أو يمكنك التقاط الصورة من خلال البرنامج من خلال ايقونة الكاميرا الموجودة باللون الأخضر الفاتح. ويمكنك أيضا اضافة كل المؤثرات التي تنال رضاك على الصور.

التقاط الصور من خلال كاميرا البرنامج

التقاط الصور من خلال كاميرا البرنامج

التقط صورك المفضلة من خلال الكاميرا الخاصة بالبرنامج. حيث يمكنك أن تفتح الكاميرا الخاصة بهاتفك من خلال برنامج  candy camera. وبعد تحميل برنامج الكاميرا للموبايل. تلتقط أجمل الصور الشخصية والعائلية أو مع الأصدقاء لتبقى كذكرى جميلة لديك أو تشاركها على مواقع التواصل الاجتماعي. ويمكنك أن تشارك الصورة كما هي دون وضع أي مؤثرات عليها، أو الرجوع إلى مؤثرات البرنامج التي تضفي عليها لمحة جمالية رائعة ستنال اعجابك حقا. لأنك انت المتحكم الاول والأخير فيها. والتنوع التي تتمتع به ستجعلها حتما تقابل ما تتمناه انت لتراه على صورك المختلفة.

فلاتر البرنامج

فلاتر البرنامج

الفلاتر من الأشياء المهمة لتضيفها على الصور. وعند اضافتها للصور تعطيها لمحة جمالية وشكلا مختلفا تماما عن تلك الصورة التي تم التقاصها بالكاميرا العادية للهاتف. حيث يمكنك اضافة اللون المائل إلى الأزرق أو الأحمر أو الأصفر أو غيرهم. وهذا يعطي للصورة إحساس الصور القديمة التي تحتفظ بها في دولاب ذكرياتك القديمة. أو تعطيها احساس أنه تم تصويرها في احدى الدول التي تتمتع بجو بارد. اختر أنت الاحساس الذي تريده في صورتك وقم باضافة لصور برنامج كاندي كاميرا.

وتنقسم فلاتر البرنامج إلى عدة اقسام منها القسم الأساسي والقسم الخاص بالكاميرا السيلفي وقسم الفلاتر المفضلة التي يكثر من استخدامها مستخدمي البرنامج. وأيضا هناك فلاتر خاصة بقسم البريميوم، والتي لا تستطيع الحصول عليها بشكل مجاني والأمر سيحتاج منك أن تدفع الأموال.

ضبط شكل الجسم

ضبط شكل الجسم

في كثير من الأحيان قد تطلب من أحد الأصدقاء أن يلتقط صورة لك عن بعد بجوار أثرا مثلا أو منظرا طبيعيا، ولكن ليس كل البشر فنانا في التصوير. فقد لا تبدو الصورة على الشكل الذي تريده. وهنا يمكنك الاستعانة ببرنامج الكاميرا Candy Camera. حيث يمكنك ضبط مناطق مختلفة من الجسم مثل الخصر ومنطقة الحوض والصدر وغيرها. حيث تستطيع تكبير أو تصغير اي منطقة تريدها حتى تجد الصورة على النحو الذي تريد. وهذا الأمر سوف يشغل الفتايات اكثر اللاتي يريد الظهور بمظر لائق في صور الرحلات والصور التي يردن الإحتفاظ بها والاطلاع عليها من وقت لأخر.

ضبط ملامح الوجه

ضبط ملامح الوجه

ماذا لو قلت لك أن أفضل برنامج الكامرا يمكنكه أن يصنع لك صورا كوميدية مضحكة من صورك الشخصية أو صور أصدقائك. حيث يمكنك أن تحدث المقالب المضحكة في اصدقائك وتحول صورهم إلى صورا مضحكة وترسلها لهم كي يشاركوك اللحظات المضحكة والسعيدة. فهذه هي إحدى امكانيات برنامج candy camera. حيث يمكنك من خلاله أن تكبر وتصغر الكثير من تفاصيل ملامح الوجه مثل الانف والفم والعيون والذقن والوجة بشكل عام.

وهذه الامكانيات يمكن تطويعها في عمل تعديلات رائعة على الوجه إن تم تصويره من زاوية خاطئة. فهذه الامكانيات في الاساس امكانيات تجميلية للوجه لرسم العين والانف والفم بشكل رائع.

القائمة الرئيسية لبرنامج  كاندي كاميرا

القائمة الرئيسية لبرنامج  كاندي كاميرا

تتميز القائمة الرئيسية للبرنامج بالكثير من الخيارات الخاصة بالضبط والاعداد للبرنامج. وتجدها في قمة الشاشة الرئيسية للبرنامج في اقصى جهة اليسار على هيئة ثلاثة خطوط فوق بعضها. وفي هذه القائمة يمكنك اختيار الدقة المناسبة للصور وضبط فتح التطبيق على وضع الكاميرا واظهار الصورة بعد التقاطها وخيارات أخرى كثيرة اكتشفها بنفسك.

تحميل برنامج الكاميرا للموبايل candy camera للاندرويد والايفون

قدمنا لك عزيزي القاريء شرحا كافيا ووافيا لبرنامج الكاميرا candy camera. يمكنك الأن أن تعدل على صورك الشخصية وصور أصدقائك والعائلة بأفضل التأثيرات على ملامح الوجه والجسم واضافة الفلاتر الرائعة أيضا. كما وفرنا لك تحميل البرنامج على الاندرويد والايفون من خلال الروابط التالية.

80%
Awesome

تحميل برنامج الكاميرا للموبايل candy camera للاندرويد والايفون

  • Design

Candy Camera

كُن أول من يضع تعليق!