تحميل لعبة بابل شوتر – Bubble Shooter (أفضل العاب السرعة والذكاء)

0 545

نتحدث في هذه المقالة عن تحميل لعبة بابل شوتر للاندرويد والايفون. وهي من أقوى العاب الالغاز واختبار وتنمية سرعة البديهة لديك. فنحن نقدم لك لعبة Bubble Shooter وهي من افضل العاب ضرب الفقاعات ولكن بطريقة معينة، حيث يجب أن تجمع الألوان المتشابهة مع بعضها. ولكن بناءا على نظام اللعبة، فستجد أن اللعبة تصعب عليك المهمة، فلن تجد الأمر سهلا كما تعتقد. لذلك، سنقدم لك من خلال هذا المقال شرحا لطريقة لعب Bubble Shooter.

ولا تنسى الكثير من الالعاب التي تجدها بانتظارك في موقع موبي سي في قسم تنزيل العاب. حيث يحرص الموقع على تقديم أهم وأشهر الألعاب الموجودة على منصتي الاندرويد والايفون. فمن خلال تصفح الموقع لن تحتاج إلى البحث عن افضل الالعاب والتطبيقات ومراجعة الهواتف. ومن بين هذه الألعاب، يمكنك تحميل لعبة سكور هيرو لعشاق العاب كرة القدم، بالاضافة إلى كثير من الالعاب الآخرى. والأن، هيا نتعرف على طريقة لعب لعبة بابل شوتر.

بابل-شوتر


كيف تلعب لعبة بابل شوتر  – Bubble Shooter

من السهل جدا أن تتعلم كيف تلعب لعبة bubble shooter. فقواعد اللعبة سهلة وثابتة دائما. واللعبة تناسب جميع الأعمار لسهولتها، فطل ما تحتاجه هو أن تستطيع تميز الالوان، وبعض التفكير المنطقي عندما تضرب البابلز. والهدف الرئيسي من لعبة بابل شوتر هو القضاء على كل خطوط الفقاعات التي توجد أمامك. ولحد ثذلك عليت بتوجه الضربه في المكان الصحيح. ويمكنك التخلص من مجموعة من الفقاعات عندما تضربها بفقاعة من نفس لونهم.

وكنصيحة اقدمها لك في لعبة بابل شوتر، فعليك التأكد من أن البابل التي تنوى ضربها في مجموعة من البابلز تحمل نفس لونهم. ويمكن أن يخكط الحظ في ضرب مجموعة من الفقاعات مكونة من عشرات الفقاعات، ولكن في العادة ما يمكنك أن تضرب كرة أو اثنا أو ثلاثة أو اربعة. فإذا قمت بضرب فقعة واحدة فلن يتم ازالتها، لأنه يتوجب عليك أن تضرب مجموعة من الفقاعات مكونة من إثنيت على الاقل.

بابل-شوتر

  1. ابحث عن مجموعة من الفقاعات لتضربهم، واختر مجموعة من الفقاعات التي تحمل نفس اللون، وبشرط أن تكون فقعتك لها نفس لونهم، وأن تتكون المجموعة على الاقل من فقاعتين أو أكثر.
  2. اضرب مجموعة الفقاعات بالفقعة الموجودة لديك، وركز في ضربك حتى تستطيع أن تسيب الهدف بنجاح.
  3. بعد التخلص من مجموعة من الفقاعات، ابدأ في ازالة مجموعة آخرى من الفقاعات، واستمر في ذلك حتى تتمكن من ازالة كل الفقاعات الموجودة على شاشة هاتفك.

قد تكون لعبة بابل شوتر سهلة للغاية لولا نظام العقاب التي فرضته اللعبة. حيث إذا ضربت أكثر من 5 فقاعات دون أن تصيب أي مجموعة من الفقاعات التي لها نفس اللون والمكونة من فقاعتين أو أكثر، تبدأ Bubble Shooter في إضافة خط جديد من الفقاعات. ويزيد هذا الصف في قمة الشاشة الخاصة باللعبة، ما يزيد من صعوبة اللعبة وفرص أخطائك. لهذا، لا تتوقع يا صديقي أنك ستكون هادئا ومرتاحا أثناء اللعبة، فعليك بالتركيز أثناء اللعب وتضرب الفقاعة في مكانها الصحيح حتى تتمكن من تحقيق الفوز في نهاية المطاف.

وفي المقابل، تعطيك اللعبة لكثير من الهدايا اثناء لعبك وضربك للفقاعات. وتحصل على هذه الهدايا بالطبع عندما تضرب الفقاعات على المجموعة الصحيحة. ومن الأشياء الرائعة في اللعبة، أنه إذا تمكنت من ازالة لون من الالوان بالكامل،فلن يظهر لك هذا اللون مرة ثانية في نفس الجولة. فسوف تجد ان اللعبة قاربت على نهايتها وتكون أقرب إلى الفوز إذا تمكنت من ازالة لون بشكل كامل. لأنه في هذه الحالة ستعامل مع عدد اقل من الالوان وتكون اللعبة أسهل. وهنا ستكبر عدد الفقاعات في المجموعة التي تحمل نفس اللون، وهذا سيزيد أيضا من سهولة اللعبة، ولن تحتاج إلى دقة كبيرة في اصابة المجموعات مثلما هو الحال في بداية اللعبة.

بابل-شوتر

نصائح ومساعدات لعبة Bubble Shooter

وهي قاعدة عامة في كل العاب الهاتف أو الالعاب بشكل عام، حيث يوجد طرق معينة إذا اتبعتها بشكل صحيح، فستتمكن من الفوز السريع في اللعبة، أو على الأقل جعلها أكثر سهولة. ونقدم لك هنا عزيزي القاريء بعض النصائح والتكتيكات في لعبة Bubble Shooter حتى تكون أكثر سهولة وتحقق فيها الفوز السريع.

قفز الكرة على حدود شاشة اللعبة

يمكنك أن تستغل حدود شاشة اللعبة لقفز الفقعة عليها. حيث تجد في كثير من الأحيان مجموعة من الفقاعات التي تحمل نفس لون الفقاعة التي تضرب بها، ولكنك لن تتمكن من الوصول إليها بشكل مباشر. لذلك، ينصح خبراء اللعبة بضرب الكرة في حدود أو اطار شاشتها بشكل صحيح لكي تصيب الهدف الذي تريده. وفي هذه الخطوة عليك بالحذر الشديد يا صديقي، لذلك خذ وقتك في التفكير لتعرف اين توجه الفقاعة او الكرة. فإذا قضيت الكثر من الوقت للتفكير فلن يتم عقبك، لذلك، سيلعب التفكير والهدوء دورا كبير لتحقيق الفوز في النهاية.

استفيد من الوقت

فكر جيدا قبل تنفيذ اي ضربة في لعبة  Bubble Shooter. وكما ذكرنا في السطور السابقةن فلن تعاقب بسبب استهلاك الكثير من الوقت للتفكير في اللعبة التي ستلعبها. وهنا نتحدث عن الوقت لتحقق افضل النتائج وتحسينها وكذلك تحسين السكور الخاص بك. فقد تجد مجموعتان متاحتان للضرب أمامك، ولكن هنا عليك أن تحدد ما هي المجموعة التي بإزالتها ستفيدك في ازالة باقي المجموعات.


تحميل لعبة بابل شوتر

قدمن لك عزيزي القاريء شرحا كافيا ووافيا للعبة من افضل وأسن العاب الالغاز وضرب الفقاعات من نفس اللون. نلك اللعبة هي لعبة بابل شوتر. حيث يمكنك الأن تحميلها على الاندرويد من رابط رسمي للعبة في متجر جوجل بلاى مرفق في هذا المقال والايفون كذلك. كما أضفنا في هذا المقال بعض المساعدات التي يمكنك أخذها في الاعتبار أثناء لعبك للعبة بابل شوتر. وتم الاستعانة بآراء خبراء اللعبة لكي نعطيك افضل النصائح والمساعدات. ويمكنك تحميل اللعبة من خلال الروابط التالي.

80%
Awesome

تحميل لعبة بابل شوتر – Bubble Shooter (أفضل العاب السرعة والذكاء)

  • Design

Bubble Shooter

كُن أول من يضع تعليق!