تحميل اذكار المسلم |تنزيل افضل تطبيق للتذكير و الأدعية على هاتفك

أذكار المسلم

0 805

تحميل اذكار المسلم أفضل تطبيق للأدعية و الاذكار مجانا للأندرويد و الايفون، تنزيل برنامج اذكار المسلم مع شرح الخواص و الاعدادات.

حمل الأن تطبيق اذكار المسلم. وهو أفضل تطبيق يجعلك على صلة دائمة بالأذكار التي تؤديها كورد يومي بينك وبين ربك. فلا مانع أبدا يا صديقي أن تجعل من هاتفك صديقا مخلصا لك الذي سيذكرك دائما بذكر الله الذي حث عليه ربنا في القرأن. فهيا يا صديقي استخدم برنامج اذكار المسلم حتى تكون من الذاكرين الله كثيرا والذاكرات، فهم الذين وعدهم بالثواب العظيم في الدنيا والأخرة. وبما إن الهاتف الذكي من نعم الله عليك، فإجعله شاهدا لك لا عليك.

تستطيع الأن أن تقوم بتنزيل برنامج اذكار المسلم. فالأذكار هي حصن المسلم التي تقيه في دنياه وأخرته. لذلك، فهو من التطبيقات التي لابد أن تأخذ حيزا على هاتفك. فهو التطبيق الرائع الذي يقوم بتذكيرك دائما بذكر الله من خلال نشر بعض الأذكار على جانب شاشة هاتفك من جهة اليمين. فسوف تعرف الفائدة الكبيرة التي تعود عليك من تنزيل برنامج اذكار المسلم وذلك عندما ترى الأذكار تنهال على شاشة الهاتف بين الحين والأخر بالكثافة التي تحددها أنت، وسوف نوضح ذلك من خلال السطور القادمة.

اذكار المسلم

لماذا يجب تحميل برنامج اذكار المسلم “شرح الاستخدام بالصور”

برنامج سهل الاستخدام

برنامج سهل الاستخدام

اذكار المسلم هي سلاحه لمواجهة الدنيا والاخرة أيضا. فهي بركة حياته ونجاته يوم الحساب. فعلى الرغم من انغماسنا في عالم التطبيقات والبرامج التي تتنوع بين برامج التواصل الاجتماعي وبرامج المونتاج والصور وصناعة الفيديو وغيرها؛ فلابد أن يكون للروحانيات نصيب على هواتفنا الذكية التي تعمل على الاندرويد أو الايفون. ومن هذه البرامج، والتي تحدثنا عنها سلفا، برنامج الآذان. وإن كنت تعرفت على هذا البرنامج قبل ذلك، فستعرف أنه يمدك بصفحات تشرح طريقة استخدامه ومميزاته في ايجاز.

وكذلك هو الحال مع برنامج اذكار المسلم. فميزته الأساسية هي أنه يجعلك تعيش في تجربة إيمانية، ورؤيا نورانية في روحانيات الأذكار. فمعك الأن ثلاثة صفحات توضح لك مميزات البرنامج والأسباب التي تجعلك تحمله ولا تستغنى عن وجوده.

يومياتي على برنامج اذكار المسلم

 

نتحدث هنا عزيزي القاريء عن الصفحة الرئيسية في التطبيق. وفي البداية لابد أن تسمح للتطبيق بأن يظهر على كل التطبيقات حتى يتسنى له منحك الأذكار بغض النظر عن التطبيق الذي تعمل عليه في الوقت الحالي. والصفحة الرئيسية توجد هنا تحت مسمى يومياتي؛ وهذا يعني أنها صفحة تقوم بعرض الاذكار التي قمت بتسجيلها على التطبيق أو الاذكار التي يعرضها لك التطبيق بنفسه.

وتتميز صفحة يومياتي من برنامج اذكار المسلم أنها تتغير كل يوم. ولكن ماذا يتغير بها؟ بالتأكيد يتغير محتواها اليومي من حيث الاذكار. بالإضافة إلى انها تمدك ببعض الآيات القرأنية والأحاديث النبوية التي تفيدك في حياتك والتي لابد أن تتذكرها دائما. بالإضافة إلى وجود بعض الأقوال المأثورة عن المشايخ المشهورين قديما والصحابة وغيرهم. وفي بداية الصفحة تجد أمامك أذكار الصباح والمساء. حيث يمكنك فتحها والاطلاع عليها لترددها في أوقاتها. ويقوم التطبيق بتذكيرك بها في حالة عدم اطلاقه. وفي بداية الصفحة تستطيع ضبط معدل ظهور الاذكار على شاشة هاتفك، حيث تجعلها تظهر بشكل عالي أو متوسط أو منخفض أو نادر.

اذكاري على تطبيق اذكار المسلم

 

كما شرحت لك يا صديقي، فإن برنامج اذكار المسلم يقوم بعرض الاذكار على شاشة هاتفك بالكثافة التي تريدها كما هو واضح من خلال السطور السابقة. وعندما تنقر على ايقونة اذكاري الموجودة في أسفل شاشة التطبيق على شكل هلال ونجمة، فسوف تقوم بتحديد الاذكار التي تريدها أن تظهر على شاشة الهاتف. فيمكنك الاختيار من الاذكار المسجلة على تطبيق اذكار المسلم، أو تقوم أنت بكتابة الذكر الذي تريد أن يظهر على شاشة هاتفك. وبالنسبة للاذكار التي يعرضها لك التطبيق، فيمكنك أن تنقر على المربع الموجود بجوار كل ذكر لتعلم عليه بعلامة صح ويتم ضمه إلى قائمة الاذكار التي سوف تنور شاشة هاتفك. أو تنقر على علامة الصح لتخفي الذكر.

اذكار المسلم

اذكار المسلم

يقسم لك برنامج اذكار المسلم إلى عدة اقسام، وكل قسم من هؤلاء يحتوى على مجموعة من الاذكار تستطيع أن تنتقي منها ما تشاء لتظهر على شاشة هاتفك وفي الاوقات التي تريدها أنت. كما يسمح لك برنامج اذكار المسلم على الاندرويد والايفون أن تختار من بين العديد من اقسام الذكر مثل: اذكار الصباح والمساء واذكار المسجد والاستيقاظ والنوم وغيرهم. فقط انقر على ايقونة اذكار المسلم في اسفل شاشة التطبيق على شكل هلال ونجمة على غلاف كتاب وانتقي ما شئت.

اجعل برنامج اذكار المسلم صدقة جارية لك أو لغيرك

اجعل برنامج اذكار المسلم صدقة جارية لك

كيف تجعل من برنامج اذكار المسلم صدقة جارية لك أو لأحد الأحباء الذين فارقوا الحياة؟ فالإجابة على هذا السؤال ليست صعبة. حيث يمكنك فعل ذلك من خلال مشاركة هذا البرنامج على الفيسبوك أو تويتر أو واتساب أو نسخ الرابط ولصقه على أي منصة اخرى تريدها. وهنا ستفيد من الثواب الذي سيعم عندما يستفيد به غيرك.

قائمة اذكار المسلم

قائمة اذكار المسلم

يقدم لك تطبيق اذكار المسلم شرحا يوميا لاسم من أسماء الله الحسنى. وإذا نقرت على الايقونة التي توجد على شكل ثلاثة نقاط في قمة شاشة التطبيق في اقصى جهة اليمين فسوف تنبثق أمامك القائمة الرئيسية له. وهي تحتوى على ثلاثة خيارات. يتمثل الخيار الأول في التنبيهات؛ وهو يمكنك من ضبط التنبيهات والأوقات الخاصة بالأذكار التي تظهر على شاشة هاتفك. والخيار الثاني يمكنك من التواصل مع صناع التطبيق من خلال ارسال الرسائل النصية. أما الخيار الثالث فهو خاص بتقييم تطبيق اذكار المسلم على متجر جوجل بلاي. وهو المتجر الرسمي لتحميل التطبيق.

تحميل تطبيق اذكار المسلم

يمكنك الأن تحميل تطبيق اذكار المسلم على هاتفك الاندررويد والايفون كذلك. ويوجد بالأسفل رابطين للتحميل. ولكني انصحك عزيزي القاريء أن تقرأ السطور السابقة لتتعرف على التطبيق ومدى الاستفادة التي ستعم عليك كمسلم عندما تحمل تطبيق اذكار المسلم. حيث يمكنك جعل هاتفك قطعة من الجنة بتحميلك تطبيقات مثل هذه.

80%
Awesome

تحميل اذكار المسلم |تنزيل افضل تطبيق للتذكير و الأدعية على هاتفك

  • Design

أذكار المسلم

كُن أول من يضع تعليق!