Apple تتواصل مع مورديها لتصنيع هاتف iPhone SE 4 بشاشة OLED بمواصفات محددة!

ابل تتفاوض للحصول على شاشة OLED لهاتف iPhone SE 4

مرحبا بكم، أعزاءنا القراء الأعزاء، بناءً على تقرير من مصدر موثوق، يبدو أن شركة ابل تنوي الحصول على شاشة OLED جديدة لهاتف iPhone SE 4 القادم.

إعلانات

وفقًا للتقرير، يبدو أن شركات سامسونج وشركة BOE الصينية وشركة Tianma قد تقدمت بعروضها لتصنيع الشاشة المرغوبة. هذا يشير إلى اهتمام ابل بالاستغناء عن لوحة LCD في الطرازات السابقة من iPhone SE.

ابل تتفاوض مع مورديها لتجهيز هاتف iPhone SE 4 بشاشة OLED ذات معاير محددة!

تقدمت شركة سامسونج بعرض بقيمة 30$ كحد أدنى لكل شاشة OLED، بينما عرضت BOE شاشتها بقيمة 35$، وعرضت Tianma الشاشة بقيمة 40$.

وعلى الرغم من ذلك، يُقال إن ابل تتفاوض للحصول على الشاشة بقيمة 20$ كحد أقصى، وتظل المفاوضات مستمرة بين الشركة ومورديها حتى الآن.

وفقًا للتقرير، تم تقديم العروض منذ أغسطس الماضي، وجميع العروض الحالية تبدو أرخص من لوحات OLED المستخدمة في هواتف ايفون 15.

يبدو أن شركة ابل تسعى لتخفيض تكلفة الهاتف دون التخلي عن جودة الشاشة. ومن المتوقع أن تحتوي شاشة الهاتف على بعض التقنيات المستخدمة في الأجيال السابقة من ايفون مثل ايفون 13 وايفون 14.

شاشات OLED التي استخدمتها ابل في ايفون 13 وايفون 14 كانت ممتازة، لكنها ليست مطابقة لتقنية OLED في ايفون 15 من حيث السطوع ونسبة التباين وكثافة البكسل.

ونظرًا لكون شركة سامسونج كانت من أكبر الموردين للوحات OLED مع ايفون 14، فمن المرجح أنها ستكون قادرة على تزويد الهاتف بالشاشة دون الحاجة لعمليات بحث أو تطوير.

ووفقًا لمينغ فاي-كو، فإن هاتف iPhone SE 4 سيأتي بتصميم مشابه لـ iPhone 14، وسيتم تزويده بشاشة قياس 6.1 إنش مُجهزة بالجزيرة الديناميكية، وربما يتم شحنه مع بطارية بنفس سعة البطارية الموجودة في ايفون 14.

ويُقال أيضًا أن ابل تسعى لتجهيز هاتف iPhone SE 4 بزر الإجراء القابل للتخصيص “Action Button” ومنفذ USB-C لأول مرة.

تقوم شركة آبل حالياً بالتفاوض مع مورديها من أجل تجهيز هاتف iPhone SE 4 بشاشة OLED ذات معايير محددة. ويعتبر هاتف iPhone SE 4 من الهواتف الذكية الشهيرة التي تطرحها شركة آبل في الأسواق العالمية، وهو محط اهتمام عشاق التقنية ومستخدمي آبل حول العالم.

ومن المعروف أن شركة آبل تحرص دائماً على توفير أعلى مستويات الجودة والأداء في منتجاتها، وهذا ما يجعلها تبحث عن موردين يستطيعون توفير تقنيات متقدمة لشاشات الهواتف الذكية التي تضمن تجربة استخدام متميزة لمستخدميها.

ويأتي اختيار الشاشة OLED لهاتف iPhone SE 4 ضمن استراتيجية آبل لتجديد وتحسين منتجاتها لتلبية احتياجات وتوقعات المستخدمين، وتوفير أحدث التقنيات في منتجاتها.

ومن المتوقع أن يعمل فريق التصميم والتطوير في آبل بأقصى سرعة على تكامل الشاشة OLED مع باقي مكونات الهاتف لتوفير تجربة استخدام سلسة وذات جودة متميزة لمستخدمي هاتف iPhone SE 4.

وفي النهاية، يعتبر التوصل إلى اتفاق نهائي مع موردي الشاشات OLED ذات المعايير المحددة تحدٍ كبير يقوم به فريق آبل ويمثل خطوة هامة نحو إطلاق هاتف iPhone SE 4 بمواصفات وتقنيات متقدمة تلبي احتياجات المستخدمين وتوفر تجربة فريدة لهم.

إعلانات