Alan Wake 2 تحقق مبيعات قياسية مع 1.3 مليون وحدة مباعة وتصبح الأسرع مبيعًا في تاريخ شركة Remedy

تقرير: لعبة رعب البقاء Alan Wake 2 تحقق نجاحاً كبيراً

مرحباً بكم أيها القراء الأعزاء، نود مشاركتكم أحدث التقارير عن لعبة رعب البقاء Alan Wake 2 التي صدرت مؤخراً وحققت نجاحاً هائلاً. تم اعتبارها لعبة العام في الكثير من الاستطلاعات وأحد أفضل الألعاب في تاريخ الصناعة من حيث الأفكار والتوجه الفني والقصة الملتوية. ومؤخراً شاركنا Remedy أرقام المبيعات التي تعكس نجاح اللعبة على المستوى التجاري أيضًا.

أعلن المطور أن Alan Wake 2 باعت 1.3 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم عبر جميع المنصات اعتبارًا من أوائل فبراير، مما يجعلها اللعبة الأسرع مبيعًا في الاستوديو حتى الآن.

بلغت مبيعات اللعبة مليون وحدة مباعة في نهاية شهر ديسمبر، إذ قدر المحللون أن اللعبة باعت ما يقرب من 850 ألف وحدة على منصات الألعاب في نفس الشهر، كذلك كشف الاستوديو أيضًا أنه في أول شهرين لها، باعت Alan Wake 2 أكثر بنسبة 50% مما باعت Control في الأشهر الأربعة الأولى، في حين كانت مبيعاتها الرقمية أعلى بثلاثة أضعاف، ومن الجدير أنه على عكس Control، فإن Alan Wake 2 هي لعبة رقمية فقط.

يشار إلى أن Alan Wake 2 متاحة على أجهزة PS5 و Xbox Series X/S و PC حاليًا، ومكن المؤكد أن نجاحها يمهد الطريق للمزيد من الأجزاء في المستقبل.

إعلانات

المؤلف



– تم الكشف عن نجاح لعبة الرعب والبقاء Alan Wake 2 من حيث التقييمات والبيع
– باعت اللعبة 1.3 مليون وحدة في العالم عبر جميع المنصات
– اللعبة متوفرة على PS5 و Xbox Series X/S و PC
– يشير النجاح الكبير للعبة إلى وجود المزيد من الأجزاء المحتملة في المستقبل

إعلانات