35 مليون لاعب يلعبون لعبة Sea of Thieves

تاريخ إصدار لعبة Sea of Thieves على PS5

أعزائي قراء، بعد الكثير من الشائعات حول احتمال قدوم لعبة بحر القراصنة إلى منصات منافسة تم الإعلان أمس فعلاً أنها بصدد القدوم إلى بلايستيشن 5 في شهر أبريل المقبل.

إعلانات

نجاح لعبة Sea of Thieves

أعزائي قراء، تفاخرت شركة مايكروسوفت بنجاح لعبة بحر القراصنة وجذبها لملايين اللاعبين منذ إطلاقها على منصة اكسبوكس وPC قبل سنوات، حيث وصل الآن عدد لاعبيها إلى 35 مليون لاعب حول العالم.

تفاصيل إصدار لعبة Sea of Thieves على PS5

أعزائي قراء، ستأتي لعبة بحر القراصنة إلى PlayStation 5 في 30 أبريل، وسيكون بإمكان لاعبي PS5 تجربتها بدءًا من 22 فبراير. ومن خلال دعم اللعب المشترك لأجهزة Xbox وPlayStation والحاسب الشخصي، سيتمكن اللاعبون من الاستمتاع بمغامرات القراصنة مع الأصدقاء على مختلف المنصات.

الإعلان عن قدوم المزيد من الألعاب

أعزائي قراء، بالإضافة إلى لعبة بحر القراصنة، أعلنت مايكروسوفت عن قدوم العديد من الألعاب الأخرى لجهاز PS5، بما في ذلك لعبة Hi-Fi Rush وأيضًا أكدت المدونة أن Grounded و Pentiment ستأتيان إلى PS4 و PS5 أيضًا.

ماذا يحمل المستقبل؟

أعزائي قراء، هل ينتهي الأمر عند هذا الحد؟ هذه العناوين الأربعة التي أعلنت عنها مايكروسوفت قبل أيام، وجميعها قادم إلى PS5 بينما تم تأكيد Grounded و Pentiment فقط لجهاز Switch حتى الآن، فلنبقى في انتظار المزيد من الابتكارات والمفاجآت في عالم الألعاب.

تم الإعلان عن قدوم لعبة Sea of Thieves إلى جهاز بلايستيشن 5 في شهر أبريل، وأصبحت اللعبة متاحة لكل من أجهزة Xbox وPlayStation والحاسب الشخصي. وأشارت مايكروسوفت أيضًا إلى قدوم ألعاب أخرى إلى PS5، مثل Hi-Fi Rush و Grounded وPentiment.

إعلانات