34 مليون مشترك يستخدمون خدمة Game Pass

إطلاق ألعاب حصرية على منصات PlayStation و Nintendo

مرحبًا بكم في حلقة Xbox Podcast الرسمية الليلة حيث سنتحدث عن استراتيجية Microsoft القادمة، ومن خلالها سنعلن عن إصدار أربع ألعاب حصرية لمنصات PlayStation وNintendo. سيكون هناك أيضًا نقاش حول خدمة Game Pass التي سنتطرق إليها بالتفصيل.

إعلانات

إضافة ألعاب Activision Blizzard إلى خدمة Game Pass

نأكد أن ألعاب Activision Blizzard ستنضم إلى خدمة Xbox Game Pass ابتداءً من شهر مارس، مع بداية أولى مشاركتها من خلال لعبة Diablo 4 التي ستصبح متاحة في 28 مارس. وهناك أيضًا زيادة في عدد المشتركين في Xbox Game Pass وPC Game Pass حيث وصل إلى 34 مليون مشترك حتى الآن، بزيادة كبيرة عن الرقم السابق البالغ 25 مليون مشترك.

الإصدارات القادمة والألعاب الكلاسيكية من Activision Blizzard

سيتم إضافة الإصدارات القادمة والألعاب الكلاسيكية من كتالوج Activision Blizzard إلى خدمة Game Pass، وسنشارك التفاصيل الخاصة بها في القريب العاجل.

مواكبة آخر أخبار الصناعة مع كاتبنا المتخصص

تحدث في حلقة Xbox Podcast الرسمية الليلة فل سبنسر عن استراتيجية مايكروسوفت القادمة لمنصة Xbox، مؤكداً على إصدار أربع ألعاب حصرية لمنصات Playstation و Nintendo. كما تطرق فريق قيادة Microsoft Gaming للحديث عن Game Pass، حيث أكدوا أن الألعاب القادمة من Activision Blizzard ستنضم إلى الخدمة في شهر مارس، مع زيادة عدد المشتركين في Xbox Game Pass وPC Game Pass إلى 34 مليون مشترك. وأعلنت Microsoft أن Game Pass سيظل متاحًا فقط على منصات Xbox.

إعلانات