وول مارت تعتزم الاستحواذ رسميًا على فيزيو مقابل مبلغ 2.3 مليار دولار

وول مارت تعلن عن استحواذها على شركة فيزيو بقيمة 2.3 مليار دولار

مرحبًا بكم أعزائنا القراء،

إعلانات

أعلنت شركة البيع بالتجزئة العملاقة وول مارت عن نيتها الاستحواذ على شركة فيزيو، المتخصصة في صناعة التلفزيونات الرخيصة. يأتي هذا الإعلان في إطار صفقة بقيمة 2.3 مليار دولار، والتي من المتوقع أن تسهم في تعزيز أعمال وول مارت في مجال الترفيه المنزلي وتوسيع نطاقها الإعلاني.

تجربة ترفيهية وإعلانية جديدة

وفقًا لبيان صحفي صادر عن وول مارت، ستسمح هذه الصفقة للشركة بتوفير تجارب ترفيهية وإعلانية جديدة على شاشات التلفزيون بفضل استحواذها على فيزيو ونظام التشغيل SmartCast الخاص بها.

ومن المتوقع أن تخلق هذه الشراكة فرصًا جديدة للمعلنين والعلامات التجارية للتفاعل مع العملاء على نطاق واسع وبطرق مبتكرة.

تنافس محتمل

من الجدير بالذكر أن وول مارت وبالفعل لديها علامتها الفرعية Onn في مجال التلفزيونات. ومن المتوقع أن يساعد استحواذها على فيزيو على تعزيز قدرتها على التنافس بفاعلية مع الشركات الأخرى في سوق التلفزيونات الذكية.

سيخضع إتمام الصفقة لموافقة الجهات التنظيمية، ومن الممكن أن تتم إيقافها خلال 45 يومًا إذا ظهر “عرض أفضل” لفيزيو.

خطوة استراتيجية

تأتي هذه الصفقة بعد أشهر من إجراء فيزيو إصلاحًا شاملاً لبرنامج التلفزيون الخاص بها. ونعتقد أن هذه الخطوة ستساعد وول مارت وفيزيو على خلق قيمة جديدة لعملائهما وتعزيز تجربة المستخدمين.

تتوافق هذه الصفقة مع رؤية فيزيو في خلق منصة إعلانية متصلة بشكل واسع، وستساعد في دفع تقنية فيزيو لتصبح جزءًا من Walmart Connect.

نشكركم لمتابعتكم لآخر التطورات في عالم التكنولوجيا والأعمال. ويمكن الاطلاع على المزيد من التفاصيل حول هذه الصفقة من هنا.

وول مارت تعلن عن استحواذها على شركة صناعة التلفزيونات الرخيصة فيزيو بصفقة بقيمة 2.3 مليار دولار، بهدف تعزيز أعمالها الإعلانية وتوسيع نطاقها في مجال الترفيه المنزلي. الصفقة تسمح لوول مارت بتوسيع خدماتها للعملاء وتقديم تجارب ترفيهية منزلية مبتكرة على شاشات التلفزيون. الشركة تقول أيضًا أن الاستحواذ يتيح فرصًا جديدة للمعلنين للتواصل مع العملاء. ويلتفت النص إلى منافسة شرسة في سوق التلفزيونات بين وول مارت وشركات مثل أمازون وروكو. الصفقة تأتي بعد إصلاح شامل لبرنامج التلفزيون الخاص بشركة فيزيو.

إعلانات