وشيكة إطلاق آبل Apple لجهاز فيجن برو Vision Pro

تقرب إطلاق نظارة آبل الذكية Vision Pro

أصبحت شركة آبل تجهز لإطلاق نظارتها الجديدة Vision Pro فيجن برو، حيث بدأت في تجهيز متاجرها لعرض هذا المنتج الجديد. حسب التقارير، فإن النظارة المختلطة ستكون متوفرة للشراء في وقت مبكر من عام 2024.

إعلانات

مواصفات نظارة ابل فيجن برو والسعر والمميزات

بدأت آبل شحن كميات صغيرة من نظارة Vision Pro إلى مستودعاتها في الولايات المتحدة، ومن المتوقع أن يكون سعر النظارة يبدأ من 3500 دولار أمريكي. وتشمل المميزات الخاصة بالنظارة تجربة متنوعة للواقع الافتراضي VR والواقع المعزز AR، مع دعم التفاعل الطبيعي مع المحتوى بواسطة حركة اليد وحركة العين والصوت.

وحسب التقارير الجديدة، فإن آبل تطلب من موظفيها السفر إلى مقر الشركة لتلقي تدريبات سرية حول النظارة الجديدة، مما يشير إلى أن الشركة تستعد لإطلاق المنتج قريبا.

توقعات بإطلاقها قريبا

كما تشمل المؤشرات الحالية حول إطلاق النظارة استعداد متاجر آبل في الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم، وقد تم استعراضها في لاس فيجاس الأمريكية بالتزامن مع معرض CES 2024. كل هذه العلامات تشير إلى أن إطلاق النظارة Vision Pro سيكون الوشيك.

وكانت آبل قد أعلنت عن النظارة خلال مؤتمرها WWDC 2023، ومن المتوقع أن يكون الإطلاق الرسمي وتوفر النظارة للشراء في وقت قريب.

تقترب شركة آبل العملاقة من إطلاق منتج جديد يحمل اسم “فيجن برو”، وهو تكنولوجيا جديدة ومتطورة تعمل على تحسين وضائف الكاميرا والتصوير على الآيفون. تعد هذه التكنولوجيا خطوة مهمة في عالم التكنولوجيا، وتظهر تطورا كبيرا في مجال التصوير عبر الهواتف الذكية.

بفضل تكنولوجيا فيجن برو، سيتمكن مستخدمو الآيفون من التقاط صور أكثر وضوحا وجودة عالية، وذلك بفضل العديد من التحسينات الجديدة في مستشعر الكاميرا والبرمجيات المتقدمة في النظام الجديد. كما سيتمكن المستخدم من تصوير فيديوهات بجودة ممتازة ودقة عالية.

من المتوقع أن يكون إطلاق فيجن برو ضمن النسخة الجديدة من الآيفون التي ستصدر في السنة القادمة، وستكون متاحة للمستخدمين في كل أنحاء العالم. تعد هذه الخطوة إحدى الخطوات الهامة التي تضع آبل في مكانة رائدة في عالم التكنولوجيا والتصوير عبر الهواتف الذكية.

من المتوقع أن تجلب تكنولوجيا فيجن برو تجربة تصوير ممتازة لمستخدمي الآيفون، وتلبي بذلك احتياجاتهم في التقاط الصور والفيديوهات بجودة عالية ومتقدمة. ومن المؤكد أنها ستكون إضافة مميزة لتجربة استخدام الهواتف الذكية التي تعتمد على نظام آبل.

إعلانات