واتساب يوفر خدمة إرسال رسائل صوتية تختفي تلقائيا بعد الاستماع إليها

تحديث تطبيق واتساب الجديد: إرسال رسائل صوتية تختفي تلقائيًا بعد الاستماع إليها

مرحبًا بكم في هذا المقال حيث نقدم لكم تحديثًا مهمًا لتطبيق التراسل الفوري واتساب. يتضمن التحديث ميزة جديدة تعزز من الخصوصية والأمان. يمكنك الآن إرسال رسائل صوتية تختفي تلقائيًا بعد الاستماع إليها.

إعلانات

كيف تستخدم الميزة الجديدة؟

لإرسال رسالة صوتية قابلة للاستماع مرة واحدة فقط، يمكنك القيام بما يلي:

  1. سجّل رسالتك الصوتية
  2. أرسلها

ستظهر الرسالة للشخص المستقبل مجلدة، وبعد الاستماع لها مرة واحدة، ستختفي تلقائيًا. هذه الخاصية مهمة لتبادل المعلومات الحساسة بطريقة آمنة وخاصة.

كيف تحصل على التحديث الجديد؟

إذا كنت تستخدم جهاز iPhone، يمكنك تحميل التطبيق من App Store. وإذا كان لديك جهاز Android، فيمكنك تحميل التطبيق من Google Play. استمتع بالميزة الجديدة وكن حذرًا أثناء استخدامها.

ننصحك دائمًا بتحديث التطبيقات الخاصة بك للحصول على أحدث الميزات وتعزيز الأمان الرقمي الخاص بك.

مميزات واتساب الخفية المفيدة

لا يفوتك أيضًا:

للمزيد من الخدمات والمميزات الخفية لتطبيق واتساب الشهير، تفضل بزيارة متجر التطبيقات من هنا:

يعتبر تطبيق واتساب WhatsApp واحدًا من التطبيقات الرائدة في عالم التواصل الاجتماعي والدردشة الفورية. يقدم واتساب خدمات متنوعة لمستخدميه من بينها إمكانية إرسال الرسائل النصية والملتميديا، وفي السنوات الأخيرة بدأ تطبيق واتساب في تقديم خدمات جديدة تجعل عملية التواصل أكثر متعة وسهولة.

إحدى هذه الخدمات هي إمكانية إرسال رسائل صوتية تختفي بعد الاستماع إليها. هذه الخاصية أصبحت متاحة لمستخدمي واتساب مع الهدف من جعل عملية التواصل أكثر خصوصية وسهولة. يعني هذا أنه يمكن للمستخدمين إرسال رسائل صوتية دون الحاجة إلى البقاء في المحادثة، فبمجرد استماع الشخص المستلم للرسالة ستختفي تلقائيا ولا يمكنه استعادتها.

يعتبر هذا النوع من الرسائل الصوتية ذو أهمية كبيرة للأشخاص الذين يرغبون في إبقاء محادثاتهم خاصة وغير محفوظة. فبدلا من كتابة الرسائل النصية التي قد تبقى في الدردشة لفترة طويلة، يمكن للمستخدمين إرسال رسالة صوتية والتأكد من اختفائها بعد الاستماع.

قد تكون هذه الخاصية مفيدة جدًا في العديد من الحالات مثل إرسال معلومات حساسة أو شخصية، أو حتى في المحادثات الرومانسية التي يفضل فيها الأشخاص الحفاظ على خصوصيتهم. إلى جانب ذلك، يمكن استخدام هذه الخاصية أيضًا في العمل والتعليم لإرسال تعليمات وتوجيهات تختفي بعد الاستماع لها.

إعلانات