واتساب يطلق تحديثاً جديداً يُحد من سرقة الصور الشخصية بمنع التقاط صور بروفايل المستخدمين

تحديث واتساب المرتقب: حماية أكبر لصور ملفات التعريف

إعلانات

السلام عليكم، أحبائي المشتركون الأعزاء. يسرنا أن نشير إليكم بتطوير جديد ومثير ضمن تطبيق واتساب، حيث يسعدنا أن نشارككم الأخبار الرائعة والمثيرة حول تطبيق التراسل الفوري الأكثر استخدامًا في العالم العربي.

نحن هنا لنشارككم أخباراً مفرحة وهامة: تم اتخاذ تحديث جديد داخل تطبيق واتساب بهدف منع سرقة الصور الشخصية. وذلك بمنع التقاط صور ملفات المستخدمين مباشرة.

دائمًا ما كان مستخدمو واتساب يعانون من مخاطر تسرق صورهم واستخدامها بطرق غير مشروعة. ولكن مع هذا التحديث الجديد، نحن على ثقة بأن خصوصيتكم وأمان معلوماتكم الشخصية ستكونان أكثر حماية.

يأتي هذا التحديث الجديد بعدة مزايا مهمة، منها: توفير طبقة إضافية من الأمان، وتقليل مخاطر الاستغلال والسرقة، والحفاظ على خصوصية البيانات الشخصية، وتعزيز شعور المستخدمين بالأمان.

طريقة الحصول على التحديث:

للراغبين في تجربة هذا التحديث الرائع داخل تطبيق واتساب، يمكنكم الإنضمام إلى برنامج بيتا من خلال متجر جوجل بلاي. وسيحصل بقية المستخدمين على التحديث خلال الأسابيع القادمة.

مع ذلك، يجدر بنا أن نلفت انتباهكم إلى أنه ما زال بإمكان أي شخص التقاط صور ملفات تعريف المستخدمين باستخدام كاميرا هاتف آخر. ومع ذلك، فإن التحديث الجديد يعتبر خطوة إيجابية نحو الحماية والأمان لخصوصيتكم.

المصدر


هذا المحتوى يتحدث عن تحديث جديد لتطبيق واتساب يحارب سرقة صور الصور الشخصية عبر منع التقاط صور بروفايل المستخدمين. التحديث يوفر طبقة إضافية من الأمان، يقلل من مخاطر الاستغلال والسرقة، ويحافظ على خصوصية البيانات الشخصية. على الرغم من ذلك، يمكن لأي شخص التقاط صور ملفات تعريف المستخدمين باستخدام كاميرا هاتف آخر. سيحصل المستخدمون على التحديث خلال الأسابيع القادمة.

إعلانات