واتساب تطلق ميزة التحديثات الصوتية واستطلاعات الرأي في قنواتها

‎ واتساب تحسن تجربة المستخدمين
‎‎ إضافة ميزات جديدة وتوفير المزيد من المرونة

إعلانات

مرحبًا بكم أيها القراء الأعزاء من مختلف الدول العربية،
نحن هنا لنشارككم أحدث التحديثات حول واتساب – منصة المراسلة الفورية الشهيرة.

‎‎‎ ميزة التحديثات الصوتية واستطلاعات الرأي

أعلنت واتساب عن إضافة ميزة مبتكرة في قسم القنوات، حيث سيمكن مالكي القنوات الآن من نشر رسائل صوتية تروج لإعلاناتهم أو تعرض قصصًا شخصية أو مقاطعًا صوتية من حلقات بودكاست، وغيرها من المحتوى. كما يمكن زيادة التفاعل مع المتابعين من خلال نشر استطلاعات الرأي.

‎‎‎ التفاعل الكبير مع واتساب

واتساب يحظى بشعبية كبيرة حول العالم، حيث يتجاوز عدد مستخدميه ملياري مستخدم، ويتم إرسال حوالي 7 مليارات رسالة صوتية يوميًا. أطلقت الشركة هذه الميزات الجديدة بهدف تحسين تجربة المستخدمين وزيادة مستوى التفاعل.

‎‎‎ مشاركة تحديثات القنوات كحالات شخصية

كما تعمل واتساب على إطلاق ميزة جديدة تسمى “مشاركة تحديثات القنوات كحالات شخصية”، والتي ستساعد مالكي القنوات في انتشار قنواتهم ووصولها لعدد كبير من المستخدمين.

‎‎‎ إدارة القنوات

وبخصوص إدارة القنوات، يمكن لمالكي القنوات الآن إضافة 16 مشرفًا لكل قناة، مما يسهل إدارة القنوات الكبيرة وتنظيمها. كما يمكن لمالك القناة دعوة أشخاص آخرين ليصبحوا مشرفين عبر خيار “دعوة المشرفين” في صفحة وصف القناة.

‎‎‎ استخدام القنوات

تم إطلاق خاصية القنوات في واتساب منتصف العام الماضي، وتتمتع الآن بشعبية كبيرة واستخدام واسع الانتشار. تستخدم أكثر من 500 مليون شخص القنوات شهريًا، وفقًا للتقديرات الرسمية.

نأمل أن يكون هذا المقال قد أفادكم، ونحن في انتظار تعليقاتكم وآرائكم حول هذه التحديثات المثيرة.

أعلنت واتساب عن إضافة ميزة جديدة تسمح لمالكي القنوات بنشر التحديثات الصوتية واستطلاعات الرأي بشكل مباشر. هذه الميزة ستسمح لمالكي القنوات بنشر رسائل صوتية تروج لإعلاناتهم أو تعرض قصصًا شخصية أو مقاطعًا صوتية من حلقات بودكاست أو نشرات إخبارية. واتساب يعمل أيضًا على إطلاق ميزة جديدة تسمى “مشاركة تحديثات القنوات كحالات شخصية”، ويمكن لمالكي القنوات الآن إضافة 16 مشرفًا لكل قناة. تستخدم أكثر من 500 مليون شخص القنوات شهريًا، وفقًا للتقديرات الرسمية.

إعلانات