هل يمكن تشغيل ويندوز 11 على أجهزة ماك M3؟

‎‎ توسيع دعم Parallels Desktop لتشغيل Windows 11 على أجهزة ماك Apple Silicon M3

إعلانات

مرحبًا بكم في هذه القراءة المثيرة حول توسيع دعم برنامج Parallels Desktop لتشغيل نظام ويندوز 11 على أجهزة الماك المزودة بمعالجات آبل Apple Silicon M3. ود مجموعة تقنية

‎‎‎ تجربة تشغيل نظام Windows 11 على أجهزة ماك

هل تعلم أن Parallels Desktop يوفر للمستخدمين إمكانية تشغيل نظام ويندوز كتطبيق افتراضي داخل نظام macOS، وذلك للاستفادة من مزايا كلا النظامين في وقت واحد. هذه الميزة مفيدة بشكل خاص للمهنيين والمطورين، فكيف يمكن أن تستفيد من هذا التوسع في دعم Parallels Desktop؟

‎‎‎ الأداء والقيود المحتملة

يوفر Parallels Desktop أداءً ممتازًا لنظام ويندوز على أجهزة الماك المزودة بمعالج آبل M3، ولكن هناك بعض القيود كون بعض برامج ويندوز التي تستخدم تقنيات الوسائط المتعددة DirectX 12 قد لا تعمل بشكل جيد.

‎‎‎ تثبيت Windows VM بشكل موثوق

وكمزيد من الميزات، يتيح Parallels Desktop 19.2 للمستخدمين تثبيت Windows VM بشكل موثوق على جهاز الماك من محرك أقراص خارجي.

‎‎‎ الأداء البيئي

الاختبارات المبكرة أظهرت انخفاضًا كبيرًا في استهلاك الطاقة بنسبة 250% مقارنة بالتشغيل على أجهزة الماك المزودة بمعالجات Intel.

مصدر الصورة: [Tech-wd](https://www.tech-wd.com/wd/wp-content/uploads/2024/01/Windows-on-mac-1024×592.jpg)

مزيد من المعلومات متاح في [المصدر](https://www.parallels.com/blogs/windows-11-arm-apple-m-series/)

يبدو أن توسيع دعم Parallels Desktop يعد خطوة مهمة نحو توفير تجربة ممتازة لمستخدمي الماك الذين يحتاجون إلى تشغيل نظام ويندوز بكفاءة وسهولة.

أعلنت شركة Parallels عن توسيع دعم برنامج Parallels Desktop لتشغيل نظام ويندوز 11 على أجهزة الماك المزودة بمعالجات آبل Apple Silicon M3. يوفر البرنامج إمكانية تشغيل نظام ويندوز كتطبيق افتراضي داخل نظام macOS، مما يتيح للمستخدمين الاستفادة من مزايا كلا النظامين في وقت واحد. وتعد هذه الميزة مفيدة بشكل خاص للمهنيين والمطورين. وأشارت الشركة إلى أن هناك بعض القيود على دعم التشغيل، حيث قد لا تعمل بعض برامج ويندوز التي تستخدم تقنيات الوسائط المتعددة بشكل جيد، كما لن تعمل تطبيقات Arm ذات 32 بت على الإطلاق. ويتيح Parallels Desktop 19.2 للمستخدمين تثبيت Windows VM بشكل موثوق على جهاز الماك من محرك أقراص خارجي.

إعلانات