هل يتأخر إصدار ويندوز 12 حتى العام المقبل؟

## إعادة تصميم نظام Microsoft: كل ما تحتاج معرفته عن الإصدار 24H2

إعلانات

مرحبًا بكم قرائنا الأعزاء، يبدو أن التحديث التالي لنظام Microsoft لن يكون Windows 12 كما كان متوقعًا، وإنما سيكون إعادة تصميم شامل لنظام التشغيل Windows 11 مع تكامل واسع النطاق للذكاء الاصطناعي.

## موعد إصدار النظام الجديد

وفقًا لموقع Windows Central، من المقرر إصدار نظام “الإصدار 24H2” في نهاية هذا العام، ليحل محل الإصدار 23H2 من نظام التشغيل Windows 11. ومن المرجح أن يكون التأثير القوي للذكاء الاصطناعي هو السمة البارزة لهذا التحديث.

## التغييرات المتوقعة

تحمل التغييرات القادمة عددًا من الأسماء الرمزية، مثل Hudson Valley وGermanium، ومن المتوقع أن تشمل تحسينات في الأداء والأمان وتجربة المستخدم، بالإضافة إلى تكامل واسع النطاق للذكاء الاصطناعي.

## الميزات المنتظرة

  • تحديث مساعد الطيار.
  • دعم عرض وتحرير البيانات الوصفية PNG.
  • تحسين أداء لوحة الإعدادات السريعة.
  • إزالة التطبيقات القديمة مثل Cortana والبريد والخرائط.

من المتوقع أن يكون إصدار 24H2 هو الخطوة الأولى نحو مستقبل مليء بالذكاء الاصطناعي، وسيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل والمعلومات كما نقترب من تاريخ الإصدار المحدد.

يبدو أن نظام التشغيل الجديد Windows 12 قد لا يصل هذا العام كما كان منتظرًا، وذلك وفقًا لبعض التقارير والتسريبات الأخيرة. يُعتقد أن Microsoft كانت تعمل على تطوير إصدار جديد من نظام التشغيل الشهير والمحبوب من قبل الملايين حول العالم.

وقد كانت هناك توقعات كبيرة بأن يكون Windows 12 تحسينًا كبيرًا على إصدارات الويندوز السابقة، وبأنه سيكون الإصدار الذي يحل جميع مشاكل الأمان والأداء التي تعاني منها الإصدارات السابقة.

وفي الوقت الحالي، لا يوجد تأكيد رسمي من شركة Microsoft بشأن موعد الإصدار الرسمي لـWindows 12، ولكن البعض يتوقع أن يكون هذا الإصدار جاهزًا خلال عام 2022.

هذا الخبر قد أحدث صدمة كبيرة بين مستخدمي الحاسوب الشخصي الذين كانوا ينتظرون إصدارا جديدًا من ويندوز يقدم لهم تجربة أفضل وأكثر أمانًا.

وكما هو معروف، يعتبر نظام التشغيل من أهم البرامج على الحاسوب، وهو المسؤول عن تشغيل البرامج وإدارة الملفات والبيانات، لذلك فإن تأخير إطلاق إصدار Windows 12 قد يؤثر سلبا على كثير من مستخدمي الحاسوب.

إعلانات