هل قد وصل OnePlus Open أخيرًا تحديث أندرويد 14؟

تحديث OnePlus Open لأندرويد 14

أخيراً، وبعد طول انتظار، يسر شركة وان بلس أن تعلن عن وصول تحديث OxygenOS 14 المبني على أندرويد 14 إلى هاتفها الذكي القابل للطي OnePlus Open. ومن الملاحظ أن الشركة كانت سريعة في إصدار التحديث لجهاز OnePlus 11، لكن قامت بتأخير وصول التحديث إلى جهاز OnePlus Open القابل للطي.

إعلانات

وصول التحديث

نرحب اليوم بوصول تحديث OxygenOS 14 إلى OnePlus Open؛ ولكن بشكل مؤقت سيتم طرح الإصدار الجديد في الهند فقط. ونأمل أن يتم توفيره في باقي دول العالم قريبًا.

تحديث OxygenOS 14

تفاصيل التحديث

  • سيتم إطلاق الإصدار المستقر أولاً للمشاركين في برامج OnePlus’s Closed Beta و Open Beta، ثم سيتم توفيره تدريجيًا لعدد أكبر من المستخدمين.

مميزات التحديث

التحديث الجديد يأتي بالكثير من الميزات المثيرة، ومنها:

  • إضافة Aqua Dynamics، وهي طريقة للتفاعل مع نماذج التحويل.
  • إضافة File Dock، الذي يسمح لك بنقل المحتوى بسهولة بين التطبيقات والأجهزة.
  • إضافة ميزة “استخراج المحتوى”، التي تمكنك من استخراج النصوص والصور بنقرة واحدة.
  • إضافة ميزة Smart Cutout، التي تسمح بفصل المواضيع في الصورة عن الخلفية.
  • تحسين إدارة الأذونات المتعلقة بالصور والفيديو من أجل أمان أكبر.
  • تحسين استقرار النظام وسرعة تشغيل التطبيقات وسلاسة الرسوم المتحركة.
  • ترقية تصميم Aquamorphic لألوان طبيعية وأكثر وضوحًا.
  • إضافة نغمات رنين جديدة.
  • تحسين الرسوم المتحركة للنظام.
  • إضافة نظام AOD.

لمزيد من المعلومات، يمكنك زيارة هذا الرابط.

بعد طول انتظار، أعلنت شركة وان بلس الصينية أخيرًا عن تحديثها الجديد OnePlus Open الذي يحمل الإصدار الجديد لنظام التشغيل أندرويد 14. ويعتبر هذا التحديث الأحدث والأكثر تطورًا في عالم التكنولوجيا والهواتف الذكية، حيث يتضمن العديد من المزايا الجديدة والتحسينات التي تعزز تجربة المستخدم. ومن بين أبرز المميزات التي يوفرها التحديث الجديد، تحسينات في الأداء والاستقرارية، وتحسينات في واجهة المستخدم وتصميم الرموز والرموز التعبيرية. وبجانب ذلك، يتضمن التحديث أيضا تحسينات في كفاءة البطارية وإدارة الطاقة، وتوفير أدوات جديدة للتخصيص والتحكم في الإعدادات.

ومع وصول تحديث OnePlus Open إلى أندرويد 14، يمكن لمستخدمي الهاتف الذكي التمتع بمجموعة من المزايا الجديدة والمميزات المتطورة. فهذا التحديث يتضمن تحسينات في نظام الإشعارات، ودعمًا محسنًا للقضاء السريع والتطبيقات المتعددة، بالإضافة إلى تحسينات في وضع الظلام وخيارات التخصيص الجديدة. ومن الجدير بالذكر أن هذا التحديث يأتي بعد جهد كبير من فريق التطوير لدى شركة وان بلس، الذي عمل بجدية واجتهاد لتوفير أفضل تجربة لمستخدميه.

بفضل هذا التحديث، يمكن لمستخدمي هواتف OnePlus Open الاستفادة من تجربة محسنة وأكثر استقرارًا، مع توفير الحماية الأمنية القوية وإمكانية تخصيص أكبر لتجربة المستخدم. ويعد هذا التحديث خطوة مهمة في تطوير نظام التشغيل أندرويد، ويؤكد التزام شركة وان بلس بتوفير أحدث التقنيات والمميزات لمستخدميها.

إن تحديث OnePlus Open إلى أندرويد 14 يمثل فرصة رائعة لمستخدمي الهاتف الذكي للاستفادة من مزايا جديدة وتجربة محسنة، ويعزز مكانة الهاتف في سوق الهواتف الذكية. وبهذا التحديث، تؤكد شركة وان بلس مرة أخرى التزامها بتقديم أفضل الحلول التكنولوجية والتحديثات الجديدة التي تلبي احتياجات وتطلعات مستخدميها.

إعلانات