هل تم تغيير اسم خدمة Xbox Game Pass إلى Microsoft Game Pass؟

أمور غريبة تحدث في عالم Xbox

أصحاب الجهاز المنافس PS5 مصدومون! يبدو أن استراتيجية Microsoft بخصوص Xbox قد تغيرت تماماً والحصريات السابقة لهذا الجهاز قد تتاح لأجهزة أخرى، بما في ذلك Hellblade 2. هذا الخبر المدهش جداً أثار الكثير من الجدلات والنظريات بين المحبين.

إعلانات

تغريدة محيرة

لا يمكن تفسير تغريدة GameStop الأخيرة إلا عبر المجيء ليوم تجريبي يمكن خلاله لاعبي Xbox من خوض تجربة الألعاب عبر خدمة Microsoft Game Pass بدلاً من Xbox Game Pass، وهذا الأمر أدى إلى الكثير من الفوضى والجدل حول مستقبل Xbox.

هل ينحو Microsoft نحو النهاية؟

ردود فعل متباينة بين المحبين، فهناك من يعتبر أن هذا يعني أن Microsoft تعتزم الانسحاب من علامة Xbox تدريجياً، وهناك من يرى أن تغير اسم الخدمة يشير إلى استعداد شركة Microsoft لتوفيرها على أجهزة أخرى.

في الوقت نفسه، ينفي الإعلامي Jez Corden الشائعات ويؤكد أن Microsoft لم تعد تخطط لشيء كهذا. ولكن حذف تغريدة GameStop قد أشعل نار التكهنات من جديد بين المتفائلين والمتشائمين، فمن يعلم؟

هل تلامس Xbox معنى النهاية؟

هذا الأمر قد أثار غضب العديد من محبي Xbox الذين انقلبوا على شركة Microsoft بسبب شائعات إمكانية إصدار الألعاب على أجهزة PlayStation.


تحدث المحتوى عن تغيير في استراتيجية شركة Microsoft الخاصة بقسم Xbox وظهور شائعات حول توفر حصريات المنصة لجهاز PS5. كما أشار المحتوى إلى تغريدة منشورة من قبل GameStop تروج فيها ليوم تجريبي لخدمة الجيم باس ولكن باستخدام اسم “Microsoft Game Pass” بدلاً من “Xbox Game Pass”، مما أثار مخاوف وتكهنات بين محبي Xbox حول مستقبل العلامة التجارية. وقد حذفت GameStop التغريدة لاحقًا، مما زاد من الجدل والتكهنات حول مستقبل Xbox.

إعلانات