هل تعرف ما هي الميزات الرئيسية التي ستأتي في الآيفون مع نظام التشغيل iOS 18؟ إليك الإجابة!

ميزات iOS 18 المتوقعة

من المتوقع أن تكشف آبل عن نظام تشغيل الآيفون الجديد iOS 18 خلال مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2024. ستكون هناك العديد من المميزات المثيرة في هذا النظام الجديد والتي تم تسريبها حتى الآن.

إعلانات

تطوير سيري

من المتوقع أن يصبح سيري أكثر ذكاءً وقدرة على التعامل مع الأوامر والمهام المعقدة بفضل تحسينات في الذكاء الإصطناعي.

تحسين تطبيق الرسائل

سيدعم الاتصالات التفاعلية RCS مما يعني تحسين تجربة المراسلة بين مستخدمي الآيفون والأندرويد مع إمكانية مشاركة الفيديوهات والصور بجودة عالية والرسائل الصوتية وغيرها.

ميزات أخرى

من الممكن أيضًا أن يحمل نظام iOS 18 تحسينات في تطبيق الصور وتطبيق البودكاست، بالإضافة إلى ميزات محدثة لتسهيل المعاملات الرقمية وتسجيل الملاحظات.

الأجهزة المدعومة

من المتوقع أن يدعم iOS 18 جميع طرز الآيفون من الجيل الثاني من آيفون SE وحتى آيفون 16.

مع تطور التكنولوجيا وتغيراتها المستمرة، نجد أن منتجات شركة آبل تلعب دورًا كبيرًا في هذا السياق. ومن بين منتجات آبل التي حصلت على شهرة واسعة وشعبية كبيرة هو الآيفون، والذي يُعتبر من أكثر الهواتف الذكية استخداماً وتقديراً في العالم.

إن نظام التشغيل iOS 18 من المتوقع أن يأتي بميزات مبتكرة ومذهلة تجعل تجربة استخدام الآيفون أكثر سهولة وراحة. فمن المتوقع أن يتم تحسين أداء الجهاز بشكل كبير وزيادة سرعته بشكل ملحوظ. كما يُتوقع أيضًا تحسين البatterie وزيادة فترة استخدام الجهاز قبل الشحن.

بالإضافة إلى ذلك، ميزة التصوير سوف تشهد تحسينات ملحوظة في الآيفون مع نظام التشغيل iOS 18. فالشركة تعمل على تحسين جودة الصور وزيادة دقتها وتحسين أداء الكاميرا في ظروف الإضاءة المنخفضة.

علاوة على ذلك، من المتوقع أن تتضمن النسخة الجديدة من iOS ميزات أمان محسنة وحماية أفضل للبيانات الشخصية. فالشركة تولي اهتماماً كبيراً لحماية خصوصية المستخدمين وضمان عدم تسرب بياناتهم.

وأخيراً، يُتوقع أن يشهد نظام التشغيل iOS 18 تحسينات على مستوى واجهة المستخدم وتصميم البرامج. فمن المتوقع أن تكون التجربة البصرية أكثر جاذبية وسهولة في التنقل بين التطبيقات والوظائف المختلفة.

إعلانات