هل تستمر ميزة Circle to Search في تقديم مزيد من المفاجآت؟ سامسونج وجوجل تحافظان على حصرية الخدمة لفترة أطول

ميزة Circle to Search الحصرية لهواتف سامسونج وجوجل

أعلنت سامسونج مؤخرًا عن الهواتف الجديدة Galaxy S24، Galaxy S24+، وGalaxy S24 Ultra، وقامت بتقديم العديد من الميزات الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك ميزة Circle to Search التي تم طرحها بالتعاون مع جوجل.

إعلانات

متاحة لأجهزة بكسل وسامسونج فقط حاليًا

وفقًا لتصريحات سامسونج، ستبقى ميزة Circle to Search حصرية لهواتف Google وسامسونج حتى شهر أكتوبر المقبل. هذا القرار يثير الكثير من الاستفسارات حول الهدف منه وهل سيؤدي إلى جذب عملاء جدد.

Google وسامسونج تمارسان النهج نفسه

ليست هذه المرة الأولى التي يتم فيها حجب الميزات الحصرية، حيث يقوم Google وسامسونج بنفس النهج في حجب ميزات أنظمة التشغيل الجديدة لأجهزتهم. هذا السلوك قد لا يكون مقبولًا لدى بعض الشركات.

مميزات الذكاء الاصطناعي في هواتف Samsung Galaxy S24

يأتي إعلان سامسونج عن سلسلة هواتف Galaxy S24 بمميزات ذكاء اصطناعي بارزة، بما في ذلك ميزة Circle to Search التي ستسهم في تحسين تجربة المستخدم وتعزيز الذكاء الاصطناعي في الأجهزة المحمولة.

المصدر

لا يفوتك: مميزات هواتف Samsung Galaxy S24 وكل ما اعلنت عنه سامسونج في Unpacked 2024

ميزة Circle to Search هي إحدى الميزات الحصرية التي تقدمها شركة سامسونج وجوجل لمستخدميها. وتعتبر هذه الميزة واحدة من أبرز المزايا التي تسهل على المستخدمين تجربة البحث عبر الهواتف الذكية. وتتيح هذه الميزة للمستخدمين البحث عن المعلومات والمواقع والصور بكل سهولة ويسر دون الحاجة إلى الدخول إلى محرك البحث بشكل مباشر.

ومن الملاحظ أن هذه الميزة ستظل حصرية لشركتي سامسونج وجوجل لفترة أطول، مما يعطي لهما أفضلية على المنافسين في سوق الهواتف الذكية. ويأتي ذلك كنتيجة للشراكة الاستراتيجية التي تجمع بين الشركتين والتي تسعى إلى تقديم تجارب مستخدم فريدة ومتميزة.

وقد أثارت هذه الخطوة الإستراتيجية اهتمام المستخدمين والمهتمين بصناعة التكنولوجيا، حيث بدأوا في التساؤل حول الأشياء الجديدة التي ستقدمها هذه الميزة المميزة في المستقبل. ومن المتوقع أن تشهد هذه الميزة تحسينات وتطويرات مستقبلية ستجعلها أداة أساسية للمستخدمين.

وبالإضافة إلى ذلك، من المنتظر أن تعزز ميزة Circle to Search موقع سامسونج وجوجل كشركتين رائدتين في صناعة التكنولوجيا والهواتف الذكية، وتجعلهما أكثر جاذبية للمستخدمين والعملاء الجدد.

ومن الواضح أن ميزة Circle to Search ستظل حصرية لسامسونج وجوجل لفترة أطول مما سيسهم في زيادة مبيعاتهم وتقديم تجارب استخدام مميزة لمستخدميهم.

إعلانات