هامش: ضرورة توفر “حساب Microsoft” للاعبين Sea of Thieves على جهاز PS5

تأكيد وصول لعبة Sea of Thieves إلى PS5 ودعم اللعب المشترك

أعلنت Xbox وRare رسميًا عن وصول لعبة Sea of Thieves إلى PS5 في 30 أبريل، وستتيح اللعب المشترك بين منصات Xbox و PlayStation و PC، حيث ستتطلب منك اللعبة امتلاك حساب مايكروسوفت للوصول إليها على PlayStation 5.

إعلانات

تفاصيل مهمة من متجر PlayStation

تم الكشف عن هذه التفاصيل الهامة من القائمة الرسمية للعبة في متجر PlayStation، مما يؤكد صحة المعلومات وضرورة امتلاك حساب مايكروسوفت للعب على PS5. بالتالي، لا داعي لقلق اللاعبين الحاليين بشأن فقدان تقدمهم، واللاعبين الجدد سيحتاجون إلى بضع دقائق فقط للتسجيل.

مجتمع واسع ودعم للعب المشترك

 تفتخر مايكروسوفت بنجاح لعبة Sea of Thieves التي جذبت ما يفوق 35 مليون لاعب حول العالم منذ إطلاقها على منصات Xbox و PC قبل سنوات.

إعلانات جديدة ومزيد من الألعاب

سيصل لعبة Sea of Thieves إلى PlayStation 5 في 30 أبريل وتكون متاحة للاعبي PlayStation 5 لإضافتها إلى قائمة الرغبات بدءاً من 22 فبراير، وذلك بعد بناء مجتمع كبير يضم أكثر من 35 مليون لاعب حول العالم، وستتيح دعم اللعب المشترك للاعبين تجربة المغامرات القراصنية مع الأصدقاء على مختلف المنصات.

وبالإضافة إلى ذلك، أعلنت مايكروسوفت عن وصول المزيد من الألعاب إلى PlayStation 5، حيث ستشمل قائمة الألعاب Hi-Fi Rush و Grounded و Pentiment، والتي ستكون متاحة أيضًا على منصات PS4 و PS5.

تأكد Xbox و Rare أن لعبة Sea of Thieves ستأتي إلى PS5 في 30 أبريل، وستدعم اللعب المشترك عبر Xbox و PlayStation و PC، وستطلب منك اللعبة أن يكون لديك حساب مايكروسوفت للعبها على PlayStation 5. تأتي المعلومات من القائمة الرسمية للعبة في متجر PlayStation، وتعتبر مايكروسوفت أن لعبة بحر اللصوص جذبت ملايين اللاعبين وصل عدد لاعبيها إلى 35 مليون لاعب. بالإضافة إلى Sea of Thieves، سيصدر المزيد من ألعاب مايكروسوفت لـ PS5 مثل Hi-Fi Rush و Grounded و Pentiment.

إعلانات