هاتف Redmi Note 10 يظهر على منصة TENAA تعرف على مواصفات الهاتف

ظهر هاتف شركة شاومي الجديد Redmi Note 10 على منصة TENAA لمواصفات الهاتف، والتي أظهرت صورة شبه نهائية عن مواصفات الهاتف الجديد، أول هواتف السلسلة التي تدعم شبكات الجيل الخامس 5G.

إعلانات

مواصفات هاتف Redmi Note 10

  • استغنت شركة شاومي عن شاشات IPS LCD، والتي تستعين بها دائما فى سلسلة redmi، واستعانت بشاشات شركة سامسونج OLED بحجم 6.57 بوصة، بدقة عرض فول اتش دي بلس 2400*1080 بيكسل، بأبعاد 20:9 مع نوتش على هيئة قطرة مياه، بداخله الكاميرا الامامية بدقة 16 ميجابيكسل،
  • الكاميرات الخلفية ستأتي ثلاثية وليست رباعية، والكاميرا الأساسية ستكون بدقة 48 ميجابيكسل، وكاميرا 8 ميجابيكسل للتصوير بزاوية عريضة، و 2 ميجابيكسل للعزل.
  • البطارية بسعة 4420 مللي أمبير مقارنة ببطارية نوت 9 والتى بسعة 5,020، ملي أمبير ويدعم البطارية الشحن السريع بقوة 22.5 وات.
  • لم تظهر المنصة نوع المعالج المستخدم ولكن بناءا على العديد من التسريبات يتضح أن المعالج سكون أحدث معالجات ميدياتك وهو معالج MediaTek Dimensity 820، وهو بمثابة تطوير جذري عن معالج Helio G85 المستخدم في هاتف نوت 9، ومن ضمن المميزات الرائعة في هذا المعالج انة يصل الى تردد 2.6 جيجاهيرتز، بما يعنى اداء مميز فى التطبيقات الثقيلة والالعاب ذات الرسوميات العالية، بالاضافة إلى دعمه التصوير بدقة 4K.
  • بالنسبة لسعة الاستخدام فيأتي اصدارين الاصدار الاول ذاكرة تخزين 64 جيجابايت مع 6 جيجابايت رام والإصدار الثاني 256 جيجابايت مع رام 8 جيجابايت ويدعم كلا الاصدارين تركيب بطاقة ذاكرة خارجية من نوع microsd.

إعلانات

أضف تعليق