هاتف Redmi 10X أول هاتف بشريحتي اتصال 5g

هاتف ewdmi 10x يدعم شريحتي اتصال 5g
0 115

هاتف Redmi 10X المنتظر من شركة شاومي الصينية العملاقة، والذى يعتبر الهاتف الأول الذي يأتي بمعالج شركة ميدياتك الجديد MediaTek Dimensity 820، والذي يدعم تركيب شريحتي اتصال الجيل الخامس 5G. ودعم تشغيل الشريحتين dual standby فى وقت واحد، ويعتبر أولى الهواتف التي تدعم هذه الخاصية.

redmi 10x support dual 5g standby
هاتف ewdmi 10x يدعم شريحتي اتصال 5g

وهذه الخاصية مهمة جدا، حيث يمكن التبديل بين الشريحتين للحصول على أفضل تجربة استخدام، والحصول على أفضل سرعة ممكنة.

معالج MediaTek Dimensity 820 ثماني الأنوية، والذي يصل الى تردد 2.6 جيجاهيرتز وهو تردد عالي ومميز مقارنة بمعالجات الفئة المتوسطة، وهو ما يقدم تجربة أداء مميزا في الالعاب والتطبيقات الثقيلة، هذا بالإضافة إلى كونه مصنع بمعمارية 7 نانومتر ،ومن المعروف أنه كلما قل رقم النانومتر كلما كان استهلاك الطاقة أقل ونسبة الحرارة ايضا، بالاضافة الى التوفير الفائق لاستهلاك البطارية. 

الجديد ايضا في الجهاز انه سياتى بالشاشة المفضلة والاولى عالميا لملايين المستخدمين، وهى شاشة شركة سامسونج الشهيرة سوبر اموليد وهو شيء غير معتاد في تلك الفئة السعرية الخاصة بالهاتف.

وذلك بالطبع يعني دعم الجهاز خاصية Always On Display، والذي يدعم عرض الساعة و الاشعارات على شاشة الهاتف وهو في وضع السكون، وذلك بدون استنزاف البطارية بصورة كبيرة أو فتح الشاشة.

أظهر فيديو تشويقي جديد للجهاز انه يأتي بأربعة كاميرات خلفية. 

وقد اظهر ايضا الفيديو التشويقي أن الهاتف سيأتي بواجهة شركة شاومي الجديدة MIUI 12.

إذا واجهتك أى مشاكل او أخطاء او لديك استفسارات ضعها في التعليقات او راسلنا عبر البريد الرسمى في صفحة أتصل بنا، وسوف نقوم بالتواصل معكم.

كُن أول من يضع تعليق!