هاتف Razer 40 Ultra يكتسح المبيعات ويعلن عن ” عودة موتورولا بمميزات جبارة”

هاتف Razer 40 Ultra

إذا كنت تبحث عن هاتف يلبي احتياجاتك في الألعاب فلا شك أن هاتف موتورولا Razer 40 Ultra هو الخيار المثالي لك. فهو يتميز بشاشة قابلة للطي من نوع AMOLED مع مستوى سطوع يصل حتى 1400 شمعة، وتدعم التقنيات الأكثر تقدمًا للشاشة مثل HDR10 و +HDR10، بالإضافة إلى دعم تحديث الشاشة بمعدل تصل حتى 165 هرتز بتقنية LTPO، مما يجعله حلاً مثاليًا لأصحاب الألعاب المهووسين. كما يأتي الهاتف بتصميم رائع بالزجاج الغوريلا في الظهر و يتوفر باللون الأسود فقط.  يدعم الهاتف شبكات 3G و 5G بسرعة تصل إلى 42 ميجابايت و 10 جيجابايت على التوالي و يحمل معالج بدقة تصنيع 4 نانومتر ويعتبر اقوى معالج هواتف أندرويد لسنة 2022 بدون منازع، و يدعم الهاتف مستشعر لبصمة الإصبع مدمجًا في زر الطاقة و هو مقاوم لرذاذ الماء بمعيار IP52. وفيما يتعلق بالكاميرا، فإنه يأتي بكاميرا خلفية بدقة 12 و 13 ميجابكسل و كاميرا امامية بدقة 32 ميجابكسل. وعلى الرغم من جميع الميزات المدهشة التي يقدمها، فإن هناك عيب واحد يحتاج إلى الوضوح و هو السماعات التي لا يتوفر بها منفذ تقليدي لسماعات الأذن بمقاس 3.5 ميلليمتر. إلا أنه نظراً للمميزات الهائلة التي يوفرها هذا الهاتف ، فهو يستحق الشراء في نظر العديد من عشاق الألعاب

إعلانات

 الهاتف الذكي هذا يتمتع بمعيار IP52 لرذاذ الماء، كما يتميز بكاميرا خلفية بدقة 12 و 13 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل. على الرغم من وجود عيب واحد في هذا الجهاز وهو عدم توفر منفذ تقليدي لسماعات الأذن بمقاس 3.5 ميليمتر، إلا أنه يستحق الشراء بسبب المميزات الهائلة التي يقدمها، وهو مناسب لعشاق الألعاب. 

عيوب هاتف Motorola Razer 40 ultra

للأسف، يوجد بعض العيوب في هاتف Motorola Razer 40 Ultra، ومنها:

1. تصميم الهاتف يعتبر ثقيلاً وضخمًا بالإضافة إلى أنه قوي اللمس، وذلك يمكن أن يكون مشكلة لبعض المستخدمين.

2. على الرغم من وجود بطارية كبيرة وقوية، إلا أن الهاتف لا يدعم الشحن اللاسلكي، وهذا قد يكون مزعجًا للبعض.

3. الشاشة ليست الأفضل على الإطلاق ويمكن للبعض أن يشعر بالإحباط من جودة الصور والألوان.

4. تم تجاهل موصل الصوت في الهاتف، وهذا يعني أنه لا يمكن استخدام سماعات الرأس التقليدية مع الهاتف.

5. يوجد بعض المشاكل في مستشعر البصمة، وقد يجد المستخدمون صعوبة في فتح الهاتف باستخدام بصمة الإصبع.

على الرغم من وجود هذه العيوب، إلا أن هاتف Razer 40 Ultra لا يزال ممتازًا بالنسبة للألعاب ويعتبر مثاليًا للمستخدمين الذين يحتاجون إلى قوة معالجة عالية وذاكرة كبيرة.

إعلانات