نينتندو تعتزم الكشف عن خططها للعام المقبل، بما في ذلك إصدار Switch 2 في مايو

نجاح المنصة

هناك خبر سار لمحبي ألعاب الفيديو في جميع أنحاء الوطن العربي! حققت منصة الألعاب Switch نجاحًا كبيرًا وأصبحت الأكثر مبيعًا في تاريخ اليابان.

إعلانات

أرباح مالية قياسية

في الربع الثالث من العام المالي 2024، سجلت شركة نينتندو أرباحًا قياسية بلغت 408 مليار ين (حوالي 2.8 مليار دولار)، مما يثير التساؤلات حول ما الذي سيأتي بعد ذلك.

طموحات المستقبل

يتردد أن خليفة نينتندو سويتش قد يصدر خلال هذا العام. وعلى الرغم من عدم تأكيد ذلك بعد، إلا أنه من المتوقع أن تُشارك الشركة المخططات الكاملة في مراجعة الأرباح القادمة في مايو. وربما من الممكن أن نحصل على تأكيد رسمي وتفاصيل كاملة عن المنصة الجديدة في ذلك الوقت.

توقعات وشائعات

من المرجح أن نحصل على التأكيد الرسمي عن قدوم الجهاز الجديد في عام 2024 خلال مؤتمر الأرباح. كما تشير الشائعات إلى أنه قد يتم الكشف عن معلومات إضافية خلال فصل الصيف، وربما نحصل على لمحة عن العناوين الأخيرة لمنصة Switch قبل الانتقال إلى الجهاز الجديد.

توقعات الكاتب

يتوقع الكاتب أن يكون هناك إعلان رسمي عن المنصة الجديدة في النصف الثاني من العام، وربما يكون هناك مفاجأة مثيرة من نينتندو تخص المنصة الجديدة.

تم الإعلان عن أرباح شركة Nintendo للربع الثالث من السنة المالية 2024 ، مع تحقيق جهاز Switch للنجاحات الكبيرة في الأسواق. وقد أشارت الشائعات إلى وصول خليفة Nintendo لـ Switch في وقت ما من هذا العام، لكن لم يتم الكشف عن أي تفاصيل رسمية بعد. من المتوقع أن يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل خلال مؤتمر الأرباح القادم، وهناك شائعات بحدوث حدث Nintendo Direct في الأسبوع المقبل.

إعلانات