نينتندو تتدخل لمنع تعديل بوكيمون في لعبة Palworld

‎‎ احتكاك بين ألعاب البوكيمون ولعبة Palworld

إعلانات

مرحباً بكم أصدقائي الأعزاء، هناك الكثير من الشبه بين لعبة بوكيمون ولعبة Palworld التي صدرت حديثًا. بل أن محاميًا سابقًا للبوكيمون قال إن Palworld تبدو وكأنها احتيال معتاد! هذا يدفعنا للتفكير في الشبه الكبير بين اللعبتين والأثر القانوني الناتج عن ذلك.

‎‎‎ تعديل الشخصيات

قام اليوتيوبر ToastedShoes بتعديل يجلب شخصيات بوكيمون الشهيرة لعالم Palworld. ومع ذلك، تدخلت نينتندو بموجب قانون حقوق النشر الرقمية للألفية وحذفت التغريدة التي كانت تستعرض التعديل المرتقب وشخصيات بوكيمون في عالم Palworld.

‎‎‎ وقف تطوير التعديل

أعلن ToastedShoes أن التعديل على Pokemon لن يكون متاحًا للعامة في الوقت الحالي، وذلك بسبب استخدام Nintendo لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA) على التغريدة الأخيرة. ويعتزم الانتظار قليلاً حتى تهدأ الأمور.

‎‎‎ شعبية Palworld

يشار إلى أن Palworld باعت الآن أكثر من 6 ملايين نسخة بعد أربعة أيام وحطمت للتو إجمالي عدد اللاعبين المتزامنين في CS: Go على Steam. هذا يظهر الإقبال الكبير على اللعبة وانتشارها الواسع بين اللاعبين.

يتحدث المحتوى عن التشابه بين لعبة Palworld الصادرة مؤخرًا وألعاب بوكيمون، حيث قام محامي بوكيمون السابق باتهام Palworld بالاحتيال. كما يُشير المحتوى إلى أن اليوتيوبر ToastedShoes قام بتعديل يجلب شخصيات بوكيمون لعالم Palworld، لكن نينتندو حذفت التغريدة الخاصة بالتعديل. وأخيرًا، يُذكر أن Palworld باعت أكثر من 6 ملايين نسخة بعد أربعة أيام.

إعلانات