نظرة سريعة على ألوان مذهلة لهاتف سامسونج جالاكسي S24 – لن تصدق التفاصيل!

الكشف عن تسريبات سامسونج جالاكسي S24: ما الجديد؟

مرحبا بكم أعزائنا القراء! يسرنا أن نشارككم أولى التفاصيل والتسريبات حول هاتف سامسونج الجديد جالاكسي S24، المنتظر بشغف من قبل الكثيرين في الشهور الأخيرة. ونحن اليوم نقدم لكم أولى الصور الرسمية للهاتف بألوانه الأربعة الجديدة والمذهلة، بالإضافة إلى التفاصيل المثيرة حول الألوان والمواصفات والسعر المتوقع. لذا دعونا نلقي نظرة على ما ينتظرنا في هاتف سامسونج جالاكسي S24.

إعلانات

تشكيلة واسعة من الألوان

يأتي جالاكسي S24 بتشكيلة واسعة من الألوان الجديدة والمميزة، حيث يتوفر بأربعة ألوان رئيسية هي: الأسود اللامع، والأزرق القوي، والرمادي الرخامي، والأصفر الكهرماني. ولكن الشيء المثير هو إعلان سامسونج عن ثلاثة ألوان أخرى حصرية ستكون متاحة فقط للشراء عبر موقعها الرسمي: الأزرق الفاتح، والأخضر الليموني، والبرتقالي النابض.

مواصفات قوية وتكنولوجيا متقدمة

يتميز جالاكسي S24 بمواصفات قوية وتكنولوجيا متقدمة تلبي احتياجات المستخدمين. حيث يحمل الجهاز شريحة Exynos 2400 أو معالج Snapdragon 8 Gen 3 قوي حسب السوق، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائية 8 جيجابايت ومساحة تخزين 128 جيجابايت كحد أدنى. كما يأتي الهاتف بشاشة OLED عالية الدقة بمعدل تحديث 120 هرتز ونظام Android 14 مع واجهة One UI 6.1 التي تركز على الذكاء الاصطناعي.

عمر بطارية أطول

سامسونج جالاكسي S24 مجهز ببطارية بسعة 4000 مللي أمبير، مما يوفر عمرا أطول، ويدعم الشحن السريع بقوة 25 واط والشحن اللاسلكي بقوة 15 واط. وتتوقع التقارير أن يبقى سعر الجهاز مماثلا لسعر الإصدار السابق عند إطلاقه في 2024.

نترككم الآن مع الرابط للاطلاع على المزيد من التفاصيل والتسريبات حول سامسونج جالاكسي S24. ونعدكم بتزويدكم بكل جديد ومثير حول عالم التكنولوجيا والهواتف النقالة، فتابعونا!

لا تفوت: سامسونج جالاكسي S24 الترا: كاميرا أذكى بدقة 200 ميجابكسل ووضع ليلي محسن

سامسونج جالاكسي S24 هو أحدث هاتف ذكي يتم إطلاقه من قبل شركة سامسونج، والذي يأتي بأربعة ألوان جديدة وجذابة. يضم الهاتف الجديد شاشة كبيرة بتقنية العرض الديناميكي AMOLED بحجم 6.5 بوصة، مما يجعله مثاليًا لمشاهدة الأفلام والألعاب.

بالنسبة للكاميرا، يأتي جالاكسي S24 بكاميرا خلفية رباعية تتضمن عدسة رئيسية بدقة 108 ميجابيكسل وعدسة زاوية واسعة بدقة 16 ميجابيكسل وعدسة ماكرو بدقة 5 ميجابيكسل وعدسة عمق بدقة 5 ميجابيكسل. ومع مستشعر بصمات الأصابع المدمج في الشاشة، يمكن للمستخدمين فتح هاتفهم بسرعة وأمان.

يأتي جالاكسي S24 بسعة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بحجم 8 جيجابايت، مما يتيح للمستخدمين تخزين الكثير من الصور والفيديو وتشغيل التطبيقات بسلاسة.

يحتوي الهاتف على بطارية كبيرة بسعة 5000 ميلي أمبير، مما يضمن يومًا كاملاً من الاستخدام المكثف دون الحاجة إلى إعادة الشحن. ومع دعم تقنية الشحن السريع، يمكن للمستخدمين شحن هاتفهم بسرعة في غضون بضع دقائق فقط.

باختصار، يمثل سامسونج جالاكسي S24 مزيجًا مثاليًا بين التصميم الجذاب والأداء القوي، مما يجعله خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن هاتف ذكي يتناسب مع احتياجاتهم اليومية والترفيهية.

إعلانات