نظارة Vision Pro تدعم الإنتاجية مع حزمة Microsoft 365

ميزة جديدة: دعم Microsoft 365 على Vision Pro

عزيزي القارئ، هل تفكر في شراء نظارة آبل فيجن برو الجديدة؟ قد قدمت مايكروسوفت سببًا جديدًا للنظارة من خلال دعم تطبيقات Microsoft 365 عليها.

إعلانات

من المتوقع أن تصدر أبل جهازها الواقعي الافتراضي Vision Pro في 2 فبراير، وربما تكون ميزة الدعم من مايكروسوفت هي ما تحدد نجاح الجهاز في السوق.

قررت شركات مثل نتفلكس، سبوتيفاي، ويوتيوب عدم تقديم تطبيقات مخصصة لـ Vision Pro. ومع ذلك، قررت مايكروسوفت توفير تطبيقات الإنتاجية الخاصة بها على متجر التطبيقات الخاص بالنظارة في يوم الجمعة.

  • تم تصميم تطبيق PowerPoint خصيصًا لاستخدام بيئة العرض الغامرة في Vision Pro.
  • ميزة “اللوح اللامتناهي” في Excel تسمح للمستخدمين بمعالجة المحتوى الرقمي على نطاق واسع.
  • تطبيق Word يستفيد من بيئات العرض الغامرة في Vision Pro لضمان التركيز والانغماس في المستندات.
  • مكالمات الفيديو في Teams مدعومة على Vision Pro، بميزة “persona” التي تعرض صورة رقمية للمتحدث.
  • تطبيقات Copilot المدعمة بالذكاء الاصطناعي متاحة لإنشاء مسودات المستندات وإجراء التحريرات والتلخيصات.

مسؤول Microsoft وصف توفير الخدمات على Vision Pro بأنها “دفعة قوية” للجهاز، وربما يكون هذا الدعم هو ما يساعد في زيادة انتشاره.

تحليل

توفير تطبيقات Microsoft 365 على Vision Pro يظهر أن مايكروسوفت ترغب في تحقيق النجاح للنظارة الافتراضية من خلال توفير مجموعة واسعة من التطبيقات الشهيرة.

وبالنظر إلى شعبية تطبيقات Microsoft 365 حول العالم، يبدو أن هذا الدعم سيكون له تأثير إيجابي على انتشار Vision Pro.

المصدر

أعلنت مايكروسوفت أن تطبيقات Microsoft 365، بما في ذلك Word و Excel و PowerPoint و Outlook و OneNote و Loop، ستكون متاحة في متجر التطبيقات الخاص بـ Vision Pro. تتيح بيئة العرض الغامرة المخصصة في PowerPoint للمستخدمين ممارسة تقديم العروض كما لو كانوا أمام جمهور، ويمكن استخدام Excel مع اللوح اللامتناهي لجهاز Vision Pro. Word يمكن استخدامه مع بيئات العرض الغامرة ووضع التركيز في Vision Pro. كما يمكن إجراء مكالمات الفيديو في Teams أثناء ارتداء النظارة. تمثل هذه الخطوة علامة فارقة مهمة لنظارة Vision Pro، حيث أنها توفر مجموعة شاملة من تطبيقات الإنتاجية التي يحتاجها المستخدمون المحترفون.

إعلانات